أبناء «الكعيبي» مواهب مبدعة في طائرة الابتسام

أبناء الكعيبي عادل وعلي محمد مع عضو لجنة الطائرة بالنادي جعفر المنصور

تعتبر لعبة كرة الطائرة بنادي الابتسام أحد أفضل الألعاب الجماعية بالنادي، وصاحبت أكبر انجاز للعبة جماعية بالنادي بتحقيقها العديد من النجاحات على مستوى الفئات السنية والفريق الأول على مدى السنوات الماضية.

وتعد اللعبة ولادة لمجموعة كبيرة من اللاعبين الذين برزوا بشكل ملفت في صالات كرة الطائرة على مستوى المنافسات المحلية مع النادي، وحتى على المستوى الدولي مع المنتخب الوطني السعودي.

حيث تحتضن لعبة كرة الطائرة بنادي الابتسام أربعة أخوان يمثلون الفئات السنية والفريق الاول وهم: المخضرم عادل، وعلي، ومحمد والأخ الأصغر حسن، أبناء الحاج عبد الجليل الكعيبي.

ويعد الأخ الأكبر عادل أحد اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق الفريق الأول أحد أكبر إنجازاته بصعوده من الدرجة الثانية للأولى وتحقيق دوري الدرجة الاولى وكأس الاتحاد، إضافة للصعود إلى الدوري الممتاز وتحقيق المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية والمشاركة في بطولة النخبة لأندية الممتاز، ويلعب في المركز ثلاثة.

ويعتبر علي الكعيبي أحد أبرز لاعبين جيله الحالي في المركز اثنان، وتدرج من الفئات السنية إلى أن وصل للفريق الأول مع النادي ومع المنتخب الوطني كذلك بجميع فئاته، حيث أنه يجيد اللعب في معظم المراكز، ويتميز بشكل مُلفت باللعب في مركز اثنان ومركز أربعة.

ويتميّز محمد باللعب في عدة مراكز داخل الملعب وبمستويات متميزة، حيث أن يلعب في المراكز اثنان وأربعة وكذلك مركز المعد، وسبق له تمثيل المنتخب الوطني السعودي في فئتي الناشئين والشباب.

 ويأتي الاخ الأصغر حسن كأحد المواهب القادمة والمتوقع لها البروز مستقبلاً، حيث يلعب بفئتي الناشئين والشباب في المركز اثنان ومركز الليبروا وكذلك مركز الاعداد، وسبق له أن شارك في تجمعات الفئات السنية للمنتخب السعودي.

ناشئين طائرة الابتسام