توقف الدوري فرصتكم لثبات أنفسكم

بعد مضي ستة عشر جولة من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد كان نصيب فريقنا الابتسامي من خلالها كسب 4 نقاط فقط, أستطاع تحقيقها من فوزين على فريقي المحيط والشباب, في ظل تلقيه (13) خسارة ومع وجود لقاء مؤجل من الجولة الخامسة بالدوري مع فريق الترجي.

هذا الوضع الذي عليه الابتسام لا يسر محبيه وعاشقيه,,!! فهو بات في خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى!! حيث أنه يحل في المركز ما قبل الأخير من جدول الترتيب العام لفرق الدوري الذي يحتل فريق النور صدارته بواقع 30 نقطة.

فترة التوقف الذي بدأت  قبيل يوم امس الجمعة بسبب إقامة دوري القوات البرية بتبوك ستكون الفرصة الوحيدة للفريق الابتسامي كي يثبت نفسه بالدوري الممتاز وبالتالي يتفادى الهبوط حيث أن (13) يوم من التوقف كافيه بدورها لتصحيح المسار والرجوع بالفريق لبر الأمان وذلك بضمان البقاء لموسم جديد في غمار الدوري الممتاز.

أمامكم 7 لقاءات مهمة ومصيرية لابد فيها من بدل الجهد تلو الجهد للظفر بنقاطها وإرضاء جماهيركم الوفية التي ساندتكم وأزرتكم رغم كل الظروف الصعاب الذي مررتم بها.

ونحن بدورنا كمحبين وعاشقين لذلك الكيان الابتسامي سنفتح صفحة جديدة ننسى فيها الماضي, صفحة آمل البقاء بدوري الكبار الذي ليس بغريب على أناس مثلكم البقاء فيه لموسم أخر, فلننسى أخطاء الماضي, ولنفكر في تصحيحها في المستقبل.

رسالتي لأخواني اللاعبين في فريق كرة اليد, أجعلوا فترة التوقف هذه فرصتكم بالرجوع للمنافسة بالتزامكم بكل ما يطلب من قبل الجهازين الفني والإداري للعبة, ولا تجعلوا ذلك التوقف نزهة لكم بغيابكم عن التمارين, إذ أن هذا الشيء هو ما حصل في فترة التوقف الماضية والذي كانت خلال الأسبوعين الخامس والسادس من عمر الدوري حيث أثرت بدورها على نتائج الفريق فيما أتبعها من اللقاءات.

جماهير الابتسام الوفية أنتم الوقود الذي يشعل النيران في الفريق فكونوا على الموعد في يوم الخميس المصادف لـ 19 / 6 / 1433هـ, أي بعد فترة التوقف حينما يلتقي ابتسامنا الغالي مع نظيره بنادي الوحدة في الثانية ظهراً على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

عشتم.. وعاشت أم الحمام.. عشتم وعاش الابتسام

التعليقات 2
1
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 2 / 5 / 2012م - 9:30 ص
كلام جميل ياأخ سجاد وتبقى ثمانية أيام عن مباراة الوحدة والتي نقلت ولله الحمد على صالة الأمير نايف بالقطيف والتي نتمنى أن يكون الحضور الجماهيري مميز ولكن هناك ملاحظة مهمة يجب أن يكون هناك إجتماع سريع بين اللاعبين والجهاز الإداري واللجنة الأهلية للكلام بصراحة أما يترك الوضع كما هو عليه فهذا غير صحيح أرجو الإهتمام أرجو الإهتمام .... والسلام
2
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 6 / 5 / 2012م - 11:56 ص
يجب أن لايفوت الفريق هذه المباراة وعلى الجماهير الحضور بكثافة وعلى رابطة الجماهير إعداد العدة وتوزيع الإعلانات داخل المدارس وفي البلد لأن الجماهير في هذا الوقت هي الفيصل كما أتمنى من الرابطة دعوة روابط الفرق الصديقة للحضور بالدات والمباراة يوم الخميس س 2
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام