يد مضر تبعد الخليج وتصل لنهائي آسيا

المركز الإعلامي  
بلغ الفريق المضراوي الأول لكرة اليد نهائي البطولة الآسيوية الرابعة عشر لكرة اليد للأندية بعد فوز مستحق على مستضيف البطولة نادي الخليج بنتيجة (27-23) في لقاء جماهيري من الدرجة الأولى غصت به صالة رعاية الشباب بالدمام لدرجة إغلاق أبواب الصالة وبقاء كثير من الجماهير خارجاً.

بدأ اللقاء مضراوي وانتهى كذلك حيث كان هو البادئ بالتسجيل ووسع الفارق إلى 4 أهداف مع تيهان خلجاوي لتصل النتيجة لـ(5-1) عند الدقيقة العاشرة ثم (7-3) و (10-5) في الدقيقة عشرين وواصل الفريق المضراوي تألقه حتى أنهى الشوط لصالحه (13-9).

وشهد الشوط الثاني صحوة خلجاوية مع بدايته مكنته من تقليص الفارق لهدفين دون تسجيل مضر لأي هدف لتصبح النتيجة (13-11) بعدها عاد الفريق المضراوي ليضرب بقوة ويزيد الفارق لخمسة أهداف (17-12) عند الدقيقة العاشرة ويستمر التقدم المضراوي لتصبح النتيجة (21-17) في الدقيقة عشرين بعدها حافظ الفريق المضراوي على الفارق التهديفي حتى نهاية اللقاء بنتيجة (27-23).

وأعلن أبطال المملكة العربية السعودية أبناء القديح تأهلهم لنهائي بطولة آسيا الرابعة عشر لكرة اليد للأندية أبطال الدوري في نسخة قال عنها المسئولين والمتابعين بأنها أقوى نسخة من البطولة فيما يعتبر لقاء الأمس بين الأشقاء مضر والخليج في نصف النهائي كأكبر حضور جماهيري في البطولة منذ انطلاقتها عام 1998م.

وأشار قائد الفريق المضراوي الكابتن حسن الجنبي بأن التركيز هو من قادهم للفوز وبلوغ النهائي حيث قال " دخلنا للمباراة بتركيز عال وكنت قد قلت للاعبين قبل بداية المباراة أن من يصب تركيزه طوال الستين دقيقة ستكون له كلمة الحسم وقد كنا كذلك، وفي الأخير تحقق لنا الفوز بفضل من الله وتوفيقه".

وفي اللقاء الآخر تمكن السد اللبناني من بلوغ النهائي بعد تجاوزه لعقبة الجيش القطري ليواجه الفريق المضراوي صاحب الأرض والجمهور في لقاء مكرر من نهائي البطولة الماضية وذلك الإثنين المقبل في تمام الساعة 6:00 مساءً على صالة رعاية الشباب في الدمام.

وتناشد إدارة نادي مضر بالقديح جميع أندية المملكة وبالخصوص أندية المنطقة الشرقية مؤازرة الفريق المضراوي في نهائي آسيا المرتقب وتعد الجميع بأن يكون شعار نادي مضر كما هو دائماً تمثيل المملكة خير تمثيل ورفع علم الوطن عالياً في المحافل الخارجية وأن على كل مواطن سعودي اعتبار أن نادي مضر ناديه لأنه يمثل الوطن.