في البطولة التصنيفية لأوائل المملكة:

الزاير يحل في التصنيف الثالث محلياً

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

حقق لاعب الفريق الابتسامي للعبة التنس الأرضي حسين شفيق الزاير المركز الثالث في البطولة التصنيفية لأوائل المملكة تحت 12 سنة والتي اختتمت عصر الجمعة بالرياض بمشاركة أفضل 10 لاعبين على مستوى المملكة.

وكان الزاير منافساً قوياً في ذلك البطولة حيث لم يوفق في الوصول للمواجهة النهائية بعد أن خسر لقاءه بالدور نصف النهائي بصعوبة من قبل لاعب فريق الهلال.

الجدير ذكره أنه قد سبق للزاير وأن حقق المركز الثالث أيضاً في نهائيات بطولة المملكة للناشئين تحت أحد عشرة سنة والتي اقيمت بالرياض بداية الشهر المنصرم.

من جهتها قدمت إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فوزي أحمد آل أمان التهنئة للاعب حسين الزاير بعد تحقيقه التصنيف الثالث على مستوى المملكة, كما يتقدمون بالشكر والتهنئة لمدرب الفريق الكابتن علي أحمد المحيميد, وكذلك إداري اللعبة الأستاذ سلمان عبد الكريم المحيميد, على ما يبذلونه من جهد كبير في سبيل الرقي بلعبة التنس الأرضي بالنادي لأعلى المراتب.

التعليقات 1
1
شفيق الزاير
[ العربية - ام الحمام ]: 8 / 5 / 2012م - 4:54 م
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
... يسعدني بهذه المناسبة السعيدة أن أتقدم آصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي ... بالمباركة والشكر الجزيل لرجالاتنا البواسل رجالات الإبتسام ممثلة في مجلس الإدارة ومجلس الشرف وجهاز فني وإداري لكرة التنس الارضي ولاعبين ، فهذا إنجاز الجميع وجهد الجميع وما كان ليكون لولا العمل الجاد والمخلص من الجميع . كما أننا بدورنا نتوجه بكل محبة ، وعرفان لجميع أهلنا في أم الحمام ، الذين شملونا بمشاعرهم النبيلة ، ودعواتهم الصادقة . فلكم جميعا شكرا والف شكر .. دمتم ودامت الأنتصارات .. دمتم ودام الإبتسام قلعة شامخة في سماء الوطن . إبنكم المحب لكم / حسين شفيق عبدالله الزاير