آل ضاحي: النتائج الوقتية ستحطم المشروع الآمل في ” البنفسج “

عبر الوطني حسن آل ضاحي مساعد مدرب فريقي البراعم والناشئين بنادي الابتسام عن تفاؤله الكبير ببناء مدرسة للعبة كرة القدم بالنادي، وسط البوادر الرائعة من قبل الإدارة، وطموحاتها في تأسيس قاعدة قادرة على النهوض باللعبة مستقبلا.

وشدد آل ضاحي على أن مشروع لعبة كرة القدم بنادي الابتسام يحتاج إلى الصبر والتكاتف بين الجميع، مطالبا بعدم النظر للنتائج في مثل هذه المرحلة الانتقالية، مبينا بأن الجهاز الفني الحالي يعمل على تأسيس وتجهيز اللاعبين ذوي الأعمار الصغير وفق أسس علمية صحيحة، دون تسليط أي ضغوط عليهم قد تساهم في عدم تأسيسهم بالشكل الأمثل.

وأضاف: ” مهمة بناء مدرسة للعبة كرة القدم بنادي الابتسام لن تكون سهلة، وستحتاج لعمل كثير، حيث أن النجاح لأي لعبة لابد أن يبدأ من الاهتمام والتركيز على الفئات السنية “.

آل ضاحي كشف بأن أبرز العوائق والتحديات التي تواجههم في الطريق لتحقيق الطموحات تكمن في عزوف أهالي أم الحمام عن لعبة كرة القدم، مؤكدا بأنه لابد من التكاتف بين أهالي المنطقة والنادي من أجل الرقي بالكيان.

وختم المدرب الوطني حسن آل ضاحي حديثه، بتقديم شكره الجزيل لمجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة مصطفى آل هلال، وكذلك للمدرب تيسير البدر الذي اختاره لهذه المهمة، متأملا بأن يكون التوفيق من نصيبهم لأجل خلق جيل جديد وقوي يحقق آمال عشاق كرة القدم بنادي الابتسام.