العبد الله وآل مبارك وآل سعيد أبطالاً لبطولة أم الحمام المفتوحة للتنس

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: المحرر  
صورة جماعية للاعبين أصحاب المراكز الأولى مع اللجنة المنظمة.

اختتمت مساء أمس الاثنين منافسات بطولة أم الحمام المفتوحة للتنس الرمضانية الثالثة التي أقيمت على ملاعب نادي الابتسام بأم الحمام ونادي المحيط بالجارودية واستمرت لمدة عشرة أيام, حيث توج اللاعب زكي العبد الله بلقب فئة الرجال (أ) وحصل اللاعب عبد الله مبارك على لقب فئة الرجال (ب) وتوج اللاعب أحمد آل سعيد بلقب فئة الناشئين تحت 14 سنة.

وكان العبد الله قد تمكن من الفوز على منافسه جمال عشبان بمجموعتين نظيفتين في نهائي منافسات فئة الرجال (أ) وبواقع (7-6) للمجموعة الأولى و(6-4) للمجموعة الثانية في لقاء مثير بينهما أستمر لأكثر من ساعة.

وفي نهائي فئة الرجال (ب) فقد أستطاع اللاعب عبد الله مبارك من الفوز على مقابله حسين حريز بمجموعتين دون مقابل وبواقع (4-0) للمجموعة الأول و(5-3) للمجموعة الثانية, وإما في نهائي فئة الناشئين تحت 14 سنة فقد تمكن اللاعب أحمد آل سعيد من التغلب على نظيره عبد الله توفيق العبد الله بمجموعتين دون رد وبواقع (4-2) للمجموعة الأولى و(5-3) للمجموعة الثانية.

وبعد نهاية المنافسات قام رئيس النادي الأستاذ فيصل علي الحميدي برفقة الأمين العام للنادي الأستاذ أنيس سلمان المسبح وعضو الشرف الداعم محمد كاظم عقاقه والحكم الدولي للعبة التنس علوي الجارودي بتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في جميع المستويات وكذلك تكريم المنظمين للبطولة والفريق الإعلامي.

من جهتها تتقدم اللجنة المنظمة للبطولة بخالص الشكر والعرفان لجميع الداعمين والجمهور الكريم الذي حضر منافسات البطولة ولكل من ساهم في إنجاح بطولة هذا العام.

التعليقات 1
1
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - اللطيف ]: 24 / 7 / 2013م - 5:18 م
بادئ دي بدأ أبارك لكم جميعا بشهر الخير والبركات ولو أن أيامه بدأت تتصرم أعاننا الله وإياكم وجميع المسلمين على صيامه وقيامه وتلاوة كتابه المجيد وأعادنا جميعا عليه سنين عديدة ونحن نرفل بثوب الصحة والعافية. كما لا يفوتني أن أشكر الأعزاء منظمي هذه البطولة على دعوتي لحضور ختامها وتتويج أبطالها برفقة الأخ العزيز أبو عبد الله رئيس النادي والأمين العام إبن الأخ العزيز أنيس المسبح وبقية الأعضاء الأعزاء وضيوف البطولة الكرام، وهي بلا شك تعتبر ختام لفترة الأعزاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي السابقين الذي أقدم لهم الشكر الجزيل على ما بدلوه من جهد طيلة الأربع سنوات الماضية للرقي بالنادي إلى أعلى المستويات، وتعتبر باكورة أنشطة الأعزاء رئيس وأعضاء المجلس الجديد الذي أتمنى لهم التوفيق والسداد لتكملة مشوار ما سبقوهم لرفعة ورقي نادينا الحبيب بمساندة كل محب لهذا الكيان وخصوصا أعضاء الشرف الداعمين.
وأنا أحد خدام هذا الصرح الذي أكون عاجزا عن الوفاء بحقه وحق الحبيبة أمنا أم الحمام مهما قدمت وضحيت بغض النظر عن المسميات الذي أنا بعيدا عنها ولا أحبذها.

ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أبارك للأوائل الثلاثة المتأهلين وعلى رأسهم اللاعب الفذ زكي العبد الله وحظ أوفر لمن لم يتأهل متمنيا للعبة بقيادة المدرب القدير علي المحيميد وإلمايسترو الإداري المحنك جاسم عقاقة وبقية زملائهم الرقي باللعبة إلى أعلى المستويات وأهمس في أذن المعنيين بمحاولة لم الشمل وإعادة من كان السبب في توهج هذه اللعبة المحببة لدى الجميع.

شكرا مرارا وتكرارا لكل من ساهم في هذه البطولة المفتوحة للتنس من إداريين وحكام ولاعبين وداعمين ومصورين ومخرجين وأخص بالشكر موقع النادي بقيادة المتميز دائماً العزيز سجاد الكعبيي والشكر موصول للمصور والمخرج الإبن البار عقيل عبد الله'، متمنيا للجميع التوفيق والسداد
ولكم خالص تحياتي
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام