• السيد زكريا في لقاء حصري للموقع: طموحي الصعود للممتاز رغم صعوبته المركز الإعلامي - 11/07/2010م

    أكد السيد زكريا حبيب آل إبراهيم المدرب الجديد للفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بأنه يطمح للصعود لمصاف أندية الدوري الممتاز برغم صعوبة الموسم المقبل، كما أشار إلى أنه يهدف إلى إعطاء فرصة للوجوه الجديدة والشابة من أبناء أم الحمام، وطالب الجمهور بالصبر على اللاعبين.

    الكثير والكثير من الآراء والأفكار وخطط العمل التي تدور في ذهن السيد زكريا، نقدمها لكم

  • نجماً لامع سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/07/2010م

    نجماً سطع في سماء كرة المضرب بما حققه من بطولات على المستوى المحلي والدولي حيث نشأ في عام 1990 م وبدأ باللعب وكان دون 10 سنوات. إنه لاعب التنس الأرضي بنادي الابتسام زكي فؤاد العبد الله.

    حقق العديد من البطولات على المستوى المحلي حيث حصل على بطل المملكة أكثر من عشر مرات فيما تم تصنيفه ثانياً على مستوى الفئة الأولى.

    أما على مستوى الخليج فقد حصل على ثالث بطولة الروابي المفتوحة بالخبر، وحصل أيضاً على نفس المركز في العرب ثلاث مرات كان أخرها العام قبل الماضي.

  • المسبح: أبطالنا وعدونا بالفوز وأدعو الجميع لمؤازرتهم المركز الإعلامي - 27/05/2010م

    أكد الأستاذ نزار علي المسبح أمين عام نادي الابتسام بأن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام والذي أطلق عليه لقب "فريق الأحلام" سيسعد جماهيره في مباراته مع فريق السلام يوم غدا الجمعة.

    وقال في تصريح خاص بالموقع الرسمي لنادي الابتسام إن موعدنا يوم الجمعة لنشاهد فريق الأحلام - فريق طائرة الابتسام-

  • ماذا قال صناع الفوز بعد الانتصار؟ المركز الإعلامي - 22/05/2010م

    تزينت صالة القطيف الرياضية مساء الجمعة الماضية بأطواق الفرح وهي تزف الابتسام فائزاً في مباراته أمام شقيقه الهداية ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، والتي تأهل على إثرها إلى الدور نصف النهائي للبطولة حيث يلتقي فريق السلام. وقد ...

  • الحميدي: ننتظر أن يشعل نسورنا مدرجات الصالة بفوزهم المنتظر المركز الإعلامي - 20/05/2010م

    دعا الأستاذ فيصل علي الحميدي نائب رئيس نادي الابتسام جميع محبي النادي وأهالي أم الحمام ورابطة المشجعين إلى مؤازرة فريق كرة الطائرة فريقنا البطل وهو يلتقي فريق الهداية الشقيق في المباراة الحماسية يوم غد الجمعة.
    وقال في تصريح خص به الموقع الرسمي لنادي الابتسام " أحب أن

  • ماذا قال إداريو ولاعبو طائرة الابتسام قبل موقعة الجمعة؟ سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 19/05/2010م

    يستكمل فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام استعداداته النهائية خلال هذا الأسبوع قبل موقعة الجمعة في ربع نهائي الكأس، والتي سيلتقي فيها الفريق الابتسامي بشقيقه فريق الهداية.
    وحول الاستعدادات النهائية لفريق الابتسام كان للمركز الإعلامي بنادي الابتسام وقفة مع إداريي ولاعبي ...

  • الرابطة تعد العدة..استعداداً لموقعة القمة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/05/2010م

    تنطلق مساء اليوم الثلاثاء على صالة نادي الابتسام استعدادات رابطة المشجعين للقاء الذي سيجمع فريقا الابتسام والهداية الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى.
    وسوف تستمر الاستعدادات لمدة يومين كما أوضح ذلك للموقع الرسمي ...

  • سيرة مدرب سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 22/04/2010م

    بدء حياته كلاعب ناشئ مع نادي الابتسام تحت إشراف المدرب المصري الجزار وتدرج كلاعب في جميع الفئات ثم انتقل لمرحلة أخرى وهي التدريب.
    أنه حسين بن احمد بن يوسف المرهون مدرب فريق كرة الطائرة بالنادي.
    لعب لفريق طائرة الابتسام وفي درجاتها الثلاث ما يقرب من 18 سنة وحصل على شهادة التدريب عام 1417هـ , و بدأ التدريب الميداني بعد عشر سنوات من الحصول على الشهادة كمدرب متعاون لفريق كرة الطائرة بنادي الابتسام حتى يومنا هذا.

  • طائرة الإبتسام نظرة بعيون مختلفة علي المنصور - المركز الإعلامي - 27/03/2010م

    بعد زيارة خاطفة  لدوري الدرجة الأولى طائرة الابتسام تقلع للممتاز  حيث  حقق فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام بطولة دوري الدرجة الأولى لأول مره في تاريخ كرة الطائرة الإبتسامية. إنجاز الصعود صاحبه عدة إنجازات أبرزها أن أسم نادي الابتسام اقترن بجمهور  عظيم  ...