• «10 ميداليات» حصيلة سباحو الابتسام في اليوم الأول من لقاء أندية الشرقية المركز الإعلامي - 25/03/2017م

      أستطاع لاعبو السباحة بنادي الابتسام تحقيق عشر ميداليات متنوعة مع ختام منافسات اليوم الأول من اللقاء الثاني لأندية المنطقة الشرقية الذي أنطلق أمس الجمعة على مسبح نادي الخليج، وتختتم منافساته اليوم السبت.

    حيث حصل لاعبو الابتسام على ميداليتين ذهبيتين، وخمس ميداليات فضية، وثلاث ميداليات برونزية، وذلك في مختلف المراحل السنية.

    ففي ...

  • لاعب جمباز الابتسام «جعفر الصايغ» يحقق المركز الـ «12 عالمياً» المركز الإعلامي - 24/03/2017م

      حقق لاعب الفريق الأول للعبة الجمباز بالمنتخب السعودي ونادي الابتسام جعفر صالح الصايغ المركز الثاني عشز عالمياً خلال مشاركته أمس الخميس في بطولة كأس العالم المقامة منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة.

    ويأتي هذا الإنجاز الغير مسبوق للصايغ في بطولة كأس العالم تحت قيادة مدرب المنتخب السعودي ونادي الابتسام مكي المبيريك.

    يذكر ...

  • سباحو الابتسام يشاركون في اللقاء الثاني لأندية الشرقية بمسبح الخليج المركز الإعلامي - 24/03/2017م

      يشارك فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام عصر اليوم الجمعة في اللقاء الثاني لأندية المنطقة الشرقية لجميع المراحل السنية، والمقرر إقامته على مسبح نادي الخليج بسيهات عند تمام الساعة الرابعة عصراً، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني حسين الصادق.

    ويتطلع سباحو الابتسام خلال مشاركتهم في البطولة في الحصول على المراكز المتقدمة، حيث ...

  • ناشئين تنس الابتسام يبدأون المرحلة الأولى من الممتاز بمواجهة الاتحاد والقارة المركز الإعلامي - 22/03/2017م

      يبدأ فريق لعبة التنس بنادي الابتسام المرحلة الأولى من منافسات الدوري الممتاز بمواجهة فريقا الاتحاد والقارة، وذلك على ملاعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، خلال الفترة من ٢٤-٢٦/٦/١٤٣٨هـ.

    حيث سيخوض الفريق الابتسامي لقائه الأول مع نظيره بنادي الاتحاد يوم الجمعة المقبل عند تمام الساعة الرابعة عصراً، وفي ...

  • تنس الابتسام ينهي المرحلة الأولى من الدوري الممتاز للشباب بالعلامة الكاملة المركز الإعلامي - 18/03/2017م

      أنهى فريق التنس لدرجة الشباب بنادي الابتسام المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بتحقيقه العلامة الكاملة بواقع ٦ نقاط في مجموعته الثانية بالدورة، حيث أختمت المرحلة الأولى اليوم السبت على ملاعب معهد اعداد القادة بالعاصمة الرياض.

    وبدأ الفريق الابتسام مشواره بالفوز على نظيره بنادي البدائع أمس الجمعة، وذلك بنتيجة (٣-٠)، وهي ...

  • ناشئين دراجات الابتسام يحققون برونزية بطولة درع الاتحاد الخامسة المركز الإعلامي - 18/03/2017م

      حقق فريق لعبة الدراجات لدرجة الناشئين بنادي الابتسام المركز الثالث والميداليات البرونزية في منافسات بطولة درع الاتحاد الخامسة للأندية الممتاز ومراكز التدريب، في البطولة التي أقيمت منافسات سباقاتها أمس الجمعة واليوم الخميس في المدينة المنورة.
    ...

  • مدرب جمباز الابتسام «مكي المبيريك» يقود الأخضر في معسكره الاعدادي لبطولة كأس العالم المركز الإعلامي - 18/03/2017م

      جدد الاتحاد السعودي للجمباز ثقته في مدرب نادي الابتسام مكي المبيريك لقيادة المنتخب السعودي الأول للعبة الذي يستعد لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، إضافة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام في أذربيجان.

    حيث يقيم المنتخب السعودي حالياً معسكراً داخلياً في الدمام استعداداً لتلك البطولتين، وذلك بقيادة ...

  • دراج الابتسام «آل كاظم» يعود إلى أم الحمام بعد تماثله للشفاء المركز الإعلامي - 18/03/2017م

      عاد دراج نادي الابتسام فوزي آل كاظم فجر أمس الجمعة إلى أم الحمام قادماً من عسير، وذلك بعد الوعكة الصحية التي لحقت به عقب مشاركة الابتسامي الأول في بطولة درع الاتحاد الثالثة بعسير.

    وكان آل كاظم قد أدخل للعناية المركزة في مستشفى الخميس الأهلي بعسير منذ تعرضه للوعكة الصحية السبت ...

  • «العبد الله وأمان والزاير» ضمن معسكر منتخب التنس استعداداً لبطولة كأس ديفز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 27/01/2017م

      وقع اختيار لجنة التدريب والمنتخبات بالاتحاد السعودي للتنس على ثلاثي لاعبي نادي الابتسام عبد الله توفيق العبد الله ومهدي صالح أمان وعبد الله شفيق الزاير للانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي لدرجتي الشباب والناشئين، المقرر إقامته في الاحساء خلال الفترة من السبت ٣٠/٤ إلى الجمعة ٦/٥/١٤٣٨هـ.

    ويأتي هذا المعسكر ضمن إطار ...

  • قائمة أخضر الجمباز تضم ستة لاعبين من نادي الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 27/01/2017م

      وقع اختيار الطاقم الفني بالاتحاد السعودي للجمباز على ستة لاعبين من نادي الابتسام بمختلف المراحل السنية للانخراط في المعسكر الاعدادي للمشاركات الدولية القادمة، والذي يقام في الرياض خلال الفترة من الخميس ٢٧/٤ حتى السبت ٧/٥١٤٣٨هـ.

    وجاء الاختيار على لاعبي الابتسام عبد الله موفق آل مويس ومحمد إسماعيل الناصر في مرحلة ...

  • «المبيريك» مدرباً لأخضر الجمباز في معسكره الداخلي بالرياض سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 27/01/2017م

      رشح الاتحاد السعودي للجمباز مدرب نادي الابتسام مكي حسن المبيريك للأشراف على المنتخب السعودي الأول، والذي يقام في الرياض خلال الفترة من الخميس ٢٧/٤ حتى السبت ٧/٥١٤٣٨هـ.

    ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج المنتخب السعودي استعداداً للمشاركات الدولية القادمة، حيث سيضم المعسكر ستة لاعبين من نادي الابتسام بمختلف المراحل السنية.
    ...

  • دراجات الابتسام ينهون مشاركتهم في بطولة درع الاتحاد الثانية بالمركز الرابع سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/12/2016م

      أنهى الفريق الأول للعبة الدراجات بنادي الابتسام مشاركته في بطولة درع الاتحاد الثانية بحصوله على المركز الرابع، في البطولة التي اختتمت منافسات سباقاتها بالخبر أمس السبت.

    وجاءت النتيجة النهائية للسباقات بتحقيق نادي الفتح للمركز الأول، فيما حل نادي السلام في المركز الثاني، وأحتل نادي ابها المركز الثالث، وحصل نادي الابتسام ...

  • دراجات الابتسام الشابة تحقق برونزية بطولة درع الاتحاد الثانية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 24/12/2016م

      حقق فريق لعبة الدراجات لفئة الشباب بنادي الابتسام المركز الثالث والميداليات البرونزية في منافسات بطولة درع الاتحاد الثانية، التي اختتمت منافسات سباقاتها في الخبر أمس الجمعة.

    وجاء في المركز الأول وحصد الميداليات الذهبية نادي الفتح من الاحساء، فيما حل في المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية نادي السلام مع العوامية.
    ...

  • ناشئين دراجات الابتسام رابعاً في بطولة درع الاتحاد الأولى سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 17/12/2016م

      حقق فريق لعبة الدراجات لدرجة الناشئين بنادي الابتسام المركز الرابع في بطولة درع الاتحاد الأولى للأندية ومراكز التدريب، والتي اختتمت منافساتها اليوم السبت في أبها.

    وفي منافسات سباقات الفردي العام للبطولة، فحصل لاعب الابتسام محمد إبراهيم السادة المركز الخامس، وجاء زميله علي حبيب المرهون في المركز العاشر.
    ...

  • جمباز الابتسام يعلن عن إقامة دورة تمهيدية للأطفال المركز الإعلامي - 17/12/2016م

      يسر أسرة فريق لعبة الجمباز بنادي الابتسام الإعلان عن الدورة التمهيدية للجمباز، والمقرر إقامتها بصالة النادي بأم الحمام عند اكتمال العدد، وذلك تحت إشراف المدرب الوطني الدولي مكي المبيريك.

    وتهدف الدورة إلى تنمية القوة والمهارة الحركية للطفل، وكذلك تنمية التوافق العضلي العصبي للطفل، وتنمية القدرة على الاستجابة الحركية السريعة.

    ويمكنكم التسجيل ...

  • طاولة الابتسام الناشئة تستضيف النعيرية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 08/12/2016م

      يستضيف فريق كرة الطاولة لدرجة الناشئين بنادي الابتسام نظيره بنادي النعيرية اليوم الخميس عند تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن إطار لقاءت الجولة العاشرة والأخيرة من دوري المنطقة الشرقية عن مجموعته الثانية.

    ويتصدر ناشئين الابتسام سلم الترتيب العام لفرق المجموعة بالعلامة الكاملة بواقع ١٤ نقطة، وذلك بتحقيقهم الفوز في جميع ...

  • مدربا جمباز الابتسام «المبيريك والعقيل» يشاركان في الدورة الدولية للمستوى الثالث سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 07/12/2016م

      بدأ مدربا لعبة الجمباز بنادي الابتسام مكي المبيريك وإبراهيم آل عقيل مع لاعب النادي سابقاً ومدرب نادي السلام حالياً زكي المبيريك، مشاركتهم في دورة اختبارات الرخصة الدولية للتدريب (المستوى الثالث)، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى تاريخ ١٢ من شهر ربيع الأول الجاري.

    وتأتي مشاركة المبيريك والعقيل بترشيح ...

  • ناشئين كاراتيه الابتسام يتأهلون للدوري الممتاز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 05/12/2016م

      أعلن فريق لعبة الكاراتيه لدرجة الناشئين بنادي الابتسام تأهله لمنافسات الدوري الممتاز في الكاتا الجماعي، وذلك بعد مشاركتهم في بطولة المملكة التأهيلية لتصنيف الأندية التي اختتمت منافساتها السبت الماضي على صالة الهيئة العامة للرياضة بالملز.

    وأستطاع نادي الابتسام جمع ٢٦ نقطة في رصيده أهلته للدوري الممتاز، وهو نفس الرصيد الذي ...

  • شباب دراجات الابتسام يحققون برونزية بطولة درع الاتحاد الأولى فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 05/12/2016م

      حقق فريق لعبة الدراجات لدرجة الشباب بنادي الابتسام المركز الثالث والميداليات البرونزية في منافسات بطولة درع الاتحاد الأولى التي اختتمت يوم السبت في جدة، وذلك بقيادة المرب مصطفى خنوش (جزائري الجنسية)، وإشراف إداري هشام اليوسف.

    وفي منافسات سباق الفردي احتل لاعب الابتسام عبد الله المركز التاسع، فيما حل زميله محمد ...

  • الانتهاء من تركيب عوازل السقف بصالة كاراتيه الابتسام المركز الإعلامي - 02/12/2016م

      تواصلاً لأعمال الصيانة والترميم في صالة الكاراتيه الجديدة بنادي الابتسام، فقد تم الانتهاء من تركيب عوازل سقف الصالة.

    ويأتي الهدف من تركيب ذلك العازل في تغطية سقف الصالة وحمايتها من تسربات مياه الامطار، حيثُ تكفل بهذا المشروع (فاعل خير) إضافة للمبالغ التي وردت اللعبة من خلال الدورات التدريبية التي أقيمت ...

  • ناشئين طاولة الابتسام يعلنون حصولهم على صدارة مجموعتهم ببطولة الشرقية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 02/12/2016م

      أعلن فريق كرة الطاولة لدرجة الناشئين بنادي الابتسام حصوله على لقب بطولة المنطقة الشرقية قبل جولته من نهايته، وذلك عقب جمعه العلامة الكاملة في رصيده بواقع 14 نقطة حققه من الفوز في جميع لقاءاته السبعة.

    حيثُ أستطاع الفريق الابتسامي أن يحقق الفوز في جميع لقاءت الدور الأول على فرق (الساحل ...

  • جمباز الابتسام ثانياً في بطولة السعودية وذهبية وبرونزية في الفردي العام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/11/2016م

      حقق الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الابتسام المركز الثاني والميداليات الفضية في منافسات بطولة السعودية للأندية أبطال المناطق، والتي اختتمت منافساتها قبل أمس الجمعة بصالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

    وفي منافسات الفردي العام للبطولة أستطاع لاعب الابتسام علي المبيريك تحقيق المركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية، فيما ...

  • طاولة الابتسام الناشئة تحقق فوزها الرابع على التوالي بثلاثية النهضة وتخسر في الأولى سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/11/2016م

      واصل فريق كرة الطاولة لدرجة الناشئين بنادي الابتسام انتصاراته في دوري المنطقة الشرقية بتحقيقه للفوز الرابع على التوالي على حساب نظيره بنادي النهضة وبنتيجة (٣-٠)، في اللقاء الذي جمعهم أمس السبت على صالة النادي بأم الحمام.

    وخسر الفريق الأول بنادي الابتسام من النهضة في اللقاء الذي جمعهم أمس كذلك بنفس ...

  • ناشئين كاراتيه الابتسام يحققون برونزية بطولة المجموعة الأولى وست ميداليات متنوعة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/11/2016م

      حقق فريق درجة الناشئين (أ) للعبة الكاراتيه بنادي الابتسام المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة المجموعة الأولى التي اختتمت منافساتها السبت الماضي في صالة الملز بالعاصمة الرياض.

    وحقق لاعبو الابتسام ست ميداليات متنوعة في منافسات الفردي العام للبطولة، حيث حصد اللاعب علي محمد الخليفة المركز الثاني في منافسات الكاتا  لفئة ...

  • كاراتيه الابتسام يحقق برونزيتين في بطولة المجموعة الأولى للشباب سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 26/10/2016م

      حقق فريق الكاراتيه لدرجة الشباب بنادي الابتسام ميداليتين برونزيتين في بطولة المجموعة الأولى (أندية + هيئات)، التي اختتمت على صالة الملز في الرياض نهاية الأسبوع الماضي.

    حيث أستطاع اللاعب حسن هاني اليوسف تحقيق المركز الثالث، وحقق شقيقه حسين هاني اليوسف المركز الثالث مكرر، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني تيسير سلمان ...

  • طاولة الابتسام الناشئة في ضيافة الهداية بالجش سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/10/2016م

      يحل فريق كرة الطاولة لدرجة الناشئين بنادي الابتسام ضيفاً على نظيره بنادي الهداية في صالته بالجش، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري المنطقة الشرقية عن المجموعة الثانية، وذلك عند تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء.

    حيثُ يدخل ناشئين الابتسام اللقاء ممتلكين للعلامة في رصيدهم بأربع نقاط جمعوها من ...

  • صايغ الابتسام يحقق فضية العرب للجمباز بتونس فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 10/10/2016م

      حقق لاعب المنتخب السعودي الأول ونادي الابتسام للجمباز المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات البطولة العربية للجمباز (جهاز حصان القفز)، والتي اختتمت منافساتها في تونس اليوم الاثنين.

    وأستطاع الصايغ تحقيق هذا المركز تحت قيادة مدرب المنتخب السعودي نادي الابتسام الوطني القدير مكي المبيريك.

    يذكر بأن أخر إنجاز عربي حققته السعودية في ...

  • الحميدي يُكرم سباحا الابتسام ”صليل والعلوي“ والجهاز الإداري سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/10/2016م

      كرم رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف فيصل الحميدي سباحا النادي مهدي صليل (فئة 15-17 سنة) وهاشم العلوي (فئة 11-12 سنة)، مع تكريم الجهاز الإداري للفريق متمثلاً في حسين القصار ورضا العلوي، وبحضور مدرب الفريق الوطني القدير حسين الصادق، وذلك بمسبح مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيق قبل أمس الخميس.

    ويأتي ...

  • ”المبيريك والصايغ“ يسعيان لتحقيق عربية الجمباز بتونس سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 30/09/2016م

      كلف الاتحاد السعودي للجمباز مدرب الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الابتسام مكي المبيريك لقيادة الدفة الفنية للمنتخب السعودي الأول خلال مشاركته في منافسات البطولة العربية المقرر إقامتها بتونس خلال الفترة من 1 إلى 9 محرم 1438هـ.

    وضمت البعثة المشاركة في البطولة لاعبي نادي الابتسام جعفر الصايغ وعلي المبيريك.

    ويسعى المبيريك في ...

  • طاولة الابتسام الناشئة تبدأ موسمها بالفوز على الساحل سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 28/09/2016م

      بدأ فريق كرة الطاولة لدرجة الناشئين بنادي الابتسام موسمه الرياضي الحالي بتحقيق الفوز على نظيره بنادي الساحل بنتيجة (3×0)، في اللقاء الذي جمعهم على صالة النادي بأم الحمام قبل أمس الاثنين.

    حيثٌ مثل الفريق الابتسامي خلال المواجهات الثلاث كلاً من اللاعبين: احمد عبد الله آل عقيل، موسى عمران آل فردان، ...

  • فريق آساد الابتسام للدفاع عن النفس يعلن عن دورته الجديدة في ”الكاراتيه“ المركز الإعلامي - 18/09/2016م

      يسر فريق آساد الابتسام للدفاع عن النفس الإعلان عن دورته الجديدة في الكاراتيه، وذلك على صالة ألعاب الدفاع عن النفس بنادي الابتسام.

    حيثُ ستستمر الدورة لمدة شهر واحد بواقع 12 حصة تدريبية مقسمة على ثلاث حصص أسبوعية خلال أيام (الاحد - الثلاثاء - الخميس)، من الساعة الرابعة والنصف وحتى السادسة ...

  • مدربي ولاعبي جمباز الابتسام يصلون السعودية بعد تمثيل الأخضر خليجياً سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/09/2016م

      وصلت فجر أمس الاثنين بعثة المنتخب السعودي للجمباز بمختلف الفئات السنية، والتي ضمت مدربي نادي الابتسام مع سبعة لاعبين من النادي، وذلك بعد مشاركتهم في البطولة الخليجية التي اختتمت في العاصمة القطرية الدوحة قبل أمس السبت.

    حيثُ ضمت البعثة مدربي نادي الابتسام إبراهيم آل عقيل ومكي المبيريك اللذان أشرفا على ...

  • ذهبية وثلاث برونزيات للاعب جمباز الابتسام ”الصايغ“ في الخليجية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 04/09/2016م

      حصد لاعب الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الابتسام جعفر الصايغ أربع ميداليات متنوعة (ذهبية وثلاث برونزيات) مع المنتخب السعودي في منافسات البطولة الخليجية التي اختتمت منافساتها أمس السبت في العاصمة القطرية الدوحة.

    حيث حصل الصايغ على الميدالية الذهبية في جهاز حصان القفز، فيما حصل على ثلاث ميداليات برونزية في كل ...

  • خمس ميداليات متنوعة للاعبي الابتسام ”الناصر ومويس“ في خليجية الجمباز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 02/09/2016م

      حقق لاعبي الجمباز بنادي الابتسام محمد إسماعيل الناصر وحسن موفق مويس خمس ميداليات متنوعة (ذهبيتين، فضيتين، وبرونزية)، في منافسات البطولة الخليجية المقامة منافساتها حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحت قيادة مدرب نادي الابتسام إبراهيم آل عقيل.

    وأستطاع الناصر أن يحصد ثلاث ميداليات في فئة الأشبال التي جرت منافساتها قبل ...

  • سباح الابتسام ”مهدي صليل“ يحقق أربع فضيات للوطن في الخليجية فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 28/08/2016م

      حقق سباح نادي الابتسام مهدي صليل (فئة 15-17 سنة) أربع ميداليات فضية للمنتخب السعودي خلال مشاركته في البطولة الخليجية السادسة والعشرون، التي اختتمت منافساتها أمس السبت على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

    وأستطاع صليل أن يحقق الفضيات الأربع في سباقات 200م صدر، 100م صدر، 50م صدر، وسباق التتابع 4/100م متنوع.
    ...

  • ستة لاعبين من جمباز ”نادي الابتسام“ يمثلون السعودية في البطولة الخليجية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 02/08/2016م

      وقع اختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات السعودية للجمباز بمختلف فئاتها العمرية على ستة لاعبين من نادي الابتسام للمشاركة في البطولة الخليجية المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 31 اغسطس الجاري حتى 3 سبتمبر المقبل.

    حيثُ تم اختيار ثلاثة لاعبين على مستوى المنتخب الأول وهم: جعفر الصايغ، علي آل خواهر، ...

  • مدربي جمباز الابتسام ”المبيريك وآل عقيل“ يقودان أولى وناشئين الأخضر في الخليجية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 31/07/2016م

      كلف الاتحاد السعودي للجمباز مدربي نادي الابتسام مكي المبيريك وإبراهيم آل عقيل بالإشراف الفني على المنتخب السعودي لدرجتي الأولى والناشئين خلال مشاركته مشاركتهم في البطولة الخليجية المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 31 اغسطس وحتى 3 سبتمبر المقبلين.

    حيثُ سيتولى المبيريك الإشراف الفني على المنتخب الأول الذي يضم ...

  • سباحي الابتسام ”صليل والعلوي“ يواصلان الاستعداد للخليجية بمعسكر الإسكندرية فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 25/07/2016م

      يواصل سباحي نادي الابتسام مهدي محمد صليل (فئة 15-17 سنة) وهاشم رضا العلوي (فئة 11-12 سنة) استعدادهم مع المنتخب السعودي للبطولة الخليجية السادسة والعشرون, وذلك في المعسكر الخارجي الذي انطلق قبل أمس الاحد في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، ويستمر حتى 18 أغسطس المقبل.

    وكان سباحو الأخضر قد أنهوا معسكرهم الداخلي ...

  • ثلاثي تنس الابتسام ”العبد الله وأمان والزاير“ يصلون مصر استعداداً للعربية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 20/07/2016م

      وصل لاعبي تنس الابتسام عبد الله توفيق العبد الله ومهدي صالح أمان وعبد الله شفيق الزاير إلى جمهورية مصر العربية صباح اليوم الأربعاء برفقة بعثة المنتخب السعودي (فئة تحت 13-14 سنة)، وذلك لإقامة معسكر خارجي استعداداً للبطولة العربية التي ستقام في تونس.

    وستنطلق فعاليات معسكر مصر مساء اليوم وتستمر حتى ...

  • فريق آساد الابتسام للدفاع عن النفس يعلن عن دوراته الجديدة في 《الكاراتيه والكونغفو》 سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 12/07/2016م

      يسر فريق آساد الابتسام للدفاع عن النفس الإعلان عن دوراته الجديدة في الكاراتيه والكونغفو خلال إجازة الصيف، وذلك على صالة نادي الابتسام بأم الحمام.

    وستكون تفاصيل الدورات كالتالي:

    كاراتيه المستوى الأول: من الساعة 4:45 الى 6:15 عصراً، خلال أيام (الثلاثاء - الخميس - السبت).
    كاراتيه المستوى المتوسط: من الساعة 7:30 إلى 9:00 ...

  • طاقم كاراتيه الابتسام يحتفلون بالعيد في ”شاطئ نصف القمر“ فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 10/07/2016م

      أحتفل طاقم فريق الكاراتيه بنادي الابتسام بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك برحلة ترفيهية أقيمت للجهازين الفني والإداري مع اللاعبين قبل أمس الجمعة في شاطئ نصف القمر.

    هذا ومن المقرر أن يعاود الفريق إلى مواصلة تدريباته هذا الأسبوع بعد نهاية إجازة العيد، وذلك على صالته الجديدة بالنادي.
    ...

  • لجنة السباحة بنادي الابتسام تُكرم اللاعبين فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 18/06/2016م

      كرمت لجنة لعبة السباحة بنادي الابتسام لاعبين الفريق نظير إنجازاتهم خلال الموسم الرياضي 1436/1437هـ، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المكلف فيصل الحميدي، مع أعضاء اللجنة حسين القصار ورضا العلوي، ومدرب الفريق حسين الصادق، في الحفل المبسط الذي أقيم بمنزل الأستاذ حسام المرهون، وسبقه تناول وجبة الفطور الرمضاني.

    وجاءت أهم ...

  • إعادة افتتاح صالة اساد الابتسام للدفاع عن النفس بعد صيانتها سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/06/2016م

      اعيد افتتاح صالة آساد الابتسام لألعاب الدفاع عن النفس بالنادي بعد الانتهاء من اعمال الصيانة نهاية الأسبوع الماضي، وبدأ الفريق تدريباته على الصالة منذ أمس الاحد.

    وتكمن أعمال الصيانة التي تمت بالصالة في رفع الأرضية، إضافة لوضع سجاد جديد لها، وبناء غرف تبديل الملابس، وكذلك بناء مخزن للمعدات الخاصة باللعبة، ...

  • اتحاد التنس يهنئ ”نادي الابتسام“ على الأداء الراقي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 03/06/2016م

      هنئ الاتحاد السعودي للتنس برئاسة عبد العزيز الربدي نادي الابتسام بمناسبة تحقيقه وصافة بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب، وعلى الأداء الراقي الذي ظهر به الفريق خلال مجريات البطولة بحد وصفهم.

    جاء ذلك عبر الخاطب الرسمي الذي أرسله الاتحاد للنادي، وتمنى من خلاله الاتحاد مزيد من التوفيق والنجاح والتقدم للرياضة السعودي ...

  • رباعي سباحو الابتسام يدخلون معسكر الأخضر استعداداً للخليجية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 28/05/2016م

      دخل رباعي فريق السباحة بنادي الابتسام علي القصار، علي المغاسلة، هاشم العلوي، ومحمد العلوي، في معسكر المنتخب السعودي تحت 12 سنة، الذي انطلق على مسبح الهيئة العام للرياضة بالدمام أمس الجمعة.

    ويأتي هذا المعسكر الذي يستمر لمدة خمسة أيام ضمن استعدادات الأخضر السعودي للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي، المقرر ...

  • سباحو الابتسام يشاركون بأربع فئات في اللقاء الثاني لبطولة الشرقية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 15/04/2016م

    يبدأ فريق السباحة بنادي الابتسام عصر اليوم الجمعة مشاركته في اللقاء الثاني لبطولة المنطقة الشرقية, التي تستمر حتى غداً السبت, وذلك على مسبح رعاية الشباب بالدمام.
    ويشارك الفريق الابتسامي في البطولة بأربع فئات, وهي: (فئة 9-10 سنوات , فئة 11-12 سنة , فئة 13-14 سنة , فئة 15-17 سنة).
    وكان سباحو الابتسام ...

  • طاولة الابتسام تختتم لقاءات دور المجموعات ببطولة المملكة بملاقاة الشعيب سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 15/04/2016م

    يختتم فريق كرة الطاولة بنادي الابتسام لقاءاته بدور المجموعات في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية, المؤهلة للصعود لدوري الدرجة الأولى, بملاقاة فريق الشعيب, عند الرابعة والنصف عصراً, على صالة مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.
    ولعب الفريق الابتسامي أمس الاربعاء أربع مباريات بنفس الدور عن مجموعتهم الثانية, حيثُ تفوقوا في اللقاء الأول ...