«سماحة الشيخ منصور طاهر سلمان» يدعم مسيرة نادي الابتسام خلال زيارة مجلس الإدارة

المركز الإعلامي  

تشرف مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق وأمين الصندوق محمد العوامي وعضوي مجلس الإدارة سلمان المسبح وعلي العلوي، بزيارة سماحة الشيخ منصور طاهر سلمان في منزله العامر بالجش مساء أمس الأربعاء.

وتأتي هذه الزيارة في سياق مسلسل الزيارات التي وضعها مجلس الإدارة للمشايخ ورجال الأعمال والشخصيات الفاعلة في المجتمع لتعريفهم بالنادي وأنشطته وإنجازاته والتحديات التي يواجها، ومن ثم الاستماع لنصائحهم وتوجيهاتهم السديدة.

وفي بداية اللقاء عرف الحميدي بأعضاء مجلس الإدارة لسماحة الشيخ سلمان، معرباً عن خالص شكره وتقديره لسماحته على إعطائهم جزء من وقته الثمين لهذه الزيارة المباركة.

وقام الحميدي بتقديم ملخص تعريفي عن نادي الابتسام منذ تأسيسه، وتقريراً يلخص العابه الثمان، موضحاً من خلال الفئات التي تشارك بالدرجة الممتازة، وقدم كذلك موجز عن الانجازات الرياضية خلال الموسم الحالي، وعن مشاريع النادي الحيوية التي تضم صالة الجمباز النموذجية وملاعب التنس وصالة المسرح ومراحل انتهاء الأعمال المتفاوتة لكل مشروع.

وأعرب سماحة الشيخ سلمان عن امتنانه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام على هذه الزيارة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح على الدور الكبير الذي يقوم به النادي في خدمة أبناء المنطقة في شتى المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية. وقدم الشيخ سلمان دعماً مادياً لدعم مسيرة النادي.

وفي ختام الزيارة، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي عن سعادتهم الغامرة بلقاء سماحة الشيخ منصور طاهر سلمان، وعلى الدعم الذي قدمه مشكوراً.

زيارة الشيخ منصور طاهر سلمان ( منصور الجشي )

زيارة الشيخ منصور طاهر سلمان ( منصور الجشي )

زيارة الشيخ منصور طاهر سلمان ( منصور الجشي )