فريق اليد يدعم صفوفه بأربعة لاعبين جدد

إداري الفريق علي الكعيبي بجانب اللاعبين الجدد
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أنهى مجلس إدارة نادي الابتسام التعاقد مع أربعة لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق الأول كرة اليد في الموسم الرياضي القادم 1431– 1432 هـ، واللاعبون هم كل من أشرف الحلال، أحمد الحلال، سامي سواد وحسن الرميح.

وقد انخرط اللاعبون الجدد فعلياً في أداء التمرينات اليومية لفريق اليد بنادي الابتسام منذ أسابيع جنباً إلى جنب مع زملائهم بالفريق تحت اشراف المدرب الوطني زكريا الحبيب.

وأكد إداري الفريق الأستاذ علي مهدي الكعيبي بأن جميع هؤلاء اللاعبين يشكلون إضافة قوية للفريق وسيساهمون في دعم الفريق الأول خلال مسيرته الموسم القادم.

كما قدم الكعيبي شكره لإدارة النادي برئاسة الأستاذ فوزي أمان بالإضافة إلى لجنة كرة اليد برئاسة الأستاذ عبد الله أمان وكذلك المشرف الرياضي الأستاذ عبد الواحد المحيميد والمشرف العام على اللعبة الأستاذ مهدي ابريق.

على صعيد متصل تتواصل استعدادات الفريق الأول لكرة اليد للموسم الرياضي القادم والتي كان آخرها اللقاء الودي الذي جمع الابتسام بالجزيرة على ملعب النادي أمس الثلاثاء والذي انتهى بتفوق الابتسام بنتيجة 24-20.

جدير بالذكر أن نادي الابتسام يشارك في الدوري الدرجة الأولى والذي يبدأ يوم الجمعة 27 من شهر ذي الحجة المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم كل من أندية: الابتسام، الصفا، العروبة، القارة والهدى.

التعليقات 1
1
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 30 / 9 / 2010م - 12:04 ص
فكرة جيدة من اللجنة المشرفة وإدارة النادي لتقوية الفريق في مشواره القادم بالدوري بقيادة المدرب الجديد "السيد زكريا", أتمنى الصعود للأضواء في هذا الموسم ولو بالنسبة القليلة من أبناء أم الحمام الذي أتمنى أن يصل إلى نسبة 70% على الأقل في المستقبل, ولنبدأ باستقطاب جيل جديد من الناشئين بالتعاون مع المرب القدير الكابتن "محمد أبو حسين" وإدريي الفريق مع مدرسي التربية البدنية في مدارس أم الحمام كما فعلت الأندية المجاورة. وقد ذكرت ذلك سابقاً في عهد إدارة الأخ العزيز "حسين ميرزا" عند ما كان يدرب الفريق الكابتن "علي المرهون" عضو مجلس إدارة نادي النور حالياً.

ولكم تحياااااااااااااااااتي