توقيع «اتفاقية شراكة مجتمعية» بين نادي الابتسام ومدرسة أم الحمام الثانوية

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: المحرر  

  وقع مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة المكلفة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل ابريق، اتفاقية شراكة مجتمعية مع مدرسة أم الحمام الثانوية متمثلة في مدير المدرسة الأستاذ كميل الإبراهيم، والأستاذ مجدي عسيري، وذلك صباح الخميس، في مقر المدرسة.

وتهدف هذه الشراكة في خدمة أبناء البلد من الطلاب، حيثُ تنص بنود الاتفاقية على السماح للمدرسة باستخدام المرافق الرياضية بالنادي خلال فترة الدوام الرسمي الصباحي، وكذلك السماح للنادي باستخدام المرافق الرياضية في المدرسة خلال الفترة المسائية، على أن يرعى النادي الطلاب المتميزين في الألعاب الرياضية بالمدرسة بالتوجيه والتدريب.

وتنص الاتفاقية كذلك على عرض النادي لأنشطته خلال معارض المدرسة وأنشطتها، إضافة لمساعدة الطلاب من اللاعبين على التميز دراسياً ورياضياً، وعلى ألا يترتب على أي من الطرفين أي التزامات مالية ناتجة من هذا الاتفاق.

وبدورها ثمنت إدارة النادي المكلفة جهود المدرسة على توقيع هذه الاتفاقية، ومقدمة لهم الشكر على هذه المبادرة، وكذلك على مبادرة المدرسة في تفصيل الزي الرسمي الخاص بالنادي واعتماده للطلاب خلال أنشطتهم الرياضية المدرسية، ومؤكدة بأن تجني الثمار في المستقبل القريب.

توقيع «اتفاقية شراكة مجتمعية» بين نادي الابتسام ومدرسة أم ال

توقيع «اتفاقية شراكة مجتمعية» بين نادي الابتسام ومدرسة أم ال

توقيع «اتفاقية شراكة مجتمعية» بين نادي الابتسام ومدرسة أم ال

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام