الجميع اتفق,,, جمهورنا وقودنا!!

يستعد الفريق الأول لكرة اليد لخوض لقائه الأخير في الدوري الممتاز مع نظيره بالنادي العربي وذلك في تمام الساعة الثالثة ظهراً وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام حيث سيخوض الفريق لقاء لا يقبل القسمة على اثنين إما الفوز والبقاء وإما الخسارة أو التعادل والهبوط لدوري الدرجة الأولى , الموقع الرسمي لنادي الابتسام يرصد بعض أراء المسئولين في النادي من خلال هذه التصريحات:

رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان: جماهيرنا الوفية والعاشقة واثق بأنكم لن تخذلوا الفريق

فوزي أمان الكل يعرف بأن مباراة الخميس ضد فريق العربي مباراة مصيرية و أثق بأن جماهير الابتسام العاشقة والوفية ليست بحاجة لدعوة للوقوف بجانب ناديهم في المحطة الأخيرة في هذا المعترك الصعب, وبإذن الله ثم بإصرار لاعبينا وحماسهم ومساندة جماهيرنا التي لن تتردد في الحضور والمساندة بحرارة وكل من عمل معنا بصدق سيتحقق الفوز.

المشرف الرياضي السابق الأستاذ عبد الواحد المحيميد: أتمنى أن تمتلأ الصالة بالجمهور فهم وقودنا

أ. عبد الواحد المحيميد أتمنى أن أرى الصالة الخضراء ممتلئة بجماهير أم الحمام خاصة وأهالي القطيف بشكل عام فهم وقودنا وهم الرقم الأول في الملعب.
 ثقتنا كبيرة بلاعبينا و يجب أن يثبتوا للجميع بأنهم الأحق والأجدر بالبقاء والفرصة سانحة أمامهم متى ما ألتزموا بالهدوء داخل الملعب واللعب من أول دقيقة حتى صافرة النهاية بجدية وقتالية ففي النهاية لن يصح إلا الصحيح.

المشرف العام على كرة ليد الأستاذ مهدي ابريق: الاستعداد على أكمل وجه ولا إصابات

مهدي ابريق استعداداتنا تسير على أكمل وجه ولا إصابات في صفوف الفريق ونحن بحاجة لدعوات الجميع وبإذن الله نحن قادرين على البقاء في الدوري الممتاز بجهود إدارتنا ووقفة اللجنة الأهلية لكرة اليد والداعمين و سيثبت جمهور الابتسام بوقفته مع الفريق بأنه الرقم الصعب في صالات كرة اليد.

رئيس اللجنة الأهلية الأستاذ عبد الله أمان: الفرصة متاحة أمام الفريق.

عبد الله أمان كما يعرف الجميع بأن الفريق ابتعد كثيراً عن البقاء لكنه عاد مجدداً للمنافسة عليه والفرصة الأن متاحه أمامه من خلال لقاء الصاعدين للدوري فهم من سيحددان من يهبط منهما ومن يستحق البقاء.
 ولا ننسى بأن الفريق قد قدم عروض مميزة في مبارياته مع الفرق الكبيرة في ظل بعض العروض السيئة مع الفرق المقاربة لمستوانا.
 كل أمنياتي للفريق بالتوفيق في لقائه القادم مع العربي ورد الجميل لجماهير الفريق ولإدارة النادي بالبقاء في دوري الأضواء.

عضو الشرف والداعم الأكبر لفريق اليد الأستاذ عادل الرضوان: ستكون هناك مفاجئة كبيرة في حال فوز الفريق.

عادل رضوان ننتظر وقفة جميع أهالي أم الحمام خاصة والقطيف عامة مع الفريق في هذه المباراة الصعبة التي لا بديل سوى الفوز فيها.
 على لاعبينا بذل كل ما بوسعهم من أجل البقاء وإرضاء الجماهير وستكون هناك مفاجئة كبيرة في حال فوز الفريق و تمكنه من البقاء.

التعليقات 2
1
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 6 / 2012م - 9:08 ص
والله الإدارة والجمهور ماقصرو والباقي على اللاعبين لرد الدين والله أكرمنا في آخر لحظة والأمور تهيأة المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا وما عدنا سوى فرصة الفوز ولا فيه حجة عند اللاعبين فقط الإخلاص والنظر لهذه المباراة بكل جدية وحزم .... وأقول لحبيبنا أبوحسن عادل رضوان وجودك ووجود الطيبين من أبناء أم الحمام لهو تاج على رؤسنا جميعا ويالله تكتمل الفرحة بالبقاء والعام القادم انشوف شي أحسن وأجمل وإلى اللقاء في يوم الخميس الساعة الثالثة عصرا في صالة رعاية الشباب بالدمام لنفرح جميعا بالبقاء في دوري الأضواء ونزف الشقيق نادي النور ببطولة الدوري وشكرا لجميع فرق القطيف العزيزة وجماهيرها لوقفتهم المتوقعة معناوالسلام
2
حوب الابتي
[ القطيف - أم الحمام ]: 27 / 6 / 2012م - 9:29 م
تحياتي وسادتي ادعوكم حضور مبارة نادي الابتسام والعربي الساعة الثالثه ضهرا
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام