فرسان القطيف

     احتفلت شبكة القطيف الرياضية مساء الاثنين الماضي بحفلها الرابع والذي اطلقت عليه أسم ( فرسان القطيف )، حيث تعتلي البسمة وجوه الحاضرين ويسود المكان دفء المحبة والود، والذي شارك فيه الكثير من الشخصيات الرياضية والاعلامية المميزة ، لليلة وفاء تكريم الاندية الرياضية وفرقها المتوفقة في كل الالعاب الرياضية المختلفة في محافظة القطيف ، ابطال ونجوم يملؤون المكان ، وإعلام دائر بينهم يحاور هذا ويصافح ذاك وكأنها ليلة لم الشمل القطيفي. قطيف الخير والمحبة والامن والسلام.
 
حملت الاحتفالية عنوان ” شكرا لفرسان القطيف “، وأقيمت تحت رعاية الاستاد: خالد بن عبد العزيز الصفيان محافظ القطيف ، الذي وجه خلال كلمته في حفل التكريم الشكر الخالص لخادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الامين ، وولي ولي عهده حفظهم الله جمعيا قائلا: “فخور جداً بأبنائي و بإخواني القائمين على الأندية و تزداد سعادتي عندما أرى رجال المحافظة يتسابقون لتكريم الابطـال ولعل أصحاب العرس الكبير هم القائمين على شبكة القطيف الرياضية الذين يواصلون عملهم في تكريم الفرق المنجزة وللعام الرابع على التوالي، في لمحة وفاء”. كما أهدى جميع الانجازات الرياضية التي تحققت لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز على دعمه ورعايته للرياضة والرياضين في بلدنا الغالية.
 
حفل التكريم أجبرني على المشاركة وعلى جمال الفكرة وعلى العمل الذوب من قبل فريق العمل . لذا اشكركم من اعماق الفؤاد المحب لكم ، وبصراحة وباختصار استطيع القول أن فريق العمل في الشبكة وفي حفل التكريم يتمتع بذكاء حاد أثمر عنه خروج هذا الحفل الرائع إلى النور، واكرر التعبير عن سعادتي بهذا الانجاز الكبير.
 
لكل مبدع انجاز ، ولكل شكر قصيده ، ولكل مقام مقال ، ولكل نجاح شكر وتقدير. ان حفل التكريم السنوي لأندية محافظة القطيف لم يسطع نوره الا من خلال افكار نيرة وجهود جبارة مثمرة وحب كبير للعمل الرياضي ولأبطاله المنجزين الرائعين الذين تفوقوا على انفسهم في المحافل الرياضية سواء كانت محلية أو خليجية أو عربية أو قارية, شكراً لكم على عطائكم الدائم.
 
شكر وتقدير لكل من سعى في هذا الجهد المبارك وقدم النصح وبذل الوقت ، وشكر وتقدير لربان السفينة أحمد الشيخ ومعاونيه في شبكة القطيف الرياضية على جهودهم المبذولة ووقتهم الذي يبذلونه من اجل الشبكة ورفعتها ، ثم شكرٌ وتقدير وعرفان لمن واكب العمل وواصل الجهد من اجل إبراز العمل بأتم صورة. فلهم كل تقدير واحترام ، وأسأل الله ان يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم. حفل رائع وبهيج وتنفيد أحلى واروع والى الامام. اعتقد أن شبكة القطيف الرياضية قد حققت في هذا نجاحا كبيرا ولا يزال لديها الكثير من المفاجآت.
 
شكرا لداعمين والاعلامين وللأندية الرياضة التي عملت بجد واجتهاد وخرجت لنا ابطال رفعوا راية قطيف الخير الى عنان السماء. ثم أبارك بالخير لأسرة شبكة القطيف الرياضية هذا الإنجاز وأتمنى لهم التوفيق.
 
لكم خاص مودتي وعلى الخير نلتقي لنرتقي

عضو شرف