الرئيس يوجه كلمته لناشئين الطائرة بمناسبة تأهلهم للممتاز

مقدماً من خلالها شكره للجميع:

أمان في أحد المحافل السابقة وهو يمثل النادي (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي  

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فوزي أحمد آل أمان كلمته لفريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين بعد أن أعلنوا تأهلهم مسبقاً لغمار الدوري الممتاز للمرة الأولى في التاريخ, حيث جاءت الكلمة التي خصها للموقع الرسمي لنادي الابتسام على النحو التالي:

صغارنا الابطال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدأ كلمتي بحمد الله وشكره الذي افاض علينا بكرمه ومنه وتوفيقه، ثم بجهود مخلصة صادقة ومتواصلة في قطف ثمرة الفوز وتأهل فريق الناشئين لكرة الطائرة الى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه بعد حصوله على المركز الثاني في التصفيات التي أقيمت في القصيم.

نيابة عن اخواني أعضاء مجلس الادارة، يسعدني ان أعبر لكم عن فرحتي وسعادتي الغامرة بهذا الانجاز الباهر وبهذه النخبة والكوكبة من ابنائنا الصغار. حققنا طموحنا بالصعود بعد سنوات من البناء والاعداد في الفئات السنية حتى اصبح لدينا العديد من اللاعبين الواعدين الموهوبين الدين سيكون لهم شأن كبير في عالم كرة الطائرة, أن مشوار الفريق لم يكن مفروشاً بالورود ولكن بعزيمة واصرار اللاعبين وجهازهم الفني والاداري ومن خلفهم رجال يعملون ليل نهار حققنا أمال وتطلعات جماهيرنا الوفية والمحبة.

أبنائي اللاعبين، كم يسعدنا ونحن نرى الفرحة على وجوهكم بتحقيق هذا الانجاز الرائع، ولكن الدي يسعدنا اكثر هو المحافظة على الصلاة، وتمثلكم بالأخلاق الحميدة، يسعدنا ويفرح قلوبنا تفوقكم الدراسي، وطاعتكم لوالديكم واختيار الصديق المعين على طاعة الله، يسعدنا ان تكونوا قدوة بتمثيل النادي خير تمثيل في السلوك الحسن داخل الملعب وخارجه، والحذر كل الحذر من التدخين وغيره من السموم والانزلاق في أمور لا يحمد عقباها.

لا يسعني ألا أن أشكر ابنائي اللاعبين على جهودهم الكبيرة في التصفيات وترجمة وحصد ما زرعناه، كنتم على قدر كبير من المسؤولية التي جلبت لنا حصد بطاقة الصعود الى الدوري الممتاز بعد جهد خرافي وانضباطية في الحضور لا داء التمارين والمباريات بكل همة ونشاط.

الف شكر لابن البلد الكابتن حسين المرهون ومعاونه الكابتن جعفر مريط على هذا الوفاء والاخلاص والتفاني في تدريب الفريق والوصول به الى الدوري الممتاز، وهذا ليس بغريب على أبناء أم الحمام فهم رجال المهمات الدين يعشقون التحدي دوما وأبدا,. لن نوفيكم حقكم مهما قلنا ومهما كتبنا، فأنتم بعد الله سر نجاح هذه اللعبة، ولكم الشأن والرفعة بعد الله في تميز فريق الطائرة في هذا الانجاز.

لن انسى جماهيرنا الوفية العاشقة على وقفتهم المشرفة والداعمة في كل المباريات وفي جميع الالعاب, فلهم منا كل الشكر والتقدير على ما قدموه لنا من تشجيع، وتأهل ابطالنا الصغار الى الدوري الممتاز هدية مقدمة لهم من ابنائنا اللاعبين.

شكرا لإدارة النادي على هذا الانجاز الذي هو نتيجة تعاونكم المستمر وجهودكم المضنية، واستمراره يحتاج الى تعاون وتنسيق أكثر، وهذا ليس بصعب على الرجال الاوفياء, جعلوا التربية والاخلاق مقدمة كل أنجاز، فشكراً لكم على اخلاصكم وتفانيكم وعلى عملكم الدؤوب ووقتكم الثمين في خدمة بلدكم ام الحمام وناديكم نادي الابتسام.

شكراً لأعضاء الشرف الداعمين الذين وقفوا معنا وشدوا من أزرنا ومدوا لنا يد العون والمساعدة بدعمهم المادي والمعنوي اللامحدود.

شكرا للجنة المشرفة على كرة الطائرة بقيادة الأخ / أبو علاء ومعاونيه أعضاء اللجنة الاهلية الذين يعملون بصمت ويحققون النتائج، رجال تعاهدوا على العمل سوية بحب وعزيمة صادقة يد بيد مع اخوانهم أعضاء مجلس الادارة حتى تحقق الحلم واصبح واقعاً.

 لنخضب أيدينا سوية وننثر الحب في فضاءات حياتنا، لنملأها بالأمل المقرون بالعمل، ولكن حبنا هو الأجمل, وعملنا هو الاصلح, ولنأمل في أن يكون القادم أحلى.

كل فوز وانتصار ينتهي ويبدئ فوز وانتصار أخر، قد نكرر نفس عبارات التهنئة وجمل المودة والمعزة والمجاملة، فكم نتمنى لو أننا نملك لغة جديدة  لكي نحفر حروفها على جدار ذكرى أولئك الاشخاص الذين سكنوا قلوبنا وعمروها بنبض الحب وخفقات الخير.

رحمك الله يا خالد الخير واسكنك الفسيح من جناته, تمنينا أن يشاركنا الفوز والفرحة العارمة ولكن رحمة الله اختارته فهنيئاً له الجنة.

وان كان الوقت قد سرقنا احياناً في سابق سنينا من أناس يحملون لنا الود والاحترام والتقدير ويحتلون مساحات عظيمة من النقاء والصفاء والود في قلوبنا، فلتكن أيامنا القادمة أجمل وأحلى في التواصل, وأثرى في الوفاء، وأجمل في عشق الود للأحبة والغالين، وأن تكون الايام الماضية المنصرمة خاتمة لكل شدة وبلاء، والايام الجديدة فاتحة خير وبداية سعد ومقدمة سرور، وأن تكون مدراراً بالمسرات منهمرة بالخيرات.

رحم الله جاسم الهندسة واسكنه الفسيح من جناته، فقد كان محباً وداعماً حقيقياً لكل الفرق الرياضية بالنادي وخاصة فريق كرة الطائرة.

لنتصالح مع أنفسنا ونغسل قلوبنا من أدرانها, ونعتق عقولنا من أغلالها، وليكن لنا في سيد الاولين والاخرين نبينا محمد عليه وعلى اله أفضل الصلاة وأتم التسليم القدوة والاسوة الحسنة في الصفح والعفو والتسامي والتسامح.

رسالة اهديها الى كل ابتسامي محب وغيور ونحن أكثر حبا وصدقا لهم بالقول والعمل, لن ننسى ابدا ذكرى هذا اليوم الجميل الذي أفرح قلوبنا وأسعد نفوسنا، وتحققت فيه أمانينا، وقهرنا من خلاله كافة الصعاب التي واجهتنا في طريق التأهل، فالرجال هي من تقهر المستحيل، ولا شيء مستحيل، فعزيمة الرجال تهد الجبال.

مبروك علينا جمعيا هذا التأهل الى الدوري الممتاز، وشكرا والف شكر لكل من وقف معنا حتى حصدنا ما زرعناه، والحمد لله على نعمه ظاهرة وباطنة.