لاعبو الابتسام يشاركون في مبادرة تنظيف كورنيش القطيف ضمن اليوم العالمي للبحار و المحيطات.

أقامت شركة مكديرمت العربية عصر اليوم الاربعاء 12 يونيو 2019 مبادرة تنظيف ساحل كورنيش القطيف بالتعاون مع نادي الابتسام الرياضي ومملكة الغواصين، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للبحار والمحيطات. 

وبدأت المبادرة التي شارك بها عدد كبير من لاعبي نادي الابتسام وبعض مدربي الألعاب وأعضاء مجلس إدارة النادي ومجموعة من أعضاء مملكة الغواصين، بكلمة تعريفية من مستشار الصحة والسلامة المهنية بشركة مكديرمت العربية أحمد ال هلال الذي عرف المشاركين باليوم العالمي للمحيطات والبحار ، وكذلك سبل الوقاية والسلامة أثناء تأدية العمل، وبعد نهاية المبادرة ألقى  مدرب الغوص حسين قيصوم كلمة قصيرة  تحدث فيها عن مضار البلاستيك على البيئة.

وجمع المبادرين بالحملة قرابة ٨٦ كيلو غرام من المخلفات كان معظمها من المواد البلاستيكية، وبعد انتهاء  مبادرة تنظيف الشاطئ تم توزيع هدايا رمزيه للمشاركين بالحملة مقدمة من شركة مكديرمت.

بدوره قدم أحمد ال هلال مستشار الصحة والسلامة بشركة مكديرمت شكره الجزيل لكافة المشاركين بالمهرجان على وقفتهم الصادقة نحو نجاح هذه المبادرة التي تهدف إلى المحافظة على البيئة والتخلص من المواد الضارة والتي تحتاج إلى سنوات طوال لتتحلل.