سجلهما الزاير

ثنائية الشريك تهز شباك أم الحمام

المركز الإعلامي  

 

استطاع فريق الشريك أن يتوج مستواه في الشوط الثاني بفوز مستحق على فريق أم الحمام بهدفين نظيفين في اللقاء الأول لكل منهما والذي جمعهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى لدورة الصواري الخيرية الثالثة لكرة القدم والتي قادها تحكمياً الحكم نذير آل شيف. سجل للشريك سعد الزاير في الدقيقة (3) من الشوط الأول وكميل الزاير في الدقيقة (11) من الشوط الثاني.

الشوط الأول:

بدأ اللقاء بأفضلية ملحوظة للشريك الذي استطاع تسجيل هدفه الأول مطلع الشوط عند د (3) عن طريق لاعبه سعد الزاير, وبعد الهدف أصيب لاعب الشريك علي الزاير ولم يستطع إكمال المباراة. 

بعدها رتب أم الحمام صفوفه ونظم هجماته والتي كانت أبرزها كرة اللاعب محمد العطية التي ارتطمت بالقائم.

وواصل أم الحمام الضغط برأسية من سعيد شبيب ارتطمت بالعارضة تابعها زميله جاسم عقاقه لترتطم مرة أخرى بالعارضة.

واحتسب للشريك ثلاثة أخطاء, فيما احتسب لأم الحمام ستة أخطاء, وحصل لاعبي الشريك تيسير البدر وحبيب عبيد وحسن مريط على البطاقة الصفراء.

الشوط الثاني:

كان متكافئاً بين الطرفين واستطاع الشريك تسجيل هدفه الثاني عن طريق لاعبه كميل الزاير في د (11).

وحصل كلا الفريقان على خمسة أخطاء احتسبها حكم اللقاء.

وكانت أبرز أحداث هذا الشوط إشهار البطاقة الحمراء للاعب الشريك حسن مريط, وقبل النهاية بدقائق حصل لاعب الشريك علي شنار على البطاقة الصفراء.

وشهدت الدقيقة الأخيرة أخطر فرصة للشريك عندما سدد لاعبه محمد الشبيب الكره بجوار القائم. ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الشريك بهدفين مقابل لا شيء لأم الحمام.

الزاير أفضل لاعب:

حصل لاعب الشريك كميل الزاير على جائزة أفضل لاعب في اللقاء وهي مقدمة من الموقع الرسمي لنادي الابتسام ومن معرض أبطال الجزيرة للرياضة.

 البدر: مستوى رائع

وبعد نهاية اللقاء ذكر لاعب فريق الشريك تيسير البدر وفي تصريح خاص للموقع الرسمي لنادي الابتسام " الحمد لله على الفوز, قدمنا مستوى رائعاً واستطعنا تسجيل هدفين, وسيطرنا على مجريات المباراة, وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين لكن قلة الخبرة لدى مهاجمينا حالت دون ذلك ".

 أمان: كنا الأفضل

ومن جهة أخرى قال لاعب فريق أم الحمام زكي أمان في تصريح للموقع الرسمي لنادي الابتسام " قدمنا مستوى جيداً مع إخواننا فريق الشريك وكنا الأفضل في الشوط الأول وكان ينقصنا الهداف. ونبارك لفريق الشريك الذي استغل الفرص وسجل في مرمانا "

 لقطات من المباراة:

الصواري اليوم 4

 

الصواري اليوم 4

 

الصواري اليوم 4

 

الصواري اليوم 4

 

الصواري اليوم 4

 

الصواري اليوم 4