موضحاً ظروف اللاعبين الصعبة في الفترة الأخيرة

المحيميد : كان الله في عون لاعبي الطائرة ونعتذر من الجماهير

المركز الإعلامي علي المنصور  

عبر المشرف العام على الألعاب الرياضية بنادي الإبتسام عبد الواحد محيميد عن حزنه لما آلت إليه نتيجة مباراة فريق كرة الطائرة الأخيرة مع الشباب مبيناً بأن ظروف الفريق القاهرة كانت سبباً رئيسياً لعدم ظهور الفريق بالصورة التي يتأملها المحبون .

وقال المحيميد " ربما لا يعلم الكثيرون عن ظروف الفريق الصعبة حيث أن الفريق لا يتمرن بكامل عددها سوى تمرين أو إثنين في الأسبوع الواحد نظراً لتواجد خمسة من اللاعبين الأساسين في دورات مستمرة في جهة عملهم العسكري حيث يتطلب الأمر تواجدهم في جدة بعد نهاية اللقاء مباشرة في بعض الأحيان مع الأخذ بالإعتبار صعوبة إيجاد الإستئذانات المستمرة للاعبين قبل المباريات  , وعلى الرغم من صعوبة التواجد والعودة في الوقت المحدد إلا أن اللاعبين يقدمون كل ما بوسعهم داخل الملعب إلا أن تلك الأمور ستؤثر بشكل أو آخر عليهم".

ومما لا شك فيه بأن غياب الخماسي ( عباس سريو , رضا الحميدي , أحمد الحميدي , زكي عبيد , صالح حميدي ) طوال الفترة الماضية عن التمارين بشكل منتظم أمر مربك للفريق كمجموعة بالإضافة لغياب اللاعب زكي مريط لظروف السفر.

ووجه المحيميد شديد أسفه للجماهير التي دعمت وحظرت و آزرت الفريق حيث قال " في الحقيقة كلمات الشكر لا تفي بحق هذا الجمهور العاشق لبلده فعلى الرغم من خسارة الفريق لعدد من المباريات إلى أن الحظور يتزايد من مباراة لأخرى و أقدم لهذه الجماهيرة العاشقة للإبتسام وأم الحمام إعتذار بإسمي و أسم إدارة النادي ونيابة عن فريق كرة الطائرة  ونعدهم بأن لا نبخل جميعاً بأي جهد أو وقت في سبيل تحقيق الفوز".

وطالب المحيميد الجماهير بالوقوف مع الفريق و أن يلتمسوا للفريق العذر فالقادم بإذن الله سيكون أفضل  خصوصاً و أن إلتزام اللاعبين مع دورتهم العسكرية شارف على الإنتها و مع وقفة المخلصين والمحبين لهذا الكيان سيعود الفريق بالشكل الذي يسعد الإبتساميين فالفريق بحاجة لوقفة الجميع حالياً أكثر من أي وقت مضى .

التعليقات 3
1
ibti
[ أم الحمام ]: 11 / 2 / 2011م - 7:27 م
الفترة القادمة ستمثل إختبار حقيقي للجماهير لتثبت للجميع مدى وفائها للفريق الذي طالما أفرحهم في الموسم الفائت.

والإعتذار غير مقبول بتاتاً منا نحن كجمهور يقدر تلك الظروف بل يجب على كل من وجه سهامه بالنقد نحو هؤلاء الأبطال أن يعتذر لهم ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها .

ونحن بدورنا نشكركم جميعاً من إدارة ولاعبين ومشرفين ولكم منا التقدير والإحترام على المجهود الذي تقومون به من أجل رفعة إسم أم الحمام والإبتسام.
2
أبوجواد
[ أم الحمام - الغالية - القطيف ]: 12 / 2 / 2011م - 1:23 ص
وأنا أضم صوتي مع الإبتي وأـمنى من لاعبينا الأبطال إجتياز الضروف وكل الأمور الصعبة وإن شاء الله القادم أفضل والله يكون في عون الجميع .
3
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 12 / 2 / 2011م - 4:12 م
ليعلم الجميع بأن ما حصل لفريق الطائرة من ظروف وما يمر به خصوصاً في هذه الفترة لبعض اللاعبين المؤثرين في الفريق وكما ذكره الأخ العزيز أبو أحمد خارج عن إرادة اللجنة والإدارة. وقد عمل الجميع كل ما في وسعهم وخصوصاً عند ما خاطبة إدارة النادي إتحاد الطائرة بإيعاز من اللجنة بتأجيل بعض المباريات, حيث قوبل هذا الخطاب بالرفض من الإتحاد ربما لضيق الموسم وصعوبة التأجيل, ولكن هناك حلولٌ بديلة لدى المدرب الحالي كإشراك بعض اللاعبين الموجودين على دكة الإحتياط والذين تم إشراكهم من قبل الكابتن حسين المرهون وصعد بهم إلى الأضواء وحقق أيضاً كأس الإتحاد للموسم الماضي.

مجرد إقتراح وللمختصين وجهة نظرهم

ولكم خالص تحياااااااااااتي