بعد تعادله مع الصواري بهدفين:

النياحية أول الواصلين عن المجموعة الثانية للدور نصف النهائي

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء الذي جمع الفريقين.

أعلن فريق النياحية تأهله للدور نصف النهائي من دورة الصواري الخيرية الرابعة لكرة القدم المقامة على ملعب فريق الغادرية بعد تعادله عصر اليوم الاثنين مع فريق الصواري بهدفين لكل منهما وذلك في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة لدوري المجموعات من الدورة.

وافتتح فريق الصواري أول أهدافه بعد مضي 3 دقائق فقط من انطلاقة الشوط الاول عن طريق لاعبه علي محيميد ولم يمضي كثيراً حتى عاد زميله بالفريق عبد الله محيميد ليسجل ثاني أهداف فريق حيث شهد الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق الصواري على مجريات اللقاء.

وفي الشوط الثاني بدأ فريق النياحية بفرض الأفضليه حتى تمكن من تقليص الفارق في العشر الدقائق الأخيرة من الشوط عن طريق لاعبه عبد الله أبو سيف من ضربة جزاء وأستمر النياحية بالضغط حتى نجح في تسجيل هدف التعديل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق لاعب أحمد امريط لينتهي بذلك اللقاء بتعادل الفريقين بواقع هدفين لكل منهما.

وبهذا الفوز رفع فريق النياحية رصيده إلى خمس نقاط جعلته يضمن بطاقة التأهل الاولى للدور نصف النهائي عن مجموعته الثانية, فيما رفع الصواري رصيده إلى ثلاث نقاط بعد التعادل الثالث له بالدورة حيث سينتظر ما ستؤول له مباراة فريقا الزعيم والسلام يوم غدٍ الثلاثاء.

هذا وقد حصل لاعب فريق الصواري محمد جعفر العبد الله على جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن هدية مقدمة من الراعي الرسمي للدورة مؤسسة أبطال الجزيرة للمستلزمات الرياضية.

دورة الصواري الخيرية
أمين عام النادي الأستاذ نزار المسبح يسلم العبد الله جائزته.

 

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام