ختام مهرجان حلوة يابلادي بنادي الابتسام

أُختتم يوم امس الثلاثاء مهرجان حلوة يا بلادي المقام على مسرح وملاعب نادي الابتسام بأم الحمام بالتعاون مع مؤسسة التخييم الفني للفنون بعد ستة ايام من الفعاليات المختلفة . 

و شهد المهرجان حضوراً كبيراً من ابناء القطيف وخارجها لما فيه من العديد من الفعاليات المتنوعة منها التي اقيمت على المسرح الداخلي كمسرحية خالتي قماشة الكوميدية التي حضت على حضوراً جماهيرياً غفيراً لدى محبي المسلسل القديم وكذلك الجيل الجديد من مختلف الفئات العمرية ، و مسرحية نونو الهادفة التي تستهدف الاطفال و الصغار ، و على صعيد المسرح الخارجي عُرضت فعاليات الفرقة الشامية " قمر الشام " والتي اظهرت بعض من ثقافة الشام من خلال العرضة او الرقص ، كما اقيمت ايضا ًالالعاب المائية و الالعاب الهوائية و المسابقات الثقافية على الملاعب الخارجية .

و اشتمل المهرجان على فعاليات عروض الدراجات النارية من مشاركة فريق
 " هيرو موتر" و هو فريق رسمي معتمد من الاتحاد السعودي يضم ما يقارب الثلاثون فرداً ، و احتوى المهرجان ايضا على عروض السيارات الكلاسيكية و الالكترونية التي جذبت محبي سيارات السباق و السرعة من مشاركة فريق " قطيف سلينك شاك " .

و احتوى الملعب الخارجي من المهرجان على اركان متنوعة ومختلفة منها ركن السلامة المنزلية الذي يقدم رسائل توعوية عن سلامة البيوت و الوقاية من الحرائق ، و الركن الصحي الذي يقدم لزائريه النصائح الطبية وكيفية اجتناب الامراض المزمنة ، و ركن الرسم على الوجوه ، و غيرها من الاركان و الكوشات المتخصصة بتقديم الاطعمة والعصيرات و القهوة . 

و بدوره شكر رئيس نادي الابتسام مصطفى آل هلال مؤسسة التخييم الفني للفنون و جميع العاملين على مهرجان حلوة يا بلادي ، كما سُعد بالحضور الجماهيري والنجاح الكبير الذي حققه هذا المهرجان ، و وعد من جهته بتنظيم مهرجانات جديدة في المناسبات القادمة .