صرخة عاشق

يعد العمل التطوعي وحجم الانخراط فيه رمزا من رموز تقدم المجتمعات وأزدهارها، فالمجتمع كلما زاد في التقدم والتطور والرقي أزداد أنخراط مواطنيه في أعمال الخير التطوعية الذي هو مطلب ضروري من مطالب الحياة المعاصرة كي نواجه التطور السريع الهائل في شتى المجالات (وخاصة الرياضية) منها مما يستدعي تضافر كافة الجهود.

العمل التطوعي هو العمل والمجهود الذي يقوم به الفرد تجاه مجتمعه ولا ينتظرمقابل ذلك ويكون هذا العمل خالصا لوجه الله الكريم.

رغم تواضع الإمكنيات نحن نؤمن بالحب والولاء والعمل الجاد الذؤب لرفعة سمعة ام الحمام وناديها نادي الابتسام بجهود رجالاته الداعمين الاوفياء المخلصين من حصد افضل النتائج على مستوى الفرق الرياضية - الثقافية - الاجتماعية ، ويعد العمل الاداري التطوعي واحدا مهما من العوامل المساعدة في الرفع من مستوى الاداء في كل الميادين المختلفة. 

أني أناشد كل شخص محب وغيور على بلده وناديه، واقول هل شاهدتم مجهودات الاداره، هل شاهدتم الفرق الرياضية،  ارجو منكم ان تقتربوا من النادي وتشاهدون بأنفسكم هذه الانجازات التي تحققت عبر السنوات الثلاث الماضية وذلك بفضل الله ثم بجهود الرجال المخلصين من أعضاء مجلس الادارة واعضاء شرف داعمين ولاعبين ومدربين وإدرايين الفرق ومن اللجان الاهلية ومن الجماهير المحبة والعاشقة التي ساندتنا ووقفت معنا في كل المباريات.

حيث أن هده النجاحات مطروحة على طاولة النقاش الهادف والبناء. نريد مشاركتم الفعالة واقتراحاتكم النيرة وجهودكم المباركة ودعمكم المادي والمعنوي لأبنائنا فلذات اكبادنا صغار اليوم وشباب الغد ورجال المستقبل، ليتسنى لنا مواكبة التطور وحصد النتائج الايجابية المشرفة بالفوز والانتصار، لنخضب أيدينا سوية من أجل التعاون والتلاحم لرفع راية أم الحمام وناديها عالية خفاقة.

النادي ناديكم ويناديكم فأنتم رجاله وعزه وفخره. بكم نحقق الأمال ونقهر المستحيل وبدونكم يخبؤ ضوءه ويتلاشى.

نعم من كرم الطباع أرجاع الفضل الى أهله، والشكر فضيلة أخلاقية وبالشكر تدوم النعم، والضعفاء هم الذين يتنكروا وينسون أفضال الاخرين. لنبدئ صحفة جديدة مشرقة بالتفاءل والأمل ، نعامل الخير بالخير والشر بالخير سوف ننجح وتزداد محبتنا وأخوتنا وبلوغ أهدافنا.

على شبابنا الأنخراط  في العمل الاجتماعي من خلال النادي أو غيرة من الانشطة وخوض تجربة العمل الإداري التطوعي بنفس طموحة حيث يوجد  لدينا الكثير من الكفاءات الرياضية المؤهلة ذوي الخبرة الواسعة للانضمام الى مجلس الادارة أو لقيادة الفرق الرياضية بالنادي كل حسب ميوله ورغباته وخبراته.

نحن في إدارة نادي الابتسام على أتم الاستعداد لايجاد مناخ صحي ملائم للنجاح، وسنكون سعداء بهده المهمة الوطنية، قلوبنا مفتوحة وأيدينا ممدودة للجميع نتعاون ونبذل الغالي والنفيس من اجل الرقي والتقدم والأزدهار. 

وفقنا الله وأياكم لعمل الخيرولما يحبه ويرضاه، واخر دعوانا الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.

التعليقات 2
1
ابو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 6 / 6 / 2012م - 10:53 م
"صرخة عاشق" عنوان في آخر الروعة من شخص أروع من تفاني في خدمة ناديه منذ ظفولته حتي النخاع فكيف وهو الآن على رأس الهرم الإبتسامي, والمتابع لمجريات الأحداث منذ استلامهم زمام الأمور قبل ثلاث سنوات يري التطور الباهر في النتائج التي غيرت النظرة القديمة للنادي حيث أصبح كخلية نحل سواءا بالمقر أو في حضور المباريات, ليس تقليلا في الإدارات السابقة التي عملت ما في وسعها حسب الإمكانيات التي كانت متاحة لها ولكن المجموعة المتواجدة حاليا والمتجانسة التي استلمت زمام الأمور بعد جهد جهيد من رجالات أم الحمام والتي أوصلت النادي لمنصات التتويج خصوصا بلعبة الطائرة الحاصلة علي الترتيب الثالث في سلم الدوري ودخوله في بطولة النخبة لأول مرة في تاريخه.
لذلك أتمني كما يشاطرني الأمنية الأخ العزيز رئيس النادي. بتواجد الأعزاء أعضاء الشرف ورجالات أم الحمام المبتعدين ومساندة الإدارة ماديا ومعنويا لتتمكن من مواصلة المشوار والوصول بالنادي إلى اعلي المستويات.
ولكم خالص تحياتي.
2
فوزي احمد امان
[ hl hgplhl ]: 10 / 6 / 2012م - 9:19 ص
تحية مئلها الشوق والمحبة أهديها لك عبر هدا التعليق واقول بقلب صادقا ان التاريخ لن ينسى ابدا لما قدمته يداك وما قدمه عقلك وقلبك للابتسام والابتسامين. ابحرت بسفينتك أعماق البحار فجمعت الكثير من الجواهر من الذر واللؤلؤ والمرجان. كيف لا وانتم من تربع على عرشه لسنوات طويلة كانت من احلى ايام العمر بالعلاقات الاخوية والنتائج الايجابية حتى اصبح لقملك وكلماتك الرنانة وعملك المفعم بالاخلص نبراسا نستضئ به. لردك طعم ولون ورائحة زكية لا يعرف خلطتها السرية الا من احبك وعاش معك وغاص في أعماقك.

أوفى صديق ...الى من وقف بجانبي...
الى صديق احساسي..الى من سمح لي بان اسرق لحظات فرح منه وانا في قمه الحزن.... الى اطيب مارأت نفسي الى..أخي وصديقي كتبت هذه السطور من قلب صادق حنون..وساظل أكتب فأن عثر بي الحرف لكم من حب لايضاهى..
اشكركم على كل لحظه..وكل حب..وكل اخلاص كنتم بها الى جانبي...

أتمنى أن تشاركوني هذه المشاعر الطيبة المنبعثة من قلب صادق وأن تثروا مقالاتي بمشاركاتكم العطرة.

دمت لنا أخا عزيزا وموجها ناصحا وتقبلوا تحياتي واشواقي.

محبكم ابو معتز
عضو شرف