في احتفالية ختامية جميلة

الموقع الرسمي لنادي الابتسام الأفضل إعلامياً في دورة الصواري

فرحة القنرز بالبطولة والتتويج
المركز الإعلامي  

حصل الموقع الرسمي لنادي الابتسام على جائزة أفضل تغطية إعلامية في دورة الصواري الخيرية الثالثة لكرة القدم والتي اختتمت فعالياتها الخميس الماضي، كما تم تكريم المواقع الأخرى التي شاركت في تغطية الدورة، وهي منتديات الرفيعة ومنتديات أم الحمام وموقع الولائي للتغطيات الإعلامية.

حفل الختام:

وكان حفل ختام الدورة قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة رئيس نادي الابتسام الأستاذ فوزي أمان ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الأستاذ عبد الحليم المرهون.

بعدها قدمت إدارة نادي الابتسام درعاً تذكارياً للجنة المنظمة تقديراً لما قدموه من جهد وعطاء ولتقديمهم ريع الدورة لصالح نادي الابتسام.

تكريم المتفوقين:

ثم جاء تكريم اللاعبين والفرق المتفوقة حيث حصل لاعب القنرز محمد الحايك على جائزة أفضل لاعب في البطولة, فيما حصل لاعب القنرز حسين هلال على جائزة  هداف الدورة وتوج حارس مرمى فريق الصواري جاسم اليوسف بلقب جائزة أفضل حارس, وذهبت جائزة أفضل إداري للأستاذ علي الحمادة من فريق الشريك.كما تم تكريم معلقي البطولة الشبل علي الجنبي والأستاذ نوح المسبح.

كما تم تكريم الفريق المثالي بالدورة وقد وحصل عليه فريق أم الحمام. وأخيراً كرم حكام لقاء المباراة الختامية وفريق الصواري الحائز على المركز الثاني ومن ثم فريق القنرز والذي توج بكأس الدورة.

الموقع الرسمي لنادي الابتسام كان متواجداً في هذه الاحتفالية الجميلة، والتقى بمجموعة من الحضور:

الشيخ العبد العال: التنظيم جيد وأتمنى الاستمرار

وبدأنا براعي الحفل الختامي سماحة الشيخ محمد العبد العال الذي قال "  بحكم هذه المباراة الثالثة الذي أحضرها كمشاهد، أقيّم مستوى الفريقين وأقول بأن مستواهما جميل، والحضور رائع، والتنظيم جيد، من خلال الدعايات والبنرات. وأتمنى أن تستمر هذه الدورات ".

رئيس النادي: يسعدنا أن تكون الدورات القادمة على ملاعب النادي

ومن ناحية أخرى التقينا رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فوزي أمان حيث قال " في الحقيقة دورة مميزة أفادتنا جميعاً اليوم، وقد جاءت المباراة الختامية بمستوى الحدث، حيث نجد فيها لاعبين مؤهلين يستفيد منهم النادي في المستقبل. وأتمنى أن تكون هذه الدورة في الأعوام القادمة على ملاعب نادي الابتسام، الذي يسعده أن  يحتضن مثل هذه الدورات الخيرية. وأشكر جميع من ساهم بإنجاح الدورة، كما أتمنى التوفيق للجميع ".

عقاقة: دورة مميزة وحضور أكثر من رائع

واختتمنا لقاءاتنا بأكثر الملتزمين حضوراً للدورة ومتابعة لفعالياتها الأستاذ محمد كاظم عقاقة الذي قال بأن " الدورة مميزة، والمباراة الختامية كانت مميزة إلى آخر اللحظات، وأن ما أثّر على فريق الصواري هو كثرة الغيابات، كما أن اللياقة  هي من خذلتهم  ، ولا أبخس حقهم، لأنهم لعبوا للفوز والكأس . وأضاف الفريقين فائزين لأنهما من أم الحمام، وأتمنى أن تكون لجنة كرة القدم بالنادي قد دونت أسماء لاعبين يمكن ضمهم للنادي ".

وعن التنظيم أكد قائلاً " أن التنظيم أكثر من رائع، وأن هناك جهود جبارة من الثلاثي الأستاذ عبد الحليم المرهون والأستاذ أمين هلال والأستاذ زكي عباس وبإمكانهم تنظيم دورات أخرى، وأتمنى كما نوه رئيس النادي بأن تكون الدورة القادمة على ملاعب نادي الابتسام ".

موقع الابتسام مميز وأتوقع ازدياد أعداد الزوار

وعبر رسالة وجهها آل عقاقة للموقع الرسمي لنادي الابتسام ذكر قائلاً " الموقع الرسمي للنادي موقع مميز، وأنا في احد تعليقاتي شكرت الأستاذ جعفر أمان مع كادر العمل الذين معه على جهودهم وعلى ما يقدمونه، وهم أهل للمسئولية، كما أتوقع في ظل هذا العمل المميز ازدياد أعداد زوار الموقع في الفترة المقبلة ". 

لقطات من الحفل الختامي:

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

تكريم ص

التعليقات 3
1
أحمد علي
[ أم الحمام ]: 30 / 5 / 2010م - 4:33 ص
طبيعي أن يكون موقع نادي الابتسام هو أفضل موقع لأننا شاهدنا الجهود المبدولة طوال فترة الدورة والله يعطيعهم العافية ومبروك ألف مبروك.
واحب اشيد بحفل الختام كان رائع ونحن من الان ننتظر الدورة القادمة في ملاعب النادي واتمنى يكون بفس المنظمين الحاليين
مبروك لكل المكرمين وللقنرز البطل
2
علي الهاشم
[ أم الحمام ]: 30 / 5 / 2010م - 5:37 ص
الــــــفــــــــوز ـلــــــــــــنــــــــــــــــــــــا
إلى جماهير أم الحمام المخلصون للفريق دعو ثقتكم بلفريق
3
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 30 / 5 / 2010م - 10:46 ص
ألف مبروك لفريق القنرز لفوزه بكأس البطولة بكل جدارة واستحقاق وحظ أوفر لفريق "الصواري" الذي خذلته اللياقة كما ذكرت في لقائي مع إعلامي الموقع "سجاد" وليس "القنرز", وشكراً جزيلاً للقائمين على الدورة وكل من ساهم في إنجاحها وحلاوة الدورة في وجود الشيخ أبو أمين حفظه الباري في البدأ والختام. والشكر موصول لرئيس وإدارة نادي الإبتسام على حضورهم المميز ولمن قام بالتغطية الإعلامية طيلة أيام الدورة,

ولكم خالص تحيااااااااااااااااااااتي