في لقاء مثير بين الطرفين:

طاولة الناشئين والشباب تكسب المحيط والأولى تخسر بصعوبة

المركز الإعلامي  

تمكن فريق تنس الطاولة بنادي الابتسام لفئتي الناشئين والشباب من كسب نظيرهم بنادي المحيط  في ظل خسارة الفريق الأول وذالك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الاحد بنادي المحيط ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني لدوري محافظة القطيف.


ففي فئة الناشئين تمكن لاعبي الابتسام من كسبهم للقاء بنتيجة (3 - 1) حيث مثل الفريق كلأ من اللاعبين: احمد مهدي عبد الله, ومنير عبد العظيم المعلم, وعلي عبد الله الخباز.


وعلى مستوى الشباب مثل الفريق الابتسامي كلاً من اللاعبين منتظر عبد العظيم المعلم, وحسين آل إبراهيم, ومنير عبد الله المعلم, حيث تمكنوا التفوق على لاعبي المحيط بنتيجة (3 - 0) في لقاء شهد إثارة كبيرة نظراً لتقارب النتائج بين الطرفين في جميع الأشواط.


كما خسر الفريق الابتسامي الأول لقائه بصعوبة كبيرة وبنتيجة (2 - 3) حيث قدم لاعبين الفريق حسين محمد آل إبراهيم, ومنتظر عبد العظيم المعلم, وعبد الله سعود عبد الله, أداء مميز بالقاء لكن الحظ لم يحالفهم بالظفر بنتيجة المباراة.


الجدير بالذكر بأن مباراة الفريق القادمة ستجمعه بفريق مضر بتاريخ 17 / 1 / 1433هـ المصادف ليوم الأثنين وذالك بمقر نادي مضر بالقديح.

التعليقات 2
1
ابو فارس
[ هولندا - لاهي ]: 29 / 11 / 2011م - 8:42 ص
السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم مبروك والف مليون مبروك وأسف لتاخير من بلد الغيوم والمطر والزهوروالورود أهديكم التحيات والقبلات والتعازي أحبتي الكرام
2
علي عبدالله الخباز
[ ام الحمام - القطيف ]: 8 / 12 / 2011م - 7:37 ص
الله يوفق الجميع