أكد على تسديد كل مديونيات النادي ودعا أهالي أم الحمام لترشيح أنفسهم

الحميدي: شكراً لجميع من شاركنا حفل تكريم أبطال الابتسام المنجزين

المركز الإعلامي  

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف فيصل الحميدي خالص شكره وتقديره لجميع من شارك في حفل تكريم الفرق الرياضية المنجزة بنادي الابتسام للموسمين الرياضيين 1437/1438هـ و1438/1439هـ، والذي أقيم قبل أمس الخميس في قاعة البنفسج بأم الحمام.

وذكر بأن كل هذه الإنجازات، رغم قلة الموارد المالية، تعتبر مفخرة ليست للابتسام فحسب، بل لأندية المحافظة بصفة عامة. وباسمي ونيابة عن مجلس الإدارة وأعضاء الشرف، أتقدم بخالص الشكر والامتنان لاخواني أعضاء اللجان والمدربين والإداريين واللاعبين وجمهور البنفسج، على جهودهم وتضحياتهم المشكورة التي أثمرت عن هذة النتائج التي يفخر بها أهالي أم الحمام كافة. وللحفاظ على هؤلاء الأبطال وإنجازاتهم أدعو رجال الأعمال وميسوري الحال من أهالي ام الحمام وخارجها تقديم الرعاية لهم ولو بالقليل في المواسم القادمة.

وتقدم الحميدي بالشكر والعرفان لسماحة المشايخ الاجلاء، وعلى رأسهم والد الجميع سماحة العلامة الشيخ عبدالحميد المرهون، وسماحة الشيخ محمد العبيدان وسماحة الشيخ منصور طاهر السلمان وسماحة الشيخ غازي الشبيب وعضو الشرف سماحة الشيخ محمد عبدالعال، وأعضاء الشرف وفي مقدمتهم الحاج عبدالله علي الزاير، ورجال الأعمال وأهالي أم الحمام رجالاً ونساءً على وقفتهم الصادقة والغير مسبوقة في دعمهم النادي مادياً ومعنوياً، مما كان له الأثر الإيجابي الكبير على إدارة النادي في تخطي الكثير من الصعاب والمحن لتوفير جميع المستلزمات الأساسية واللوجستية للفرق الرياضية التي ألت على نفسها بأن ترد الجميل بتحقيق هذة الإنجازات وكأنهم يقولون "ادعمونا و نحن سوف نرفع راية الابتسام عالية بين أندية المملكة".

وقال الحميدي: "عبر تاريخ نادي الابتسام الطويل منذ تأسيسة رسمياً عام 1388هـ حتى مجلس الإدارة الحالي، تعاقبت عليه إحدى عشر إدارة برؤسائها وأعضائها، ولولا عمل وتضحية هذة الإدارات المتعاقبة والمحبة والمخلصة لما يزيد عن الخمسون عاماً، لما استطعنا أن نجتمع ونجني ثمار تضحياتهم الجسيمة، فتشرفنا ليلة الحفل وغمرتنا الفرحة بتواجد هؤلاء الرؤساء العظماء، ونلتمس العذر لمن لم يستطيع الحضور والمشاركة معنا في هذا الحفل، لنقول لهم جميعاً وبصوت واحد ألف شكر على ما قدمتموه لهذا الصرح الابتسامي العريق".

وأضاف الحميدي: "من الواجب علي تقديم الشكر والثناء أيضاً لأخواني أعضاء مجلس الإدارة الحالي على عملهم الذؤوب بدعمي شخصياً وتحمل قسوة العمل معي طيلة السنة الماضية، و مساهماتهم الفاعلة في الأشراف على الألعاب المسندة إليهم ودعمهم لصندوق النادي مادياً ووقفتهم معي في أحلك الظروف، وأخرها دعمهم لهذا الحفل مادياً وتنظيمياً خلال الأسابيع الأخيرة".

وأنتهز الحميدي المناسبة لتسليط الضوء على فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي (بنظام القائمة) والتي أعلنت عنه مؤخراً اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، والذي سيكون لمدة خمسة عشر يوماً خلال الفترة من 10 حتى 24 شوال 1439هـ، وسوف يتم تكليف مندوب من مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف للتواجد يومياً بمقر النادي (من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً) لاستلام وتدقيق ملفات المرشحين. وقال: "انني من هذا المنبر ادعو مجدداً أخواني رجال أم الحمام المؤهل والطموح لتلبية الواجب لخدمة ناديهم والاستعداد إلى تقديم قوائمهم للترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة حسب الإعلان المذكور والذي نشر عبر موقع النادي الرسمي وكافة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي".

وأكد الحميدي بأنه وبدعم من الأهالي والمشايخ ورجال الأعمال مسنوداً بإستلام الإعانة المخصصة من الهيئة العامة للرياضة مؤخراً، بأن النادي ولله الحمد والمنة تمكن من تسديد كل مديونياته، راجياً من الله أن يكون هذا محفزاً لشباب أم الحمام للترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة القادم.

وفي الختام، قدم الحميدي شكره الخاص لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، معالي المستشار تركي بن عبد المحسن ال الشيخ، ولمدير وجميع منتسبي مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف على الدعم والمساندة لتذليل كل الصعاب لأندية المحافظة، وتقدم أيضاً بأسمى آيات الشكر والعرفان لرئيس وأعضاء مجلس الشرف على تبرعاتهم المالية والعينية لتكريم الابطال، داعياً لهم المولى عز وجل أن يزيدهم سعة بالرزق وطول العمر. وختم قائلاً: "لا يفوتني أيضاً ان أتقدم بأطيب التحيات لرعاة حفلنا، وهم: قاعة البنفسج ومطعم جوادي ومركز إبداع ولجنة الأنوار بأم الحمام، وبالتعاون مع لجان الولاية بأم الحمام".