المرهون:تميز الفريق الاول قادنا الى وصافة الممتاز

مدرب الابتسام حسين المرهون.
المركز الإعلامي شبكة القطيف الرياضية  

ذكر مدرب الفئات السنية لكرة الطائرة بنادي الابتسام الوطني حسين المرهون في تصريح خص فيه "شبكة القطيف الرياضية" ان تميز الفريق الاول الموسم الماضي كان حافز لتحقيق الصغار وصافة الدوري الممتاز في اول موسم يشارك فيه بعد تفوقهم امس الخميس على الاهلي في ختام الدوري.

واضاف المرهون بتظافر جهود الجميع من ادارة النادي ولجنة اهليه ومجموعه جيده من اللاعبين تمكنا من ذلك واسعاد ام الحمام وجماهير الابتسام الوفية وهو راضي عن اللاعبين وهذا الانجاز بداية حقيقة لهم مشروطة بالاستمرار نحو الافضل ان شاء الله.

وتمنى ان تكون الظروف في الموسم القادم لصالح الابتسام لينافس على الدرع في ظل صعود عناصر من فريق الناشئين الى فئة الشباب وهو ما دفعنا الى اعطاء مجموعة جديدة من اللاعبين الفرصة في اللقاءات السهلة لكسب الخبرة لصعوبة ان يستطيع مدرب واحد مع فرق تنافس التركيز على القاعدة على ان تكون الفترة القادمة موجهة لهم.

وحول عدم صعود فريق الشباب الى الدوري الممتاز قال :مع العلم ان الابتسام كان الفريق المرشح للصعود الا ان الارهاق ظهر على اللاعبين في التصفيات النهائيه لمشاركة بعض العناصر مع فريق الناشئين وحسن اليوسف مع الفريق الاول وضغط المباريات كان سبب مؤثر مع قوة الاندية الموجودة.