• لاعبي الابتسام " البراك و المرهون " يشاركان في معسكر المنتخب بالمغرب أحمد حسين عبد العال - المركز الإعلامي - 20/03/2019م

    يشارك لاعبان نادي الابتسام للدراجات ضياء صالح البراك و هاني وليد المرهون في معسكر المنتخب الوطني السعودي بالمغرب بمدينة مراكش. 


    ويأتي ذلك استعداداً لبطولة طواف المغرب بمدينة مراكش والذي ستبدأ مشاركاته من تاريخ الخامس و العشرون من شهر مارس الحالي وحتى تاريخ الخامس من شهر ابريل القادم.
    ...

  • سباحو الابتسام يحصدون (13) ميدالية متنوعة في بطولة التحدي الاولى. أحمد حسين عبد العال - المركز الإعلامي - 20/03/2019م

    حصد فريق السباحة بنادي الابتسام تحت قيادة المدرب الوطني حسين الصادق المركز السادس في الترتيب العام لـبطولة التحدي الاولى، الذي اختتمت منافساتها يوم السبت الماضي بالشرقية، على مسبح الصالة الخضراء بالدمام، بعد استمرارها لثلاثة أيام، وذلك بمشاركة خمسة عشر نادي.


    وجاء الترتيب العام لكل فئة بمفردها بتحقيق الابتسام المركز الثالث لفئة ...

  • تنس الابتسام يشارك في البطولة الفردية لأندية الشرقية بـ 11 لاعب المركز الإعلامي - 13/09/2018م

    يشارك فريق لعبة التنس بنادي الابتسام في البطولة الفردية لأندية المنطقة الشرقية بعدد 11 لاعب في كافة الفئات السنية (أولى – شباب – ناشئين)، في البطولة التي تنطلق اليوم الخميس على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، وتستمر حتى يوم غداً الجمعة.

     ويمثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في ...

  • نادي الابتسام يعلن عن إقامة دورة «الكونغ فو الساندا» المركز الإعلامي - 26/08/2018م

    تعلن أكاديمية الكونغو فو (الدفاع عن النفس والساندا) بـ نادي الابتسام عن إقامة دورة "الكونغ فو الساندا" خلال شهر سبتمبر 2018م للفئة العمرية من 6 حتى 18 سنة، وذلك على صالة ألعاب الدفاع عن النفس بالنادي، تحت إشراف المدرب المصري عبد القادر علي.

    وستكون أوقات التدريبات للمشتركين في الدورة أيام (السبت ...

  • لاعب الجمباز «جعفر الصايغ» يغادر منافسات آسياد جاكرتا المركز الإعلامي - 22/08/2018م

    غادر جعفر الصايغ لاعب المنتخب السعودي ونادي الابتسام للجمباز منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر "أسياد 2018م" والتي تجري منافساتها في العاصمة الإندونيسية "جاكرتا" بعد أن جمع 12.425 نقطة في مسابقـة جهاز القفز وأحتل بها المركز الـ 22، كما غادر زميله عبد العزيز الجهني من منافسات جهاز الأرضي.

    وكان الصايغ قد ...

  • «جعفر الصايغ» يدشن منافسات الجمباز السعودي في الآسياد المركز الإعلامي - 20/08/2018م

    يدشن المنتخب السعودي للجمباز مشاركته مساء اليوم الاثنين في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر "أسياد 2018م" المقامة في العاصمة الإندونيسية "جاكرتا" عبر اللاعب جعفر الصايغ "لاعب نادي الابتسام" في مسابقة "جهاز القفز" وزميله عبد العزيز الجهني في مسابقة "الجهاز الأرضي" ضمن الدور التمهيـدي التأهيلي الذي يشـارك فيه أكثر من ...

  • هيئة الرياضة تعتمد الشارة الدولية لحكم التنس «جاسم عقاقة» المركز الإعلامي - 18/07/2018م

    اعتمدت الهيئة العامة للرياضة، الشارة الدولية لحكم لعبة التنس جاسم عبد الله عقاقة، وذلك بعد اجتيازه لشروط الترشح للشارة الدولية، وحضوره لدورة الدراسات الدولية التي أقيمت بالكويت.

    وقدم رئيس الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي التهنئة للحكم عقاقة، وأشاد بالمستوى الذي يتميز به خلال مشاركته في التحكيم المحلي، وكذلك حضوره المميز بالمشاركة ...

  • نادي الابتسام يُكرم الدفعة 11 من مجتازي اختبارات أحزمة الكاراتيه المركز الإعلامي - 17/07/2018م

    كرم نادي الابتسام متمثلاً في الجهازين الفني والإداري للعبة الكاراتيه، 12 لاعباً نجحوا في اختبارات تجويز الاحزمة (الدفعة 11)، وذلك في الحفل المبسط الذي أقيم على صالة الكاراتيه بالنادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المكلف فيصل الحميدي، وأوليا أمور اللاعبين.

    وبدأ حفل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ محمد الشبيب، ...

  • انطلاق البرنامج الصيفي للعبة التنس بنادي الابتسام المركز الإعلامي - 25/06/2018م

    انطلق أمس الاحد 10 شوال 439هـ برنامج دورة التنس الصيفية على ملعب نادي الابتسام بأم الحمام، وبمشاركة 14 لاعب، وذلك تحت إشراف المدرب الوطني سعيد آل شبيب ومدرب النادي والمنتخب السعودي الوطني حسين آل أمان.

    ويستهدف البرنامج الفئة العمرية من 6 حتى 11 سنة، ويستمر لمدة شهر واحد، وبواقع ثلاث حصص ...

  • ثلاثي دراجي الابتسام ينهون مشاركتهم في طواف دراجتي بعسير المركز الإعلامي - 25/06/2018م

    أنهى ثلاثي فريق لعبة الدراجات بنادي الابتسام ضياء البراك وهاني المرهون وعلي الصغير أمس السبت مشاركتهم في طواف دراجتي الذي أقيم في عسير على مدى ستة أيام بمشاركة أكثر من 30 دراج من مختلف مدن المملكة العربية السعودية، ونظمه فريق دراجتي السعودية.

    وتأتي هذه الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع كلاً من: ...

  • اختيار مدرب الابتسام «مكي المبيريك» عضواً في اللجنة الفنية لاتحاد الجمباز المركز الإعلامي - 07/06/2018م

    شكل الاتحاد السعودي للعبة الجمباز برئاسة عبد الإله أبو الريش، اللجنة الفنية المكلفة، وتم اختيار مدرب نادي الابتسام والمنتخب السعودي للعبة الجمباز مكي المبيريك عضواً في اللجنة.

    وسيترأس اللجنة الفنية المكلفة خالد العمري، وضمن عضويتها بجوار المبيريك كلاً من: زهير آل هنيدي، عبد الكريم الطيب، أسامة خفاجي، ومقرر اللجنة خالد العباس.

    وبدورها ...

  • نادي الابتسام يحقق وصافة اللقاء الرمضاني الودي لأندية الكاراتيه بالمنطقة الشرقية المركز الإعلامي - 07/06/2018م

    حقق فريق لعبة الكاراتيه بنادي الابتسام المركز الثاني وتُوج الميداليات الفضية في منافسات اللقاء الرمضاني الودي لأندية الكاراتيه ومراكز التدريب بالمنطقة الشرقية، والذي أقيمت مجرياته الأسبوع الماضي في نادي رأس تنورة، وذلك لمختلف الفئات السنية (من 9 سنوات حتى 15 سنة).

    وأستطاع نادي الابتسام الحصول على وصافة اللقاء بحصوله على رصيد ...

  • مدرب الابتسام «حسين آل أمان» يقود استعدادات ناشئين أخضر التنس سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 26/05/2018م

    رشحت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للتنس مدرب نادي الابتسام حسين أحمد آل أمان لقيادة الدفة الفنية للمنتخب الوطني السعودي لدرجة الناشئين (فئة تحت ١٤ سنة) خلال معسكره الاعدادي الذي يقام حالياً على ملاعب معهد إعداد القادة في العاصمة الرياض، ويستمر حتى الثامن عشر من شهر رمضان الجاري.

    ويأتي هذا المعسكر ضمن ...

  • بالصور: نادي الابتسام يُكرم الدفعة العاشرة من مجتازي اختبارات أحزمة الكاراتيه المركز الإعلامي - 16/04/2018م

    كرم نادي الابتسام متمثلاً في الجهازين الفني والإداري للعبة الكاراتيه، 21 لاعباً نجحوا في اختبارات تجويز الاحزمة، وذلك في الحفل المبسط الذي أقيم قبل أمس السبت في صالة الكاراتيه بالنادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي، وأوليا أمور اللاعبين.

    بدأ حفل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ محمد الشبيب، ...

  • لاعب الابتسام «عبد الله توفيق» ينتزع ذهبية بطولة المملكة المفتوحة للتنس تحت 18 سنة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/04/2018م

    أنتزع لاعب فريق لعبة التنس لدرجة الشباب بنادي الابتسام عبد الله توفيق آل عبد الله كأس وذهبية بطولة المملكة المفتوحة التاسعة للتنس، والتي اختتمت منافساتها ظهر أمس السبت، على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة في الخير، بعد أن استمرت مجرياتها على مدى ثلاثة أيام.

    وأستطاع آل عبد الله ...

  • سباحة الابتسام تنهي مشاركتها في بطولة التحدي بخامس الترتيب العام و14 ميدالية فردية متنوعة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/04/2018م

    أنهى فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام لفئتي (١٣-١٤ سنة) و(١١-١٢ سنة) مشاركتهم في بطولة التحدي الأولى التي اختتمت منافساتها أمس السبت على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض، بتحقيقهم المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة بجميع فئاتها السنية من أصل 12 فريق مشارك.

    وأستطاع سباحو الابتسام في فئة (١٣-١٤ سنة) تحقيق ...

  • ثلاثي تنس الابتسام يشاركون في البطولة المفتوحة التاسعة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 29/03/2018م

    يشارك ثلاثي لاعبي فريق لعبة التنس بنادي الابتسام عبد الله توفيق آل عبد الله ومهدي صالح آل أمان وعبد الله شفيق الزاير في بطولة المملكة المفتوحة التاسعة للفئات العمرية تحت ١٤ سنة وتحت ١٨ سنة، والمقرر انطلاقتها اليوم الخميس على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة وملاعب نادي ...

  • سباحة الابتسام تشارك في بطولة التحدي بالرياض سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 29/03/2018م

    يشارك فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام بجميع فئاته السنية في بطولة التحدي الأولى التي تنطلق منافساتها اليوم الخميس على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض، وتستمر مجرياتها حتى يوم السبت المقبل.

    ويشارك في البطولة أكثر من 100 سباح يمثلون 12 فريق من بين أندية رسمية ومراكز تدريب وأندية خاصة، وهي: الابتسام ...

  • شباب تنس يحققون وصافة الدوري الممتاز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/03/2018م

    حقق فريق لعبة التنس لدرجة الشباب بنادي الابتسام وصافة بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 1438-1439هـ بعد أن حصل على المركز الثاني والميداليات الفضية، في ختام منافسات البطولة أمس السبت، على ملاعب معهد إعداد القادة بالعاصمة الرياض.

    وجاء الفريق الابتسامي ثانياً في الترتيب العام لفرق الدوري بعد أن تلقى الخسارة في ...

  • جمباز الابتسام ثانياً في بطولة المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/03/2018م

    حقق الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الابتسام المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية في بطولة المملكة لأوائل الأندية والهيئات، والتي اختتمت منافساتها أمس السبت على صالة الجمباز بمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالعاصمة الرياض، بعد أن استمرت مجرياتها على مدى يومين.

    ومثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة ثلاثة لاعبين، ...

  • اتحاد الجمباز السعودي يكرم رابع العالم «جعفر الصايغ» وناديه الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/03/2018م

    كرم رئيس الاتحاد السعودي للعبة الجمباز عبد الإله أبو الريش لاعب نادي الابتسام والمنتخب السعودي جعفر صالح الصايغ بمناسبة حصوله على المركز الرابع في بطولة العالم التي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة الأذربيجانية "باكو"، وحطم من خلالها الرقم السعودي المسجل باسمه.

    كما تم تكريم نادي الابتسام متمثلاً في مدرب لعبة الجمباز ...

  • شباب تنس الابتسام يلاقون الهلال في نهائي الدوري الممتاز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 24/03/2018م

    يلتقي فريق لعبة التنس لدرجة الشباب بنادي الابتسام مع نظيره بنادي الهلال اليوم السبت عند تمام الساعة 2:45 عصراً، علي ملاعب معهد إعداد القادة بالعاصمة الرياض، وذلك في المباراة النهائية على لقب الدوري الممتاز.

    ويدخل الفريق الابتسامي اللقاء بعد فوزه أمس في مباراة الدور نصف النهائي على فريق المحيط بمجموعتين دون ...

  • جمباز الابتسام يشاركون في بطولة المملكة بالرياض سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 23/03/2018م

    يشارك الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الابتسام في منافسات بطولة المملكة لأوائل الأندية والهيئات، والتي من المقرر أن تنطلق عصر اليوم الجمعة على صالة الجمباز بمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، وتستمر منافساتها حتى يوم غدً السبت، وذلك تحت إشراف الاتحاد السعودي للجمباز.

    ويمثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة ...

  • شباب تنس الابتسام يقابلون المحيط في نصف نهائي الدوري الممتاز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 23/03/2018م

    يتقابل فريق لعبة التنس لدرجة الشباب بنادي الابتسام مع نظيره بنادي المحيط اليوم الجمعة عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، في لقاء الدور نصف النهائي من منافسات الدوري الممتاز، وذلك على ملاعب معهد اعداد القادة بالعاصمة الرياض.

    ويدخل شباب تنس الابتسام اللقاء بعد تحقيقهم صدارة مجموعتهم في دور المجموعات التمهيدي بالعلامة ...

  • لاعب الجمباز «جعفر الصايغ» يحقق المركز الرابع عالمياً سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/03/2018م

    ‏حقق لاعب نادي الابتسام والمنتخب السعودي للعبة الجمباز جعفر صالح الصايغ، المركز الرابع في نهائي منافسات جهاز حصان القفز ببطولة العالم، والتي اختتمت مجرياتها أمس الاحد في العاصمة الأذربيجانية "باكو".

    ويعتبر المركز الرابع عالمياً هو أفضل رقم يُسجل باسم الجمباز السعودي، وذلك بعد أن أستطاع الصايغ تحطيم الرقم السعودي السابق وهو ...

  • الصايغ يخوض نهائي العالم للجمباز ظهر اليوم سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/03/2018م

    يخوض لاعب نادي الابتسام والمنتخب السعودي للعبة الجمباز جعفر صالح الصايغ ظهر اليوم الاحد نهائي بطولة العالم بمنافسات جهاز حصان القفز، بعد تحقيقه المركز الخامس في الأدوار التمهيدية برصيد 13.983 نقطة، في البطولة المقامة منافساتها حالياً بالعاصمة الأذربيجانية "باكو".

    ويتطلع الصايغ في تحقيق مركز متقدم بين 8 لاعبين تأهلوا للنهائي، وذلك ...

  • «جعفر الصايغ» يتأهل إلى نهائي بطولة العالم للجمباز ويحطم رقمه بالتصنيف السعودي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 17/03/2018م

    تأهل لاعب نادي الابتسام والمنتخب السعودي للعبة الجمباز جعفر صالح الصايغ إلي نهائي بطولة العالم بمنافسات جهاز حصان القفز، بعد تحقيقه المركز الخامس في الأدوار التمهيدية برصيد 13.983 نقطة، والتي جرت منافساتها أمس الجمعة بالعاصمة الأذربيجانية "باكو".

    وسيخوض الصايغ النهائي يوم غدً الاحد بين 8 لاعبين تأهلوا بمنافسات نفس الجهاز. ويعتبر ...

  • لاعبو تنس الابتسام ينهون مشاركتهم في بطولة المملكة المفتوحة للتنس سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 17/03/2018م

    أنهى لاعبو فريق لعبة التنس بنادي الابتسام "منير الصلبوخ وياسين عقاقة وحسين الزاير" مشاركتهم في بطولة المملكة المفتوحة للتنس بنسختها الثامنة، بعد خروجهم من دوري الـ 8 والـ 16، في منافسات أمس الجمعة التي أقيمت على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

    وتمكن لاعب الابتسام عقاقة في الوصول لدور ...

  • أربعة لاعبين من الابتسام يشاركون في البطولة المفتوحة الثامنة للتنس حسين مهدي الزاير - المركز الإعلامي - 15/03/2018م

    يشارك أربعة لاعبين من فريق لعبة التنس بنادي الابتسام في بطولة المملكة المفتوحة الثامنة المقرر انطلاقتها اليوم الخميس على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة وملاعب نادي الاتفاق بالدمام، وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

    وسيشارك في البطولة أربعة لاعبين من نادي الابتسام، وهم: منير عبد الله الصلبوخ، عقيل علي ...

  • لاعب كاراتيه الابتسام «علي النخلي» يحقق برونزية بطولة المملكة للمدارس سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 12/03/2018م

    حقق لاعب فريق لعبة الكاراتيه لدرجة الناشئين بنادي الابتسام علي شاكر النخلي المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية في منافسات الكاتا الفردي ببطولة المملكة للمدارس (المرحلة الابتدائية من 10 حتى 12 سنة)، والتي اختتمت قبل أمس السبت في صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الرياض، بعد أن استمرت مجرياتها على مدى ثلاثة ...

  • ناشئين جمباز الابتسام ينالون فضية بطولة المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/03/2018م

    حصل فريق لعبة الجمباز لدرجة الناشئين بنادي الابتسام على المركز الثاني في منافسات بطولة المملكة لأوائل الأندية والهيئات، ونال لاعبوه على الميداليات الفضية، وذلك في البطولة التي اختتمت مجرياتها أمس السبت، على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة، بعد أن استمرت على مدى يومين.

    ومثل جمباز الابتسام خلال مشاركته ...

  • فضية للاعب تنس الابتسام «ياسين عقاقة» في بطولة المملكة المفتوحة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/03/2018م

    حقق لاعب فريق لعبة التنس بنادي الابتسام ياسين عبد الله الميدالية الفضية، بحصوله على المركز الثاني في بطولة المملكة المفتوحة للتنس تحت 18 سنة، والتي اختتمت أمس السبت على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة، بعد أن استمرت منافساتها على مدى ثلاثة أيام.

    وأستطاع عقاقة نيل الميدالية الفضية بعد ...

  • دراجات الابتسام يحتلون وصافة بطولة درع الاتحاد الرابعة للناشئين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/03/2018م

    أحتل فريق لعبة الدراجات لفئة الناشئين بنادي الابتسام وصافة بطولة درع الاتحاد الرابعة للأندية ومراكز التدريب، ونالوا على الميداليات الفضية بحصولهم على المركز الثاني، وذلك في البطولة التي اختتمت منافساتها أمس السبت في الرياض، بعد أن استمرت مجرياتها على مدى يومين.

    وأستطاع الفريق الابتسامي الحصول على مركز الوصافة في الترتيب العام ...

  • لاعبا الابتسام «الصايغ والمبيريك» يمثلان المنتخب السعودي في بطولة العالم للجمباز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/03/2018م

    غادر لاعبا نادي الابتسام جعفر الصايغ وعلي المبيريك برفقة بعثة المنتخب السعودي الأول للعبة الجمباز المشاركة في بطولة العالم، المقرر إقامتها في العاصمة الأذربيجانية «باكو»، خلال الفترة من 14 حتى 19 مارس الجاري.

    ويتطلع اللاعبان الصايغ والمبيريك في تحقيق مركز غير مسبوق للعبة الجمباز في المملكة العربية السعودية على المستوى العالمي، ...

  • براعم جمباز الابتسام يحققون كأس وذهبية بطولة المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/02/2018م

    حقق فريق لعبة الجمباز لمرحلة البراعم بنادي الابتسام المركز الأول في بطولة المملكة لأوائل الأندية والهيئات وحصد كأس البطولة والميداليات الذهبية، والتي أقيمت منافساتها على صالة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة على مدى يومين، واختتمت أمس السبت.

    حيث مثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة ستة لاعبين، وهم: حسن مكي ...

  • تنس الابتسام يدشن مشاركته في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز بملاقاة الهلال سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/02/2018م

    يدشن الفريق الأول للعبة التنس بنادي مشاركته في المرحلة الثانية الدوري الممتاز اليوم الخميس، وذلك بملاقاة فريق الهلال عند تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري عن المجموعة الأولى، بعد أن لعبت الجولات الثلاث السابقة ضمن المرحلة الأولى ...

  • جمباز الابتسام يعلن عن إقامة دورة تمهيدية للصغار المركز الإعلامي - 22/01/2018م

    يسر أسرة فريق لعبة الجمباز بنادي الابتسام الإعلان عن الدورة التمهيدية للجمباز، والمقرر إقامتها بصالة النادي بأم الحمام خلال شهر جمادى الآخر المقبل، وذلك تحت إشراف المدربين الوطنين إبراهيم آل عقيل ومكي المبيريك.

    وتهدف الدورة إلى تنمية القوة والمهارة الحركية للأطفال الصغار، وكذلك تنمية التوافق العضلي والعصبي للطفل، وتنمية القدرة على ...

  • لاعب تنس الابتسام «عقاقه» يحقق برونزية بطولة المملكة المفتوحة و«آل عبد الله» رابعاً سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 24/12/2017م

    حقق لاعب فريق درجة الشباب للعبة التنس بنادي الابتسام ياسين عبد الله عقاقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة المملكة المفتوحة الخامسة للتنس «فئة تحت 18 سنة»، والتي اختتمت منافساتها أمس السبت على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، بعد أن استمرت على مدى ثلاثة أيام.

    كما حقق لاعب ...

  • مدرب سباحة الابتسام «حسين الصادق» ينهي مشاركته في دورة المدربين المتوسطة المركز الإعلامي - 24/12/2017م

    نظم الاتحاد السعودي للسباحة دورة المدربين المتوسطة في معهد إعداد القادة في الرياض، واستمرت لمدة خمسة أيام، وحاضر فيها الأوكراني أندريه سيردينوف السباح الأولمبي السابق، واشتملت على جانب نظري وجانب عملي في المسبح، وذلك بمشاركة 12 مدرباً وطنياً من بينهم مدرب نادي الابتسام حسين الصادق.

    وارتكزت أهداف الدورة على زيادة كفاءة ...

  • ناشئين دراجات الابتسام يحققون برونزية بطولة درع الاتحاد الثالثة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/12/2017م

    حقق فريق لعبة الدراجات لفئة الناشئين بنادي الابتسام المركز الثالث والميداليات البرونزية في بطولة درع الاتحاد الثالثة، التي أقيمت في مدينة جدة، واختتمت منافساتها قبل أمس السبت بعد أن استمرت على مدى ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة 12 جهة تمثل الأندية ومراكز التدريب.

    ومثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة كلاً من ...