رغم غياب أربعة لاعبين

الابتسام أطاح بالحزم وانفرد بالصدارة

أرشيف
المركز الإعلامي  

انفرد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بصدارة دوري الدرجة الأول بعد تفوقه على الحزم بنتيجة 24-20 في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بالرس.

دخل الابتسام اللقاء بغياب أربعة لاعبين هم: احمد الحلال, سامي سواد, محمد الشوملي, حسن الرميح.

وسار الشوط الأول متكافئاً بين الطرفين في جميع فتراته وانتهى بالتعادل بنتيجة 10 أهداف لكل من الفريقين.

أما الشوط الثاني فقد ظهر الابتسام بالمستوى المأمول وبدأ بزيادة الفارق بينه وبين مستضيفه لينهي المباراة لصالحة بفارق 4 أهداف وبنتيجة 24 – 20.

وبذلك ينفرد الابتسام وحيداً بصدارة الدوري برصيد 17 نقطة وذلك بعد تلقي الصفا الهزيمة من العربي بفارق هدف وحيد لينتزع العربي الوصافة برصيد 16 نقطة ويبقى الصفا برصيده السابق 15 نقطة محتلاً بها المركز الثالث.

التعليقات 4
1
حسين عبدالله
[ أم الحمام - أبتسامي ]: 11 / 2 / 2011م - 2:42 م
مبروك لي الأبتي الفوز وانشاء الله تبيضوو وجهووووو اهل البلد وتظلووووووو فالصدارة
ودايم القدام مايرجع وراي
2
ibti
[ أم الحمام ]: 11 / 2 / 2011م - 7:12 م
ألف مبروك لكل الإبتساميين هذا المستوى والنتائج المشرفة .. ألف شكر لكل أسرة كرة اليد الإبتسامية ولكل اللاعبين المخلصين للشعار الغالي .. وشكر خاص جداً للإداري المخلص مهدي بريق وشكر يماثله للكبير أبو جواد ومثل هذا الشكر وذاك شكر لربان السفينة السيد زكريا و قبلات على جبين كل لاعب من لاعبينا الأشاوس .. جماهيركم ومحبيكم في إزدياد تماما مثل عطائكم الكبير داخل الملعب.
3
أبوجواد
[ أم الحمام - الغالية - القطيف ]: 12 / 2 / 2011م - 1:17 ص
الحمد لله على هذا الإنتصار المستحق وإن شاء الله تتواصل الإنتصارات بمجهودات الجميع ونصل إلى مبتغانا وهو الصعود للمتاز وشكرا للجميع على الإلتفاف مع الفريق وأقدم التحية لأخي وعزيزي مهدي وعلي كعيبي وجميع لجنة كرة اليد وعلى رأسهم الأستاذ ع أمان وللقائد س زكريا ولجميع اللاعبين وشكرا لـ ibti على الإطراء وكل ام الحمام كبار ....... والسلام أخوكم أبو جواد القيصوم
4
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 12 / 2 / 2011م - 4:19 م
ألف مبروك للجميع هذا الإنتصار الذي ليس بغريب على الأبطال سوى كانوا بين جماهيرهم أو بعيدين عنهم والشكر موصول لكل يد ساهمت في هذا الإنجاز, والقادم أحلى بإذن الباري عز وجل طالما هناك لجنة تذلل الصعاب ومتابعة مستمرة من الأعزاء في مجلس الإدارة.

ولكم خالص تحياااااااااااااتي