حضور غفير في اليوم الثاني من مهرجان حلوة يا بلادي بنادي الابتسام

انتهى يوم امس الخميس اليوم الثاني من مهرجان حلوة يا بلادي المقام على ملاعب ومسرح نادي الابتسام الذي استمر من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وسط حضور جماهيري غفير . 

و اشتمل المهرجان على فعاليات عديدة منها الالعاب المائية ، الالعاب الهوائية ، ركوب الجمل و الخيل ، العاب السيارات الكهربائية، وغيرها من المسابقات الثقافية التي اقيمت على المسرح الخارجي ، و على نفس المسرح ايضا اقيمت فعالية الفرقة الشامية التي اظهرت بعض من ثقافة الشام من خلال العرضه او الرقص ، و استمرت الفعاليات في المسرح الداخلي من النادي والتي عرضت مسرحيتين و هم مسرحية الاطفال نونو و مسرحية خالتي قماشة الكوميدية . 

و احتوى المهرجان على العديد من اركان المطاعم ابرزها مطعم الساباط وغيرها من كوشات الاطعمة المتخصصة بتقديم العصيرات و القهوة ، وايضاً اشتملت الاركان على ركن الرسم على وجوه الاطفال و التصوير الفوري و اركان مختلفه للاسر المنتجة . 
 

و تتواصل فعاليات المهرجان ليومها الثالث اليوم الجمعة في نفس الوقت من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية عشر من منتصف الليل ، ومن المقرر ان يقام على المسرح الداخلي مسرحية الاطفال نونو في تمام الساعة الثامنة و النصف وفي حين الساعة التاسعة والنصف ستقام مسرحية خالتي قماشة ، بالاضافة الى عروض الفرقة الشامية والمسابقات الثقافية و مدينة الالعاب في المسرح الخارجي .