إن الله لا يضيع اجر من أحسن عملا

لقد حقق الابتسام بفضل الله ثم بفضلكم جمعياً إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبين كل ما نسعى ونصبوا إليه من الوصول بهذا النادي الى المنافسة الشريفة، ونفخر ونعتز بأننا نعمل في صمت ونحقق على ارض الواقع الكثير من النتائج الايجابية التي اسعدت الجميع، واكبر دليل على ذلك ما كتب في الاعلام المقروء بأقلام والسنة المخلصين والصادقين مع الله ومع انفسهم ومع مجتمعهم، ولذا نقدر جهودهم المخلصة ونقدم لهم الشكر الجزيل على كتابة وتوصيل المعلومة الحقيقية عن النادي.
 
واليوم يعلن رئيس النادي الأستاذ / فيصل بن علي الحميدي اسفه الشديد على عدم التفاعل ومساعدة النادي في الخروج من الازمة المادية التي يعاني منها، ويزيح الستار عن بعض مشاريع البنية التحتية المتوقفة التي يحتاجاها النادي بشكل ضروري والتي تحتاج الى وقفة رجالات البلد المخلصة المشرفة بالدعم المالي, حتى يتسنى للقائمين إنهائها بالشكل المطلوب, ولتكون متوفرة وجاهزة للموسم القادم لأبنائنا اللاعبين.
 
لقد عمل واجتهد مجلس الادارة وحقق سبقاً في استثمار الوقت والشباب والمواهب، وقوة المنافسة والحضور في المباريات لهو دلالة على ذلك, ولهذا الجمهور الصادق والمحب نقدم التحية ونعدهم بالمزيد من التطور والمشاركة الفعالة في كل من شأنه خدمة الابتسام والابتسامين، والمحافظة على النادي أسبقية في استخدام التقنية الحديثة  من خلال تطوير مركز اعلامه وعيادته الطبية ومشاريعه التحتية، كما له أسبقية في نقل اخباره ونتائجه عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية, مما جعله علامة فارقة في حجم اتساع جماهيره الوفية والمحبة, وهذا رصيدنا الأكثر جمالاً واعتزازاً.
 
بقي ان اسجل بطاقة شكر وعرفان تسطر بماء الدهب لرئيس النادي وادارته الموقرة، وللأخوة  إداريين الفرق الرياضية، وللاعبين، والمدربين، وللجماهير الوفية والعاشقة لناديهم، ولأعضاء الشرف الداعمين والغيورين على بلدهم وناديهم ورجال المواقف الثابتة الذي لا تزيدهم المشاركة الى المحبة في القلوب, وان كانوا اغنياء عن عبارات المدح والثناء, إلا أننا نقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله.
 
فمساهمة عضو الشرف الفعال الأستاذ / وديع المرهون (أبو علاء) أثلجت الصدور بتبرعه السخي للنادي، فشكراً وألف شكر على هذا العطاء الحاتمي, وفي ميزان أعماله.

إن أدارة النادي برئيسها المتحمس ينصب تفكيرها في هذه الأيام على تكملة مشاريع النادي المتعطلة بسبب الأزمة الخانقة التي يعاني منها النادي.
 
وأيضاً في الالتزامات المالية, ليواصل النادي تطوره في شتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، وما كان منه إلا أن واصل مصداقيته مع الجميع في إدارة النادي حتى هذا اليوم, ولم يتقهقر لثقته الكبيرة بنفسه ثم بمن حوله من الرجال المخلصين الذين يضعوا بصمة على هامة الرياضة، وأعلم ان الله لا يضيع اجر من أحسن عملا.
 
بقى أن أؤكد بأن مجلس ادارة النادي بقيادة رئيسها الطموح لن تتوقف مسيرته الابداعية, وأن ما قدمه هو وإدارته المحترمة خلال الثلاث سنوات الماضية من عمل جاد وذؤب ستتم الاستفادة منه في تعويض فاقد الدعم الذي وعد به مجموعة من اعضاء الشرف، ونحن عاقدون العزم ومتوكلين على الله على الاستمرار بما اعطينا من قوة وحب وصبر، ونحن فخورين بنادي الابتسام, وأطمع وأطمح بأن يكون الجميع على قدر المسؤولية في دعم ناديهم والوقوف بجانبه.
 
حيثُ أن مجلس الادارة أشرف على إكمال دورته الحالية لأربع سنوات, ليقدم هذا النادي بحلته البهية الزاهية بألوانه البراقة الاخضر والاحمر والبنفسج إن شاء الله مكتملاً بملاعبه وصالاته الرياضية ومسرحه ومستودعاته للمجالس القادمة بكل ما تحقق من انجازات كشاهد على العصر الذهبي الذي جعل من الابتسام فواحة عطر يشمها البعيد والقريب وقبله للرياضة وتنمية المواهب.
 
فاصلة الكلام احبتي الاعزاء لاعبين وإداريين وأعضاء شرف وجماهير ورجال دين ، كلنا أبناء بلد وابناء عمومة ويهمنا الابتسام وسمعته ورايته الخفاقة، لذلك علينا جمعياً تحمل المسؤولية بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى والمشاركة الفعالة بدعم هذا النادي مادياً ومعنوياً, ليتسنى لإدارة النادي مواصلة المشوار وتكملة المشاريع المتعطلة نتيجة النقص المادي بعزم وثبات, وإلا سوف تكون الخسارة فادحة.

علينا جميعاً المحافظة على الإنجازات التي تحققت بوجودكم ودعمكم عبر سنوات طوال, من خلال عمل جاد ومضني وصعب, فالنادي ناديكم ويناديكم بأعلى صوته.
 
متمنياً وداعياً الله عز وجل أن يجد مقالي هذا أُذن صاغية, وتفاعلاً ملموساً, لنحقق ما نسعى ونصبوا إليه من الحفاظ على هذا الكيان وسمعته الطيبة.

راجياً الله لكم التوفيق وللابتسام دوام التقدم والازدهار
 
عاشق الابتسام
فوزي أمان

عضو شرف