لازالت الفرصة متاحة للتسجيل

انطلاق مدرسة سلة المستقبل بنادي الابتسام

لقطة أرشيفية لتدريب ناشئي الابتسام
المركز الإعلامي  

انطلقت اليوم السبت مدرسة سلة المستقبل للبراعم والناشئين لكرة السلة بنادي الابتسام تحت إشراف أمهر المدربين التربويين.

وتستهدف المدرسة طوال القامة كما أنها ستكون مكاناً لشغل وقت فراغ الناشئة بما هو مفيد وتسهم في تعليمهم مهارات كرة السلة لمن لديه الرغبة.

إلى جانب ذلك سيتم استغلال أوقات الفراغ بما يخدم هذه الشريحة في المستقبل بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، ومساعدة اللاعبين على تحقيق التوافق بين الرياضة والدراسة، وتنمية الانتماء والتعاون الجماعي من خلال ممارسة كرة السلة.

وسيكون وقت التدريب من الساعة الرابعة إلى الخامسة والنصف عصراً ولأربعة أيام هي السبت والأحد والثلاثاء والأربعاء.

ولا زالت الفرصة متاحة لمن يرغب في التسجيل بشرط أن يكون من مواليد 1419 هـ حتى 1423 هـ وقد حدد المسئولون رقم جوال للتواصل مع من يرغب في التسجيل هو: 0531855028

الزاير: نرسم خطة لإيصال السلة لتجاور الطائرة واليد

وفي تصريح للموقع الرسمي لنادي الابتسام قال الأستاذ جمال عبد الله الزاير رئيس اللجنة المشرفة على لعبة كرة السلة بالنادي أننا ومن خلال هذه المدرسة نرسم خطة لإيصال كرة السلة لتكون في صف واحد بجانب كرة الطائرة وكرة اليد بالنادي، مشيراً إلى أن ذلك ليس بمستحيل إذا ما تكاتفت جهود الجميع، مختتماً بقوله أن هذه غايتنا وإن شاء الله ستتحقق.

التعليقات 1
1
أبوجواد
[ أم الحمام - الغالية - القطيف ]: 14 / 2 / 2011م - 1:26 ص
نسأل الله أن يسدد خطاكم وخطوة جبارة أتمنى لها النجاح بجهود المحبين والمخلصين للنادي وأرجوا من الأهالي التجاوب وحث الأبناء على الإلتحاق بهذه المدرسة التي بحول الله ستكون النواة لفريق السلة ... محمد فيصوم