توجت جماهيرها بالفوز وأوفت بوعدها:

يد الابتسام تعلنها مدوية في وجه العربي الممتاز للكبار فقط

جانب من لقاء الابتسام بالعربي (تصوير: سجاد الكعيبي)

أعلن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بقائه بين الكبار في الدوري الممتاز بعد أن حقق فوزاً ثميناً على مقابله العربي بنتيجة (29-26) وذلك في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم على صالة رعاية الشباب بالدمام وتوج من خلاله الفريق الابتسامي جماهيره الوفية بالفوز والبقاء بالدوري الممتاز موسماً أخر.

وكان الفريق الابتسامي هو الأفضل فنياً مند بداية اللقاء على الرغم من تقدم العربي بفارق ثلاثة أهداف وبواقع (8-11), في ظل إضاعة لاعبين الابتسام لكثير من الفرص المحققة, حيث عاد بعد ذلك الابتسام ليلملم من أوراقه ويعادل النتيجة بواقع 11 هدف لكل منهما, ومع نهاية الشوط الأول تمكن العربي من فرض تقدمه بنتيجة (13-14).

وفي الشوط الثاني أستطاع الابتسام أن يبدئ متقدماً بفارق هدف وحيد لكن سرعان ما عاد لاعبي العربي للتقدم وبفارق 3 أهداف حتى الدقيقة 22 من عمر الشوط, بعدها كشر الابتسام عن أنيابه وتمكن من العودة بنتيجة اللقاء الذي انهاه لمصلحته بواقع (29-26).

وبهذا يجدد الفريق الابتسامي تعاقده مع الدوري الممتاز موسماً بعد أن ارتفع رصيده إلى 12 نقطة تقدم بها للمركز العاشر, فيما كان العربي قد تجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز ما قبل الأخير معلناً بذلك هبوطه لدوري الدرجة الأولى برفقة فريق الشباب الذي أعلن الهبوط مبكراً.

الجدير بالذكر بأن فريق النور قد توج بلقب الدرع العام للدوري بعد ان رفع رصيد للنقطة 42 بفوزه على مقابله الخليج مساء اليوم وبنتيجة (23-20).

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور اللقاء من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 1
1
ابو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 29 / 6 / 2012م - 5:36 م
الحمد لله رب العالمين وله الشكر في السراء والضرء.

لا شك بأن البقاء للفريق الأول لكرة اليد في الأضواء لموسم آخر في ضل الظروف التي واكبت الفريق أمر جيد ويستحق الشكر للجنة كرة اليد التي عملت في ما وسعها, ولكن بإمكانها تدارس الأوضاع والسلبيات التي واكبت الفريق من الآن ليتغير شكل الفريق في الموسم القادم إلى الأفضل الذي ينال استحسان ويلبي طموح الجماهير البنفسجية عطفا علىالمساندة الإدارية اللا محدودة من الأخ العزيز رئيس مجلس الإدارة وزملائه الأعضاء الذين بالطبع ليس هذا طموحهم, بل يتمنون بأن يكون فريق اليد في الموسم القادم يقارع الفرق الكبيرة كما هو الحال بفريق الطائرة وهذا مايأمل له كل محب للون البنفسج.
هنيئا لنا جميعا بالبقاء وأزف التهنئة بالمقام الأول لرابطة الجماهير الوفية الصابرة, لإدارة النادي, لأعضاء الشرف الفاعلين, للجنة كرة اليد, للجهاز الأداري, للجهاز الفني للجهاز الطبي, للاعبين الذين بذلوا في ما وسعهم للبقاء وللمركز الإعلامي بقيادة المايسترو " سجاد " لإبراز اخبار النادي اولا باول ولمواكبة الإنجازات الإبتسامية ليكوالمتابع للموقع على قرب من أنشطة النادي أولا بأول.
ولكم خالص تحياتي 
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام