الابتسامين يبدون الرغبة في التواجد بالممتاز بأكبر حشد جماهيري

استعداداً لخوض لقاء فريق كرة اليد بنادي الابتسام مع مقابله بالنادي العربي يوم غدً الخميس عند الثالثة عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام فقد أبدى الابتسامين رغتهم في التواجد في الدوري الممتاز موسماً أخر وبأكبر حشد جماهيري في ذلك اللقاء, حيث كان للموقع الرسمي بنادي الابتسام وقفه مع بعض المسؤولين ورصد أراءهم من خلال هذه التصريحات:

نائب رئيس النادي الأستاذ فيصل الحميدي: أهالي أم الحمام كونوا على الموعد

فيصل الحميديأهالي ام الحمام انتم الرقم الصعب فكونوا على الموعد في الثالثة ظهراً على صالة رعاية الشباب بالدمام لمؤازرة فريق كرة اليد أمام النادي العربي.
وعزز الحميدي ثقته بالمدرب واللاعبين والجهازين الفني والإداري على تحمل المسؤولية والظفر بنقطي المباراة لأنها السبيل الوحيد للبقاء بالممتاز, سائل من الله أن يكون يوم غدً إبتسامياً لعباً ونتيجةً  وان يزف اسود البنفسج الفرحة العارمة لأهالي أم الحمام.

عضو الشرف الأستاذ عبد الله العوامي: لا تبخلوا علينا في ريادتكم وعطائكم

عبد الله العوامينحن الأن تعيش لحظة التحدي فبعزيمتكم وإصراراكم سنحقق ليس الفوز فقط ولكن الاستمرار في الإنجازات, فكونوا رواداً للنصر والعطاء لبقية الألعاب بالنادي.
مضيفاً "لا تبخلوا علينا في ريادتكم وعطائكم فأنتم أهلاً للثقة وعنواناً للنصر سائل من الله أن يوفقكم في ذلك اللقاء".

مدرب الفريق السيد ماجد الموسوي: بإذن الله لن نخيب الظن

ماجد شبرالفريق انهى الاستعداد على أكمل وجه لخوض ذلك اللقاء المصيري مع فريق العربي وبإذن الله لن نخيب الظن, وننتظر من جماهيرنا الأوفياء الحضور والمؤازرة ومؤكداً على عد وجود أي إصابات في صفوف الفريق.

رابطة المشجعين: أعددنا العدة وتهيئنا لحضور لقاء القمة

نوح وسعودرئيس الرابطة الأستاذ سعود الزاير تحدث عن أهمية اللقاء الكبيرة ودعا كافة أهالي أم الحمام خاصة والقطيف عامة على حضور اللقاء ومساندة الفريق حتى الرمق الأخير مقدمً شكره لكافة روابط الأندية المجاورة وبالأخص رابطة نادي مضر مؤكداً على استعدادات الرابطة.
وأوضح الزاير بأنه على الرغم من نقل اللقاء لصالة الدمام إلا أن الجماهير ستكون على الموعد عند الثالثة ظهراً.

فيما كان نائب رئيس الرابطة الأستاذ نوح المسبح قد تحدث قائلاً " الرابطة أنهت كافة الاستعدادات وسنتواجد بأكبر الأعداد أنشاء الله" مؤكداً على وجود حافلات لنقل الجماهير ستنطلق في الثانية ظهراً من أمام مدرسة أم الحمام الثانوية.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام