حققوا المركز الخامس على المملكة في الترتيب العام لجميع الفئات السنية:

ختام بطولة المملكة للسباحة بتحقيق 16 ميدالية ملونة للابتسام

المركز الإعلامي  

أنهى سباحين نادي الابتسام مشاركتهم في بطولة المملكة للسباحة ٢٠١٧م بتحقيقهم ١٦ ميدالية ملونة على مدار يومي البطولة (الجمعة والسبت ٢٢-٢٣ سبتمبر) التي أقيمت على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وشهدت على هامشها عدة فعاليات احتفالية بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية السعودية.

واختتمت السباحة الابتسامية مشاركاتها بالحصول على المركز الخامس على مستوى المملكة في الترتيب العام لجميع الفئات السنية بمشاركة ١٥ فريقاً و١٧٠ سباحاً، فيما حصلت على فضية الترتيب العام لمنافسات فئة ١١-١٢ سنة، بالإضافة لتحقيق المركز الخامس في الترتيب العام لكلاً من فئتي ٩-١٠ سنوات و١٥-١٧ سنة، وكذلك المركز السادس في الترتيب العام لفئة ١٣-١٤ سنة.

وحقق فريق التتابع بنادي الابتسام لفئة ١١-١٢سنة المكون من اللاعبين علي القصار وعلي المغاسلة وعلي الصادق ومحمد العلوي المركز الثاني في سباق التتابع ٤/١٠٠حرة ونالوا أربع ميداليات فضية.

كما نال فريق التتابع لنفس الفئة أربع ميداليات فضية أخرى بحصولهم على المركز الثاني أيضاً في سباق التتابع ٤/١٠٠ متنوع بمشاركة السباحين علي القصار وعلي المغاسلة ومحمد العلوي وعلي الربيع.

 

وفي النتائج الفردية للاعبين حقق سباح الابتسام مهدي صليل المركز الأول بلا منافس في سباقي ١٠٠م صدر و٢٠٠م صدر لفئة ١٥-١٧ سنة، ونال ميداليتين ذهبيتين.

ووفي فئة ١١-١٢ سنة حقق سباح الابتسام علي القصار المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق ١٠٠م فراشة، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق ا٢٠٠م فراشة.

كما تم تحقيق ثلاث ميداليات برونزية لكل من سباحين الابتسام الحاصلين على المركز الثالث وهم: السباح احمد الرضوان (في سباق ١٠٠م فراشة لفئة ٩-١٠ سنوات) والسباح علي نجيب الميرزا (في سباق ٢٠٠م متنوع لفئة ١٥-١٧ سنة) والسباح محمد الشبيب (في سباق ٢٠٠م فراشة لفئة ١٥-١٧ سنة).

بطولة المملكة للسباحة

بطولة المملكة للسباحة

بطولة المملكة للسباحة