شباب الدراجات يحققون المركز الثاني ببطولة الأمير نواف

المركز الإعلامي  

حقق فريق الدراجات بنادي الابتسام المركز الثاني في بطولة الأمير نواف بن فيصل لدرجة الشباب والتي اقيمت في المدينة المنورة.

حيث أستمرت على مدى يومين بداية من الخميس 1 / 11 وحتى الجمعة 2 / 11 / 1432هـ,  وكان الفارق اربع ثواني فقط عن  الترتيب العام الذي احتله نادي السلام.

 وقد مثل فريق دراجات الابتسام كلاً من اللاعبين/ احمد قيصوم, وحسن المرعي, وكميل عبدالله المرهون, واحمد يوسف المرهون, وذلك تحت قيادة المدرب الكابتن حبيب سلمان الشبيب وإداري الفريق الأستاذ هشام عبدالله اليوسف .

التعليقات 1
1
العراف
[ القطيف - القطيف ]: 9 / 10 / 2011م - 6:14 ص
ماعتقد راح تطور اللعبه في نادي الابتسام لان انهملت اللعبه من قبل بعض المسوؤالين وابتعاد الكبتن علي الزاير ولا اشوف تطور في بعض اللعبي ولا في لعبين جدد يعني يدني ان المدرب مايسعى الى تاسيس قاعده جديده ولعبين جدد لان اللعبين الموجودين قدامه ولكم جزيل الشكر
تعليق الإدارة:اللعبه متطوره وغير مهموله ونتائجها اكبر برهان على الأهتمام باللعبه حيث حقق فريق الشباب بطوله المملكه للموسم السابق وفريق الدرجه الأولى حقق المركز الثالث في نفس الموسم والقاعده من الناشئين اكبر دليل على ذلك والأخ/ حبيب الشبيب ابن البلد اللاعب والمدرب الكل يشهد له بالكفأه وكذلك الأخوه / الأداري والمشرف العام على اللعبه من خيره شباب ام الحمام . واما ابتعاد الأخ / علي الزاير فيمكن توجيه السؤال له عن سبب ابتعاده عن اللعبه .