سباحوا الابتسام أبطالاً للمملكة

المركز الإعلامي  

حقق فريق السباحة بنادي الابتسام المركز الأول على مستوى المملكة في منافسات فئة من 10 - 12 سنة والتي أختتمت الاسبوع الماضي في الاحساء.

وكان الفريق الابتسامي قد أستحق اللقب بكل جدارة وأستحقاق حيث كان في المقدمة كلأ من الأبطال باسل الميرزا, ورضا مويس, ومهدي صليل, ولا ننسى فضل باقي اللاعبين وهم علي نجيب الميرزا. وحسين اليوسف, وحسن اليوسف ومحمد ومحمود هاني العبد العال, وحسين الحايك, وعلي المحيميد, ومحمد الشبيب, حيث كان لهم الدور الكبير في تحقيق العديد من المركز وكذلك العديد من النقاط.

وشارك الابتسام  في منافسات الصغار بأثني عشر لاعب وهم, محمد حسام المرهون, ومحمد تيسير السليمان, وسراج تيسير السليمان, وحيدر اليوسف, وعلي المحيميد, وعبدالله المحيميد, وأحمد الحايك, وحسن سلمان آل محمد علي, وعبد الودود شنر, ومنتظر الملاحي, واسعد هلال, وأحمد الخميري, حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى لهم.

وقد حقق في منافسات الصغار البطل محمد المرهون المركز الأول على المملكة في سباق 100 متر حره, فيما حقق زميلة محمد تيسير المركز الرابع على المملكة,

من جهته تفاءل مدرب الفريق الكابتن حسين الصادق بمستوى اللاعبين في المنافسات القادمة, مقدمأً بالوقت نفسه شكره لإدارة النادي على دعمهم للفريق وخص بالذكر رئيس النادي الأستاذ فوزي آمان, وأمين عام النادي الأستاذ نزار المسبح, فيما قدم شكره للمشرف العام على اللعبة الأستاذ حميد عبيد, وكذلك لإداري الفريق الأستاذ جاسم صليل, وفي النهاية قدم الشكر للمدرب المساعد الكابتن مسلم العبد الله والذي ساهم بنجاح البطولة.