33 ميدالية متنوعة حصيلة المشاركة على مستوى الفرق والفردي:

سباحو الابتسام يحققون برونزية اللقاء الأول لأندية المنطقة الشرقية

جانب من تتويج سباحو الابتسام

حقق فريق السباحة بنادي الابتسام تحت قيادة المدرب الوطني القدير حسين الصادق المركز الثالث وحصلوا على الميداليات البرونزية في الترتيب العام لـ اللقاء الأول لأندية المنطقة الشرقية، الذي اختتمت منافساته أمس السبت على مسبح هيئة الرياضة بالدمام بعد استمراراه أربعة أيام، وذلك بمشاركة ١٧٠ سباحاً مثلوا أربعة أندية هي: (الابتسام – الترجي – الخليج - الصفا)، شاركوا في ٦٦ سباقاً.

وجاء الترتيب العام لكل فئة بمفردها بتحقيق الابتسام للمركز الثاني في فئة (١١-١٢ سنة)، وتحقيق المركز الثاني كذلك في فئة (١٣-١٤ سنة)، وتحقيق المركز الثالث في فئة (٩-١٠ سنوات)، وكذلك تحقيق المركز الثالث في منافسات فئة (١٥-١٧ سنة)، وبذلك حصلوا على المركز الثالث في الترتيب العام لجميع الفئات السنية المشاركة في البطولة.

 

وعلى المستوى الفردي حقق لاعبوا الابتسام 17 ميدالية متنوعة (2 ذهب – 16 فضة – 10 برونز)، جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

حيث حصل سباح الابتسام مهدي صليل (فئة ١٥-١٧ سنة) على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق ٢٠٠م صدر، وحصل كذلك على المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات سباق ١٠٠م صدر، فيما حصل زميله بالفريق محمد الشبيب على المركز الثالث في سباق ٢٠٠م فراشة وحصل على الميدالية البرونزية.

وفي فئة (١١-١٢ سنة) حقق السباح علي المغاسلة المركز الاول وذهبية سباق ٢٠٠م حرة، وحصل على الميدالية الفضية بتحقيقه المركز الثاني في سباق ٥٠م ظهر، كما حقق زميله السباح علي القصار المركز الثاني وحصل على فضية سباق٢٠٠م فراشة، وحصل كذلك على الميدالية الفضية في سباق ١٠٠م فراشة.

وإما في فئة (٩-١٠ سنوات) فقد حقق السباح رضا عسيف المركز الثالث في سباق ١٠٠م فراشة وحصل على الميدالية البرونزية. 

وجاءت نتائج سباقات التتابع بتحقيق لاعبوا الابتسام المركز الثاني وحصلوا على ثمان فضيات في فئة (١١-١٢ سنة)، منها أربع ميداليات في سباق ٤/١٠٠م متنوع، ومثلها في سباق ٤/١٠٠م حرة، وهو نفس الحال مع فئة (٩-١٠ سنوات) اللذين حققوا ثمان برونزيات، وإما في فئة (١٥-١٧ سنة) فقد حقق لاعبوا الابتسام المركز الثاني وحصلوا على أربع فضيات في سباق ٤/١٠٠م متنوع.