• سباحوا الابتسام ينهون الاستعداد لبطولة المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/12/2012م

    أنهى فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام استعداداته لخوض منافسات بطولة المملكة للناشئين لمرحلة 11-12 سنة والتي ستنطلق عصر يوم غدً الاربعاء وذلك على مسبح صالة الراكة بالدمام.
    هذا وسيدخل الفريق الابتسامي منافسات البطولة بمشاركة تسعة من لاعبيه وهم: من باسل ...

  • لاعب تنس الابتسام العبد الله بطلاً للمملكة في بطولة المميزين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 15/12/2012م

    حقق لاعب نادي الابتسام للعبة التنس الأرضي عبد الله توفيق العبد الله المركز الأول في بطولة المملكة للمميزين تحت 11 سنة وذلك في البطولة التي اختتمت منافساتها عصر يوم أمس الجمعة بالاحساء.
    وكان العبد الله قد تمكن من تحقيق لقب ...

  • أولى دراجات الابتسام يحافظون على وصافة أندية المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 15/12/2012م

    حافظ الفريق الأول للعبة الدراجات بنادي الابتسام على وصافة السباق الثالث لبطولة أندية المملكة الدرجة الممتازة بعد أن اختتم السباق صباح يوم أمس الجمعة بالواجهة البحرية لكورنيش الدمام حيث كانت مسافة ذلك السباق 30 كيلو فرق ضد الساعة للفردي.
    وبهذا ...

  • دراجات الابتسام يحتلون وصافة بطولة أندية المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 13/12/2012م

    حقق الفريق الأول للعبة الدراجات بنادي الابتسام المركز الثاني في بطولة أندية المملكة الثالثة لدرجة الممتاز وذلك في السباق الثالث لهذا العام والتي بلغت مساحته 74 كيلو متر والذي أقيم صباح اليوم الخميس في الواجهة البحرية لكورنيش الدمام.
    هذا وستنطلق ...

  • منتخب الجمباز يرشح 8 لاعبين من الابتسام للإنضمام للتدريبات فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 13/12/2012م

    رشح الاتحاد السعودي للعبة الجمباز ثمانية من لاعبين فريق الابتسام في مختلف المراحل السنية برفقة مدرب الفريق الكابتن إبراهيم آل عقيل وذلك للإنضمام في تدريبات المنتخب المقامة بمراكز التدريب الوطنية في إطار استعداد المنتخب للبطولة الخليجية الحادية عشر والتي ستقام ...

  • طاولة الابتسام تنهي دوري المحافظة بتأهلها للتصفيات فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 11/12/2012م

    انهى فريق لعبة تنس الطاولة بنادي الابتسام مبارياته في دوري محافظة القطيف بعد ان التقى مع فريق مضر في لقاء مؤجل من الجولة الأخيرة, حيث تمكن الابتسام من الفوز في لقاء فئة الشباب بنتيجة (3-0) في حين تلقيه للخسارة بلقاء ...

  • الابتسام يحقق بطولة المملكة لناشئين الجمباز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/12/2012م

    حقق فريق لعبة الجمباز بنادي الابتسام بطولة أندية مناطق المملكة لمرحلة الناشئين (ب) والتي أختتمت مساء يوم أمس الاربعاء بصالة مدينة الراكة الرياضية بالخبر وذلك في ثالث بطولات الجمباز لهذا الموسم.
    وكان الفريق الابتسامي قد شارك في منافسات ذلك البطولة ...

  • صغار سباحوا الابتسام في وصافة المملكة لفئة (7-8) سنوات سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/12/2012م

    حقق فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام المركز الثاني على مستوى المملكة في فئة (7-8) في بطولة السباحة لأندية المملكة تحت عشر سنوات والتي اختتمت مساء امس الاربعاء بصالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء).
    كما حقق صغار سباحوا الابتسام المركز الثالث ...

  • طاولة الابتسام في مواجهة مضر سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 02/12/2012م

    يواجه فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام لفئتي الناشئين والشباب نظيره بنادي مضر وذلك عصر يوم غدً الأثنين على صالة نادي الابتسام العليا وذلك ضمن إطار الجولة السادسة من دوري محافظة القطيف.
    وسيكون لقاء فئة الناشئين عن تمام الساعة الثالثة عصراً, ...

  • طاولة الابتسام تعتلي الصدارة وتتأهل لتصفيات الشرقية فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 07/11/2012م

    أعتلى فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام صدارة دوري محافظة القطيف لفئتي الناشئين والشباب بعد أن تمكن من الفوز على مقابله المحيط بنفس النتيجة (3-2) في كلا اللقاءين وذلك في اللقاءات التي أقيمت عصر الثلاثاء على صالة التنس بنادي الابتسام ضمن ...

  • طاولة الابتسام تلتقي المحيط بحثاً عن الصدارة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/11/2012م

    يواجه فريق لعبة تنس الطاولة بنادي الابتسام عصر اليوم الثلاثاء نظيره بنادي المحيط  في جميع الفئات (ناشئين, شباب, أولى) وذلك في تمام الثالثة عصراً على صالة تنس الطاولة في نادي الابتسام بأم الحمام ضمن إطار الجولة الخامسة من دوري محافظة ...

  • سباحوا الابتسام أبطالاً للشرقية في فئة 11-12 سنة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 19/10/2012م

    حقق فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام لفئة 11-12 سنة المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية وذلك في البطولة التي اختتمت اليوم على مسبح نادي الاتفاق بالدمام وذلك في أول بطولات السباحة لهذا الموسم.
    وكان فريق فئة 10-11 سنة قد تمكن ...

  • ناشئين طاولة الابتسام بالصدارة والشباب والأولى بالوصافة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 16/10/2012م

    واصل فريق لعبة التنس الطاولة بنادي الابتسام لفئة الناشئين صدارته لدوري محافظة القطيف بعد تغلبه على نظيره الهداية عصر اليوم الثلاثاء في افتتاح لقاءات الدور الثاني من الدوري في اللقاء الذي أقيم بصالة نادي الهداية بالجش, فيما أحتفظ فريقي الابتسام ...

  • النجداوي يقدم تهنئته لجمباز الابتسام فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 13/10/2012م

    بعث نائب رئيس الاتحاد البحريني وعضو اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي للعبة الجمباز السيد عمران النجداوي تهنئته لفريق الجمباز بنادي الابتسام لفئة الناشئين (أ) وذلك بمناسبة تحقيقهم بطولة اندية المملكة نهاية الأسبوع الماضي.
    وثمن النجداوي على جهود إدارة اللعبة ...

  • ناشئين جمباز الابتسام أبطالاً للمملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/10/2012م

    حقق فريق لعبة الجمباز بنادي الابتسام لفئة الناشئين (أ) لقب بطولة اندية مناطق المملكة التي اختتمت ظهر اليوم الخميس في صالة الملز بالرياض وذلك في ثاني بطولات اللعبة لهذا الموسم وبقيادة المدرب الوطني إبراهيم آل عقيل.
    وكان الفريق الابتسامي قد ...

  • ناشئين طاولة الابتسام يواصلون صدارتهم لدوري المحافظة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 02/10/2012م

    واصل فريق لعبة تنس الطاولة بنادي الابتسام صدارته لدوري محافظة القطيف مع نهاية مبارياته بالدور الأول  وذلك عقب تغلبه على مقابله بنادي مضر عصر الثلاثاء بنتيجة (3-1) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين في نادي مضر بالقديح.
    كما واصل فريق ...

  • اتحاد الجمباز يرشح آل عقيل مع خمس لاعبين لمعسكر دول الخليج المشترك سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/10/2012م

    رشح الاتحاد السعودي للعبة الجماز خمس من لاعبين الفريق الابتسامي لفئتي البراعم والناشئين إضافة لمدرب الفريق إبراهيم آل عقيل وذلك للمشاركة المعسكر الإعدادي المشترك للاعبي دول مجلس التعاون الخليجي والمقام خلال الفترة من 23 / 11 إلى 6 / 12 ...

  • جمباز الابتسام بطلاً لأول منافسات الموسم سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 28/09/2012م

    تمكن فريق لعبة الجمباز لفئة الاولى بنادي الابتسام من تحقيق بطولة أندية المملكة التي أقيمت منافساتها على مدار يومي الاربعاء والخميس الماضيين على صالة الراكة بالدمام وذلك في أول بطولات الموسم للعبة الجمباز.
    وكان نادي الابتسام قد شارك بثلاثة من ...

  • أتحاد التنس ينظم دورة الدارسات الدولية للمدربين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 23/09/2012م

    ينظم الاتحاد السعودي للتنس دورة الدراسات الدولية للمدربين الحلقة (40) من المستوى الاول والمقرر إقامتها بمعهد إعداد القادة بالرياض خلال الفترة من 25 / 12 / 1433هـ إلى 9 / 1 / 1434هـ.
    وتأتي هذه الدورة ضمن مذكرة التفاهم السعودي ...

  • التنس الابتسامي يحقق أربعة ألقاب على مستوى الشرقية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 22/09/2012م

    حققت لعبة التنس الأرضي بنادي الابتسام لفئة الناشئين أربع ألقاب في بطولة الشرقية المفتوحة والتي اختتمت نهاية الأسبوع  المنصرم على ملاعب صالة الراكة بالدمام وكذلك ملاعب نادي الاتفاق.
    ففي فئة 11 سنة أستطاع اللاعب عبد الله توفيق العبد الله من ...

  • سباحو الابتسام يفتتحون تدريباتهم تهيئاً لمنافسات الموسم سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 20/09/2012م

    أفتتح فريق السباحة بنادي الابتسام عصر الاربعاء تدريباته على مسبح مدينة القطيف الرياضية بقيادة الكابتن حسين الصادق وذلك بعد توقفهم منذ شعبان الماضي وذلك بسبب حوادث الغرق في بعض الأندية.
    ومن المؤكد أن يبدئ فريق السباحة بنادي الابتسام أول بطولاته في ...

  • طاولة الناشئين تكسب المحيط وخسارة للشباب والأولى سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 19/09/2012م

    أستطاع فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام لفئة الناشئين من الفوز على مقابلة بنادي المحيط وذلك بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الثلاثاء على صالة اللعبة بنادي المحيط بالجارودية وذلك ضمن دوري محافظة القطيف.
    وعلى الصالة ذاتها فقد تلقى ...

  • طاولة الابتسام تفتتح موسمها بالفوز على الهداية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/09/2012م

    افتتح فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام موسمه الرياضي بتحقيق الفوز على الهداية في جميع الفئات (ناشئين, شباب, أولى) وذلك في اللقاءات التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة نادي الابتسام.
    ففي فئة الناشئين أستطاع الابتسام أن يكسب اللقاء بسهوله وبواقع ...

  • اتحاد الجمباز يختار آل عقيل لمعسكر سنغافورة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 03/07/2012م

    أختار الاتحاد السعودي للعبة الجمباز مدرب نادي الابتسام الوطني إبراهيم بن أحمد آل عقيل للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيقام خلال الفترة من 18 – 24 / 8 / 1433هـ وذلك في دولة سنغافورة.
    ويأتي هذا المعسكر إشارة إلى موافقة ...

  • الزاير يحل في التصنيف الثالث محلياً المركز الإعلامي - 05/05/2012م

    حقق لاعب الفريق الابتسامي للعبة التنس الأرضي حسين شفيق الزاير المركز الثالث في البطولة التصنيفية لأوائل المملكة تحت 12 سنة والتي اختتمت عصر الجمعة بالرياض بمشاركة أفضل 10 لاعبين على مستوى المملكة.
    وكان الزاير منافساً قوياً في ذلك البطولة حيث ...

  • جمباز الابتسام يواصل تسيده على البطولات المحلية المركز الإعلامي - 27/04/2012م

    واصل فريق الجماز بنادي الابتسام تسيده على بطولات الجمباز المحلية وذلك بعد تحقيقه لخمسة مراكز متقدمة على المستوى الفردي في بطولة المملكة الفردي العام لجميع المراحل السنية والتي اختتمت يوم الخميس في مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالدمام (الراكة). ...

  • اتحاد الجمباز يزور الابتسام ويبدي استغرابه من الصالة المركز الإعلامي - 24/04/2012م

    بتوجيهات من رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور علي الجفري, قام عصر اليوم وفد اتحاد الجمباز بزيارة لمقر النادي وبالتحديد صالة الجمباز حيث مثل ذلك الوفد أمين عام الاتحاد ناصر السبيعي, وكذلك عضو الاتحاد درعان الدرعان.
    وقد أبدى ذلك الوفد خلال ...

  • تنس الناشئين سنة أخرى ممتاز المركز الإعلامي - 13/04/2012م

    جدد فريق التنس الأرضي بنادي الابتسام لفئة الناشئين استمراره في الدوري الممتاز لموسم أخر وذلك بعد أن أحتل المركز السادس في منافسات بطولة الاتحاد لأندية الدرجة الممتازة للناشئين والتي اختتمت جولتها الرابعة والأخيرة عصر اليوم الجمعة بالمنطقة الشرقية.
    وكان الفريق ...

  • تنس المستقبل على بعد خطوات من الدرع المركز الإعلامي - 10/04/2012م

    يخوض فريق التنس الأرضي بنادي الابتسام لفئة الناشئين منافسات بطولة الاتحاد لأندية الدرجة الممتازة للناشئين وذلك في مرحلتها الرابعة والاخيرة والتي سيحدد من خلالها حامل اللقب.
    هذا وستنطلق المنافسات يوم غدً الأربعاء على مدينة الأمير سعود بن جلوي بالدمام (الراكة)و ...

  • صغار سباحو الابتسام في مقدمة ترتيب بطولة اليوم الأولمبي المركز الإعلامي - 06/04/2012م

    حقق فريق السباحة بنادي الابتسام لفئة الصغار (7-8) سنوات المركز الأول على المملكة وذلك في بطولة السباحة لليوم الأولمبي والتي عقدت الاربعاء الماضي بمسبح نادي الاتفاق بالدمام.
    وقد شارك نادي الابتسام في ذلك البطولة بأربعة عشر لاعب وهم (حسن المرزوق, ...

  • لاعبي جمباز الابتسام يسيطرون على بطولة الأمير سلطان المركز الإعلامي - 01/03/2012م

    سيطر لاعبي فريق لعبة الجمباز بنادي الابتسام على ألقاب بطولة الأمير سلطان بن فهد لجميع المراحل للفرد العام والتي أقيمت بصالة الراكة عصر يوم الخميس.
    وكان الابتسام قد حقق المركز الأول في جميع الفئات باستثناء فئة الشباب والتي لم يشارك ...

  • طاولة الشباب لتصفيات المملكة باحتلالها ثالث الشرقية المركز الإعلامي - 24/02/2012م

    حقق فريق التنس الطاولة لفئة الشباب بنادي الابتسام المركز الثالث على المنطقة الشرقية في التصفيات التي اقيمت على ملاعب نادي الهداية بمشاركة أندية ( الابتسام – مضر – السلام – الخليج ), واختتمت مساء اليوم الجمعة.
    وكان الابتسام قد خسر ...

  • براعم الجمباز أبطالاً للمملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/02/2012م

    حقق فريق فئة البراعم للعبة الجمباز بنادي الابتسام بطولة أندية مناطق المملكة والتي أختتمت موخراً بالعاصمة الرياض.
    وقد أحرز البرعم محمد الفلفل المركز الثاني بالمنافسات بمنافسة شديدة على المركز الأول, فيما حقق زميله الأخر محمد المسبح الثالث, ليحتل بذلك الفريق ...

  • اتحاد السباحة يرشح الصادق ضمن طاقم تدريب المنتخب ويختار ثلاثة لاعبين المركز الإعلامي - 21/01/2012م

    رشح الاتحاد السعودي للعبة السباحة مدرب الفريق الابتسامي الكابتن حسين الصادق للإنظمام ضمن طاقم تدريب المنخبات الوطنية وذلك في المعسكر الذي سيقام بالدمام إجازة الربيع المقبل.
    وقد شمل الترشيح أختيار ثلاثة من لاعبي فريق الابتسام للإنظمام للمعسكر ذاته حيث أختير ...

  • منتخب الدراجات يرشح الشبيب والمرعي للمشاركة بالمعسكرات الإعدادية المركز الإعلامي - 17/01/2012م

    رشح الاتحاد السعودي للعبة الدراجات كلاً من لاعبي الابتسام حبيب الشبيب, وعلي المرعي للمشاركة في المعسكرات الإعدادية للبطولة الخليجية وكذلك البطولة العربية.
    وسيشارك المنتخب السعودي للدراجات في بطولة مجلس التعاون الخليجي الثالثة للمضمار للدراجات خلال الفترة من 29 / 3 ...

  • شباب وناشئين طاولة الابتسام إلى تصفيات الشرقية المركز الإعلامي - 30/12/2011م

    تأهل فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام لفئتي الشباب والناشئين إلى تصفيات المنطقة الشرقية المؤهلة لتصفيات المملكة للصعود للدوري الممتاز وذلك بعد أن حل في المركز الثاني في كلتا الفئتين.
    وكان فريق مضر قد تصدر دوري محافظة القطيف بفئتي الشباب والناشئين ...

  • سباحوا الابتسام أبطالاً للمملكة المركز الإعلامي - 19/12/2011م

    حقق فريق السباحة بنادي الابتسام المركز الأول على مستوى المملكة في منافسات فئة من 10 - 12 سنة والتي أختتمت الاسبوع الماضي في الاحساء.
    وكان الفريق الابتسامي قد أستحق اللقب بكل جدارة وأستحقاق حيث كان في المقدمة كلأ من الأبطال ...

  • طاولة الناشئين تتلقى الخسارة من مضر وتفوز بفئة الشباب المركز الإعلامي - 13/12/2011م

    تلقى فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام لفئة الناشئين الخسارة من نظيرة فريق مضر بنتيجة ( 0-3 ) في اللقاء الذي جمعهم عصر الأثنين بمقر نادي مضر ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري محافظة القطيف للعبة.
    وعلى الصعيد نفسه تمكن فريق ...

  • طاولة الناشئين والشباب تكسب المحيط والأولى تخسر بصعوبة المركز الإعلامي - 27/11/2011م

    تمكن فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام لفئتي الناشئين والشباب من كسب نظيرهم بنادي المحيط  في ظل خسارة الفريفق الأول وذالك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الاحد بنادي المحيط ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني لدوري محافظة القطيف.
    ففي فئة ...

  • طاولة الابتسام تكسب الهداية بالناشئين والشباب المركز الإعلامي - 01/11/2011م

    تمكن فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام لفئتي الناشئين والشباب من كسب نظيرهم بنادي الهداية في اللقاء الذي جمعهم عصر يوم أمس الأثنين بمقر نادي الهداية.
    ونجح الفريق الابتسامي في فئة الناشئين من التفوق بنتيجة (3 - 0) بعد تقديمهم أداء ...

  • طاولة الابتسام تخسر من المحيط بصعوبة المركز الإعلامي - 16/10/2011م

    خسر فريق التنس الطاولة بنادي الابتسام بجميع فئاته ( ناشئين, شباب, أولى ) اللقاء الذي جمعهم بفريق المحيط مساء اليوم الأحد وذلك بصالة نادي الابتسام.
    ففي فئة الناشئين تمكن المحيط من كسب اللقاء لمصلحتهم بصعوبة وبنتيجة (2- 3), حيث ظهر ...

  • مجلس إدارة النادي يكرم فريق الدرجات المركز الإعلامي - 11/10/2011م

    كرم مجلس إدارة نادي الأبتسام مساء أمس الأثنين لاعبين  فريق الدراجات للدرجة الأولى و الذي حقق المركز الثالث على مستوى المملكة, كما تم تكريم لاعبين فريق الشباب الذي توج بالمركز الأول على مستوى المملكة الموسم المنصرم.
     وقد شهد التكريم حضور رئيس مجلس إدارة ...

  • طاولة الابتسام تكسب نقاط الترجي بعد إنسحابه المركز الإعلامي - 10/10/2011م

    تمكن فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام بجميع فئاته (ناشئين, وشباب, وأولى) من حصد أول نقطتين لهم بدوري محافظة القطيف وذلك بعد إنسحاب فريق الترجي من اللقاء المقرر إقامته عصر اليوم الأثنين.
    الجدير بالذكر بأن الفريق لم يخوض أي لقاء لحد ...

  • سباحو الابتسام يحققون ثاني الشرقية المركز الإعلامي - 08/10/2011م

    حقق فريق السباحة بنادي الابتسام المركز الثاني على مستوى المنطقة الشرقية في فئة 10 سنوات  وذلك في البطولة الذي أقيمت على مسبح نادي الاتفاق بالدمام يومي الاربعاء والخميس.
    وكاد الابتسام أن يحقق المركز الأول الذي أحتله سباحوا الخليج لولا غياب ...

  • شباب الدراجات يحققون المركز الثاني ببطولة الأمير نواف المركز الإعلامي - 01/10/2011م

    حقق فريق الدراجات بنادي الابتسام المركز الثاني في بطولة الأمير نواف بن فيصل لدرجة الشباب والتي اقيمت في المدينة المنورة.
    حيث أستمرت على مدى يومين بداية من الخميس 1 / 11 وحتى الجمعة 2 / 11 / 1432هـ,  وكان البفارق ...

  • الجهازين الفني والإداري للسباحة يكرمان اللاعبين المركز الإعلامي - 11/08/2011م

     كرم الجهاز الفني والإداري للعبة السباحة بنادي الابتسام أفراد الفريق وذلك بعد تحقيقهم المركز الأول على مستوى الشرقية وكذلك على مستوى المملكة في الموسم المنصرم.
    وقد بدأ حفل التكريم بتقديم مدرب الفريق الكابتن حسين الصادق نبذه مبسطة عن الفريق حيث ...