رئيس نادي الابتسام يستقبل ممثل مكتب «سماحة الشيخ حسن الصفار»

جانب من الزيارة
المركز الإعلامي  

استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فيصل الحميدي مساء اليوم الأربعاء في منزله سماحة الشيخ حسين الرمضان، ممثل مكتب سماحة الشيخ حسن بن موسى الصفار.

وجاءت هذه الزيارة بهدف توطيد العلاقة والتواصل والتعاون بين الاندية الرياضية ومكتب سماحة الشيخ الصفار لتدليل بعض الصعوبات التي يواجها النادي في خدمة الشباب والرياضة.

وأعرب الحميدي باسمه ونيابة عن باقي أعضاء مجلس الإدارة عن خالص الشكر والتقدير لسماحة الشيخ الصفار على هذه اللفتة الكريمة التي تهدف لربط شئون الأندية وما تعانيه بالمجتمع لإيجاد شتى السبل لتثقيف المجتمع وإبراز دور الأندية.

وقدم الحميدي شرحاً لسماحة الشيخ الرمضان عن مشاريع النادي وإنجازاته وما يعانيه لتوفير منشأة أمنه وصحية لأبنائنا الشباب، وسلط الحميدي الضوء على مشروع المسرح، ومحاولة إدارة النادي لإنجاز ما تبقى من أعمال الصيانة، وذلك ليتسنى للنادي البدء الفوري بتنفيذ أنشطته الثقافية والاجتماعية.

وفي ختام اللقاء تقدم الحميدي بالشكر الجزيل لسماحة الشيخ الرمضان وسماحة الشيخ الصفار، مؤكداً حرص مجلس إدارة النادي على بلورة جميع الافكار وتبادل الزيارات بين الجانبين لخدمة منسوبي النادي على جميع الأصعدة.