مسلسل غياب "الاسعاف" عن الملاعب يستمر "ويهدد اللاعبين"

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: المحرر  
أثنا حمل اللاعب لنقله خارج الملعب

تواصل مسلسل غياب رجال وسيارات الإسعاف عن ملاعبنا المختلفة في المملكة على الرغم من وجود تعميم بفيد بضرورة وجود مسعفين أثناء سير كل مباراة رسمية بالدوريات السعودية بمختلف فئاتها.

واستمرار هذا الغياب يهدد اللاعبين بالخطر, ففي مباراة يوم أمس الاربعاء لفريق كرة القدم بنادي الابتسام لفئة الشباب مع نظيره بنادي الهداية تعرض كابتن الفريق الابتسامي علي بدر الكعيبي إلى إصابة في ظهره  بعد احتكاك بسيط مع احد لاعبين الهداية سقط على إثرها مباشرة وأتبعته حالة من التشنج مع عدم وجود مسعفين أثناء سير اللقاء, ولو لا لطف الله وتدخل كابتن فريق الهداية لكان اللاعب في حالة حرجة.

وتم بعد ذلك حمل اللاعب بواسطة "لوح خشب" كان موجود على ممرات الملعب واعتباره بمثابة السرير بعد سقوط اللاعب لأكثر من عشرين دقيقة مع عدم مقدرته على الحركة, قبل أن يتم بعد ذلك التواصل مع مستشفى القطيف المركزي لنقل اللاعب لهم ومعالجته, حيث تم أخد الأشعة المقطعية على اللاعب وبدأ شيئاً وشيء في الحركة حتى تم إخراجه بعد حوالي الخمس ساعات.

هذا وتناشد إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فيصل الحميدي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بوضع حل لتلك المشكلة والتي من الممكن أن يكون ضحيتها احد ابناء الوطن.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام