• نادي الابتسام يُكرم مجتازي اختبارات أحزمة الكاراتيه سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/12/2017م

    كرم نادي الابتسام متمثلاً في الجهازين الفني والإداري للعبة الكاراتيه 18 لاعباً نجحوا في اختبارات تجويز الاحزمة، وذلك في الحفل المبسط الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي بصالة الكاراتيه بالنادي بحضور مجلس إدارة النادي وأوليا أمور اللاعبين.

    ويعتبر اللاعبين المكرمين من المشاركين في الدورات التي تقام في النادي بشكل دوري، حيث تمكنوا ...

  • مدير مكتب التعليم بالقطيف يكرم لاعب جمباز الابتسام «محمد البراهيم» سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 13/12/2017م

    كرم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف أ. عبد الكريم بن عبد الله العليط لاعب فريق لعبة الجمباز بنادي الابتسام محمد بن حسين البراهيم، وذلك صباح أمس الثلاثاء في مدرسة ماس الأهلية بسيهات.

    ويأتي هذا التكريم نظير الإنجازات التي حققها اللاعب البراهيم مع المنتخب السعودي وناديه الابتسام خلال الفترات السابقة، والتي كان ...

  • ناشئين تنس الابتسام يعلنون عودتهم للدوري الممتاز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 12/12/2017م

    أعلن فريق لعبة التنس لدرجة الناشئين بنادي الابتسام عودته للدوري الممتاز بعد تحقيقهم وصافة بطولة المملكة للصعود للأندية أبطال المناطق التي اختتمت منافساتها قبل أمس الأول السبت على ملاعب معهد اعداد القادة بمدينة الرياض، بعد أن استمرت منافساتها على مدى ثلاثة أيام.

    وقاد المدرب الوطني القدير حسين أحمد آل أمان الفريق ...

  • سباحة الابتسام تحقق وصافة بطولة المملكة الشتوية لمرحلة ١١-١٢ سنة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 12/12/2017م

    حقق فريق لعبة السباحة بنادي لمرحلة ١١-١٢ سنة بنادي الابتسام وصافة بطولة المملكة الشتوية بعد تحقيقهم للمركز الثاني في الترتيب العام للمرحلة، في البطولة التي اختتمت قبل أمس الأول السبت على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام، بعد أن استمرت منافساتها لمدة ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة 70 سباحاً مثلوا تسع جهات ...

  • سباحة الابتسام تشارك في بطولة المملكة الشتوية بستة لاعبين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/12/2017م

    يشارك فريق لعبة السباحة بمختلف فئاته السنية بنادي الابتسام في منافسات بطولة المملكة الشتوية التي تنطلق عصر يوم غدً الخميس على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام وتستنر لمدة ثلاثة أيام.

    وسيمثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة ستة سباحين، وهم: مهدي صليل (فئة ١٥-١٧ سنة)، وهاشم العلوي (١٣-١٤ سنة)، وعلي القصار ...

  • دراجات الابتسام تحقق برونزية بطولة درع الاتحاد الثانية للناشئين المركز الإعلامي - 25/11/2017م

    حقق فريق لعبة الدراجات لفئة الناشئين بنادي الابتسام المركز الثالث والميداليات البرونزية في بطولة درع الاتحاد الثانية، التي أقيمت في مدينة الرياض، واختتمت منافساتها صباح اليوم السبت بعد أن استمرت على مدى يومين.

    ومثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة كلاً من اللاعبين: هاني المرهون وضياء البراك وأحمد عبيد وأحمد صليل، ...

  • جمباز الابتسام يواصل هيمنته على البطولات المحلية ويحقق ذهبية المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 24/11/2017م

    تمكن الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الابتسام من تحقيق المركز الأول والحصول على ذهبية بطولة المملكة لأندية المستوى الأول، والتي اختتمت منافساتها اليوم الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

    وفي منافسات الفردي العام للبطولة أنتزع لاعب الابتسام جعفر الصايغ الميدالية الذهبية بحصوله على المركز الأول، وحقق زميله ...

  • دراجات الابتسام يشاركون في بطولة درع الاتحاد الثانية للناشئين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 23/11/2017م

    يشارك فريق لعبة الدراجات لفئة الناشئين بنادي الابتسام في بطولة درع الاتحاد الثانية للأندية ومراكز التدريب، والمقرر انطلاق منافساتها يوم غدً الجمعة وتستمر حتى بعد غدً السبت، وذلك في مدينة الرياض.

    حيث سيمثل الابتسام خلال مشاركته في البطولة كلاً من اللاعبين: هاني المرهون وضياء البراك وأحمد عبيد وأحمد صليل، وذلك تحت ...

  • جمباز الابتسام يتطلع لحصد ذهبية بطولة المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 23/11/2017م

    يبدأ الفريق الأول للعبة الجمباز بنادي الابتسام مساء اليوم الخميس مشاركته في بطولة المملكة لأندية المستوى الأول، والتي تستمر حتى يوم غدً الجمعة، وذلك على صالة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة.

    حيث سيمثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة كلاً من اللاعبين: جعفر الصايغ وعلي المبيريك وعلى آل خواهر ومحمد ...

  • أكاديمية الكاراتيه بـ نادي الابتسام تعلن عن برنامج دوراتها المركز الإعلامي - 20/11/2017م

    يسر أكاديمية الكاراتيه بنادي الابتسام متمثلة في فريق آساد للدفاع عن النفس بالنادي الإعلان عن برنامج دوراته الشهرية المستمرة بشكل دوري مع مجموعة من المدربين المتخصصين، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

     

    اشتراك شهر واحد بـ 200 ريال

    اشتراك شهرين بـ 350 ريال

    اشتراك ثلاثة شهور بـ 500 ريال

    اشتراك ستة شهور بـ 1000 ريال

    اشتراك سنة ...

  • ناشئين جمباز الابتسام يحققون ذهبية بطولة المملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/11/2017م

    حقق فريق لعبة الجمباز لدرجة الناشئين بنادي الابتسام المركز الأول وذهبية بطولة المملكة لأندية المستوى الأول، والتي اختتمت منافساتها أمس الجمعة على صالة مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز في مدينة الرياض.

    وفي منافسات الفردي العام للبطولة حقق اللاعب الابتسامي حسن موفق آل مويس المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، ...

  • لاعب كاراتيه الابتسام «العبد رب النبي» يحقق برونزية بطولة المجموعة الأولى للناشئين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 11/11/2017م

    أنهي فريق لعبة الكاراتيه لدرجة الناشئين بنادي الابتسام مشاركته في بطولة المجموعة الأولى للأندية والهيئات التي اختتمت أمس الجمعة في صالة الملز بالرياض، بتحقيق اللاعب حسين على عبد رب النبي للمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية في منافسات القتال الفردي لوزن تحت ٧٠ كيلو جرام.

    ولم يحالف الحظ لاعبا الابتسام عبد ...

  • سباحو الابتسام يحققون برونزية اللقاء الأول لأندية المنطقة الشرقية حسين مهدي الزاير - المركز الإعلامي - 05/11/2017م

    حقق فريق السباحة بنادي الابتسام تحت قيادة المدرب الوطني القدير حسين الصادق المركز الثالث وحصلوا على الميداليات البرونزية في الترتيب العام لـ اللقاء الأول لأندية المنطقة الشرقية، الذي اختتمت منافساته أمس السبت على مسبح هيئة الرياضة بالدمام بعد استمراراه أربعة أيام، وذلك بمشاركة ١٧٠ سباحاً مثلوا أربعة أندية هي: (الابتسام ...

  • براعم جمباز الابتسام أبطالاً للمملكة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 04/11/2017م

    حقق فريق درجة البراعم للعبة الجمباز بنادي الابتسام لقب بطولة المستوى الأول لأندية المملكة وحصلوا على ذهبية وكأس منافسات الفرق، في البطولة التي أقيمت منافساتها على مدى يومين واختتمت مساء أمس الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

    ومثل الفريق الابتسامي خلال مشاركته في البطولة خمسة لاعبين، وهم: ...

  • سباحة الابتسام تشارك في اللقاء الأول لأندية المنطقة الشرقية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/11/2017م

    يبدأ فريق السباحة بنادي الابتسام عصر اليوم الاربعاء مشاركته في اللقاء الأول لأندية المنطقة الشرقية لجميع المراحل السنية، والذي سيقام على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ويستمر حتى يوم السبت المقبل.

    وسيخوض سباحين الابتسام عصر اليوم الاربعاء وغدً السبت منافسات فئتي (٩-١٠ سنوات) و(١١-١٢ سنة)، فيما تكون منافسات فئتي (١٣-١٤ سنة) ...

  • لاعب تنس الابتسام «آل عبد الله» يحقق ذهبية بطولة المملكة المفتوحة للتنس بالدمام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 29/10/2017م

    حقق لاعب التنس بنادي الابتسام عبد الله توفيق آل عبد الله المركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة المملكة المفتوحة (فئة تحت ١٦ سنة)، والتي اختتمت منافساته أمس السبت، على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني القدير ابن أم الحمام حسين أحمد آل أمان.

    وأستطاع آل ...

  • ناشئ الابتسام «الزاير» يمثل الأخضر في بطولة الخليج للتنس بمسقط سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 29/10/2017م

    اختارت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للتنس لاعب درجة الناشئين بنادي الابتسام عبد الله شفيق الزاير لتمثيل المنتخب السعودي خلال مشاركته في بطولة الخليج للفرق والفردي التي ستقام خلال الفترة من ٣ حتى ١١ نوفمبر المقبل بالعاصمة العمانية مسقط.

    وكان الزاير قد غادر برفقة بعثة المنتخب السعودي إلى مسقط مساء أمس السبت، ...

  • الابتسامي «آل عبد الله» يتأهل لنصف نهائي البطولة المفتوحة للتنس بالدمام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 28/10/2017م

    تأهل لاعب فريق لعبة التنس لدرجة الشباب بنادي الابتسام عبد الله توفيق آل عبد الله للدور نصف النهائي من البطولة المفتوحة للتنس بالدمام (فئة تحت ١٨ سنة)، والتي انطلقت مُنافساتُه قبل أمس الخميس، على أن تُختتم اليوم السبت، وذلك على ملاعب مدين الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة.

    وسيلتقي آل عبد ...

  • لاعبا الابتسام «آل عبد الله والزاير» يشاركان في البطولة المفتوحة للتنس بالدمام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/10/2017م

    يشارك لاعبا التنس بنادي الابتسام عبد الله توفيق آل عبد الله وعبد الله شفيق الزاير في البطولة المفتوحة للتنس بالدمام لفئة تحت ١٨ سنة، التي تنطلق منافساته يوم غدً الخميس ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧م، وتستمر حتى يوم السبت، وذلك على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مدينة الخبر.

    ويدخل ...

  • اتحاد الدراجات يختار لاعب الابتسام «هاني المرهون» لمعسكر الأخضر سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/10/2017م

    اختار الاتحاد السعودي للعبة الدراجات لاعب نادي الابتسام لدرجة الناشئين هاني وليد المرهون ضمن بعثة المنتخب السعودي المقرر دخولها في معسكر داخلي بمدينة أبها خلال الفترة من ٤ حتى ٢٠ من شهر نوفمبر المقبل.

    ويأتي هذا المعسكر ضمن إطار استعدادات الأخضر السعودي للمنافسات والاستحقاقات الدولية القادمة.
    ...

  • أولى تنس الابتسام يُنهي المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بالمركز الثالث المركز الإعلامي - 15/10/2017م

    أنهى الفريق الأول للعبة التنس بنادي الابتسام أمس السبت المرحلة الأولى من الدوري الممتاز باحتلاله للمركز الثالث في مجموعته الأولى بالدوري، وذلك بفوزه في لقاءين وخسارته بلقاء واحد، وذلك على مدى ثلاثة أيام في ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

    وأستطاع الفريق الابتسامي الفوز في لقائه يوم أمس السبت ...

  • لاعب الابتسام «آل شبيب» يحقق ذهبية بطولة المجموعة الأولى للكاراتيه المركز الإعلامي - 14/10/2017م

    حقق لاعب الكاراتيه لدرجة البراعم بنادي الابتسام محمد تيسير آل شبيب المركز الأول والميدالية الذهبية في ختام منافسات الكاتا الفردي لفئة ١٣ سنة ببطولة المجموعة الأولى للأندية والهيئات أمس الجمعة ١٣ أكتوبر ٢٠١٧م بمدينة القصيم.

    وأستطاع آل شبيب التغلب على خصمه في النهائي بنتيجة (٥-٠)، وذلك تحت قيادة وإشراف والده ومدربه ...

  • تنس الابتسام يبدأ المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بثلاث مباريات المركز الإعلامي - 11/10/2017م

    يبدأ الفريق الأول للعبة التنس بنادي الابتسام مشاركته في المرحلة الأولى من الدوري الممتاز يوم غدً الخميس ١٢ أكتوبر ٢٠١٧م ولمدة ثلاثة أيام سيخوض خلالها ثلاث مباريات، وذلك بداية من الساعة الرابعة عصراً، على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مدينة الخبر.

    وسيخوض الفريق الابتسامي ثلاث مباريات له ...

  • ناشئين تنس الابتسام يتأهلون لتصفيات المملكة النهائية المؤهلة للممتاز المركز الإعلامي - 08/10/2017م

    حقق فريق لعبة التنس لدرجة الناشئين بنادي الابتسام ذهبية بطولة أندية المنطقة الشرقية والأحساء، التي اختتمت منافساتها أمس السبت ٧ أكتوبر ٢٠١٧م، على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مدينة الخبر.

    وأعلن بذلك ناشئين تنس الابتسام تأهلهم للتصفيات النهائية لبطولة أندية المملكة المؤهلة للعب في منافسات الدوري الممتاز ...

  • ختام بطولة درع الاتحاد الأولى للدراجات بتحقيق دراج الابتسام «البراك» برونزية الفردي المركز الإعلامي - 07/10/2017م

    اختتم نادي الابتسام صباح اليوم السبت ٧ أكتوبر ٢٠١٧م مشاركته في منافسات بطولة درع الاتحاد الأولى للدراجات للأندية ومراكز التدريب، التي أقيمت على مدى يومين في الدمام، وذلك بتحقيقه المركز الخامس في الترتيب العام للفرق.

    وفي الترتيب العام لمنافسات الفردي، أستطاع دراج نادي الابتسام ضياء صالح البراك خطف الميدالية البرونزية باحتلاله المركز الثالث ...

  • ختام بطولة المملكة للسباحة بتحقيق 16 ميدالية ملونة للابتسام المركز الإعلامي - 26/09/2017م

    أنهى سباحين نادي الابتسام مشاركتهم في بطولة المملكة للسباحة ٢٠١٧م بتحقيقهم ١٦ ميدالية ملونة على مدار يومي البطولة (الجمعة والسبت ٢٢-٢٣ سبتمبر) التي أقيمت على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وشهدت على هامشها عدة فعاليات احتفالية بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية السعودية.

    واختتمت السباحة الابتسامية مشاركاتها بالحصول على المركز ...

  • تنس الابتسام يحقق ذهبية وفضيتين وبرونزيتين في بطولة الشرقية المركز الإعلامي - 24/09/2017م

    أستطاع فريق التنس بنادي الابتسام تحقيق خمس ميداليات ملونة (ذهبية - فضيتين - برونزيتين) في ختام منافسات بطولة المنطقة الشرقية للفردي العام، التي أقيمت يومي الخميس والجمعة ٢١-٢٢ سبتمبر ٢٠١٧م على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مدينة الخبر.

    حيث سيطر لاعبي الفريق الابتسامي على المراكز الثلاثة الأولى ...

  • سباحة الابتسام تشارك في بطولة المملكة لجميع المراحل السنية المركز الإعلامي - 22/09/2017م

    يشارك فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام في بطولة المملكة للسباحة لجميع المراحل السنية التي تنطلق اليوم الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧م على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وتستمر حتى غدً السبت.

    حيث يشارك نادي الابتسام بجميع سباحيه، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني القدير حسين الصادق.

    ومن المقرر أن تبدأ منافسات البطولة عند تمام ...

  • تنس الابتسام يشارك في بطولة المنطقة الشرقية للفردي العام بـ٦ لاعبين المركز الإعلامي - 21/09/2017م

    يبدأ فريق التنس بنادي الابتسام اليوم الخميس ١ محرم ١٤٣٩هـ مشاركته في بطولة المنطقة الشرقية للفري العام المقرر إقامتها على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مدينة الخبر، وتسمر حتى يوم غدً الجمعة.

    وسيمثل الفريق الابتسامي في البطولة ستة لاعبين بفئتي الأولى والشباب، حيث سيلعب اللاعبان منير الصلبوخ ...

  • نادي الابتسام يكرم 16 لاعب كاراتيه نجحوا في اختبارات تجويز الأحزمة المركز الإعلامي - 17/09/2017م

    كرم نادي الابتسام متمثلاً في الجهاز الفني والإداري للعبة الكاراتيه ١٦ لاعباً من المشاركين في الدورات الصيفية نجحوا في اختبار تجويز الاحزمة الذي أقيم بتاريخ ١٧-١١-١٤٣٨هـ بصالة النادي بأم الحمام، وذلك من خلال حفل مبسط أقيم يوم الخميس الماضي بنفس الصالة بحضور بعض أوليا أمور اللاعبين.

    وتوزع الـ١٦ اللاعب باجتيازهم حزامين، ...

  • تكييف جديد لصالة الجمباز بنادي الابتسام المركز الإعلامي - 05/08/2017م

    قررت إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي تركيب تكييف جديد لصالة الجمباز الحالية بالنادي، وذلك لحل مشكلة التكييف الأزلية في الصالة خصوصاً مع هذه الأجواء الحارة التي تشهدها المنطقة.

    حيث تم ولله الحمد شراء ثلاثة مكيفات دولاب (5 طن)، وتم مساء الاحد 30 يوليو 2017م الانتهاء من تركيبهم وتشغيلهم الفعلي.
    ...

  • مدرب تنس الابتسام «حسين أمان» مدرباً لناشئين الأخضر في معسكرهم الداخلي بالرياض المركز الإعلامي - 08/06/2017م

      اختارت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للتنس مدرب نادي الابتسام حسين أحمد أمان للإشراف على المنتخب السعودي لدرجة الناشئين، وذلك خلال معسكرهم الداخلي الذي انطلق الاحد الماضي في مدينة الرياض ويستمر حتى يوم السبت المقبل.

    حيث يأتي هذا المعسكر ضمن إطار استعدادات ناشئين المنتخب السعودي للتنس إلى الاستحقاقات الدولية المقبلة.
    ...

  • مدرب كاراتيه الابتسام «تيسير آل شبيب» يشارك في اليوم العالمي للكاراتيه المركز الإعلامي - 04/06/2017م

      شارك مدرب لعبة الكاراتيه بنادي الابتسام تيسير آل شبيب في فعاليات اليوم العالمي للكاراتيه التي نظمها الاتحاد السعودي للعبة على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة قبل أمس الجمعة.

    ويأتي تنفيذ هذه الفعالية بناءً على طلب الاتحاد الدولي للعبة، والذي يهدف لتجمع رياضيي الكاراتيه وتنفيذهم لمهارات الكاراتيه المختلفة.

    كما تم منح مدب ...

  • دراج الابتسام «هاني المرهون» يشارك بمعسكر الأخضر الداخلي في أبها المركز الإعلامي - 01/06/2017م

      بدأ دراج نادي الابتسام هاني وليد المرهون مشاركته مع المنتخب السعودي لدرجة الناشئين خلال معسكره الداخلي الذي يقام حالياً في مدينة أبها، ويستمر حتى الخامس عشر من شهر رمضان الحالي.

    حيث يأتي هذا المعسكر الداخلي ضمن إطار استعدادات المنتخب السعودي للدراجات للبطولات الدولية القادمة.
    ...

  • انطلاق دورات الدفاع عن النفس «كاراتيه» بنادي الابتسام المركز الإعلامي - 29/05/2017م

      انطلقت أمس الاحد وقبله السبت دورات الدفاع عن النفس «كاراتيه» على صالة نادي الابتسام بأم الحمام، وذلك بإشراف مدربي النادي تيسير آل شبيب ومجيد الشخل.

    حيث تقام الدورة الأولى لمدة شهر واحد بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع وبمجموع ١٢ حصة تدريبية بمدة ساعة ونصف للحصة التدريبية الواحدة، فيما تقام الدورة ...

  • تنس الابتسام يحققون لقب بطولة دوري الدرجة الأولى ويتأهلون للدوري الممتاز المركز الإعلامي - 28/05/2017م

      تأهل الفريق الأول للتنس بنادي الابتسام إلى مصاف أندية الدوري الممتاز اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل ١٤٣٨-١٤٣٩هـ، وذلك عقب تحقيقه لقب بطولة دوري الدرجة الاولى التي اختتمت أمس السبت على ملاعب معهد اعداد القادة بالعاصمة الرياض.

    واستطاع الفريق الابتسامي تحقيق الانتصار في جميع لقاءاته الخمسة التي خاضها في الدوري بمرحلتيه ...

  • شباب دراجات الابتسام يحققون برنزية بطولة درع الاتحاد الثالثة المركز الإعلامي - 25/03/2017م

      حقق فريق لعبة الدراجات لدرجة الشباب بنادي الابتسام المركز الثالث والميداليات البرونزية في بطولة درع الاتحاد الثالثة، التي أقيمت منافسات سباقاتها أمس الجمعة واليوم السبت في الاحساء، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني هشام اليوسف.

    حيث تعتبر هذه البرونزية هي الثالثة للفريق خلال الموسم بعد أن استطاعوا تحقيق نفس المركز درع ...

  • ناشئين تنس الابتسام يخسرون من الاتحاد والقارة في المرحلة الأولى من الممتاز المركز الإعلامي - 25/03/2017م

      تلقى فريق التنس بنادي الابتسام للخسارة من فريقا الاتحاد والقارة في اللقاءين اللذان خاضهما ضمن المرحلة الأولى من الدوري الممتاز التي انطلقت قبل أمس الخمس واختتمت اليوم السبت على ملاعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

    وخسر الابتسام من الاتحاد بنتيجة (٢-١) في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة، ...