بحضور إدارة النادي والداعمين:

ختام مميز لدورة المرحوم محمد حسام المرهون بنادي الابتسام

ختام متميز للدورة

اختتمت مساء السبت منافسات دورة المرحوم محمد حسام المرهون لكرة القدم على ملاعب نادي الابتسام, بحضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذ فيصل الحميدي, ونائبه الاستاذ أنيس المسبح, والأمين العام الاستاذ مهدي آل ابريق, والمشرف الرياضي الاستاذ ناشي العاقول, وبحضور لداعمين الدورة وهم: قافلة الأنصار متمثلة في الاستاذ زكي أمان, ومعجنات ومشويات السلام متمثلة في الاستاذ نصار الطلالوة.

وأستطاع فريق الأنوار تحقيق لقب الدورة في نسختها الأولى بفوزه بركلات الترجيح على منافسه فريق الإعلام وبواقع (3-2), باللقاء الذي انتهت نتيجته سلبية بين الطرفين في وقته الأصلي.

كارتيه الابتسام تمتع المتابعون: وقدم فريق الكاراتيه بنادي الابتسام (فريق الآساد) عرضاً ممتعاً حسب ما وصفه المتابعون بين شوطي اللقاء النهائي للدورة, وذلك بقيادة المدرب الوطني القدير الكابتن تيسير الشبيب.

 

دورة المرحوم محمد حسام المرهون

الإعلام يلفت الأنظار ويحقق جوائز الأفضلية: ولفت فريق الإعلام الأنظار خلال منافسات الدورة بعد تحقيقه للمركز الثاني, وأستطاع لاعبيه أن يحققوا جوائز الأفضلية, حيث تحصل حارس مرماهم مرتضى العبد النبي على جائزة أفضل حارس, وتحصل زميله بالفريق حبيب الشبيب جائزة هداف الدورة.

 

دورة المرحوم محمد حسام المرهون

دورة المرحوم محمد حسام المرهون

"وقع" الأنوار أفضل لاعب: وذهبت جائزة أفضل لاعب بالدورة للاعب فريق الأنوار أنور وقع, والذي تحصل فريقه على لقب الدورة.

 

دورة المرحوم محمد حسام المرهون

تتويج الأوائل والحائزين على جوائز الأفضلية: وفي ختام المنافسات توج رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام والداعمين الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وكأس البطولة لصاحب المركز الأول, وكذلك الحاصلين على جوائز الأفضلية.

 

دورة المرحوم محمد حسام المرهون

العبد الله: شكراً إدارة نادي الابتساموقدم مسئول الدورة محمد العبد الله خالص شكره لإدارة نادي الابتسام على إتاحتها لهم الفرصة في إقامة الدورة بملاعب النادي, مقدمين الشكر في الوقت ذاته لجميع العالمين بالدورة ومن ساهم إنجاحها بحد وصفه.
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام