• آل إبريق: الانجاز الذي تحقق لم يأتي من فراغ المركز الإعلامي - 21/04/2011م

    بارك الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق عضو مجلس إدارة نادي الابتسام والمشرف العام على كرة اليد لكل من ساهم في تحقيق الانجاز بتأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي إلى مصاف أندية الدوري الممتاز سواء مادياً أو معنوياً.. جاء ذلك خلال ...

  • الرضوان: النقص وعدم وجود البديل هما معضلة الفريق المزمنة المركز الإعلامي - 20/04/2011م

    أرجع الأستاذ خالد حسن الرضوان المشرف العام على كرة الطائرة بنادي الابتسام أسباب خسارة الفريق لعدد من مبارياته والى ما يمر به الفريق من تذبذب في المستوى إلى سببين رئيسيين مباشرين هما: نقص اللاعبين لظروف مختلفة وعدم وجود البديل.. وقال ...

  • العبيدي والعباس: جمهورنا .. نحن في انتظاركم المركز الإعلامي - 03/04/2011م

    تهيئة لموقعة القمة يوم غد الاثنين بين فريقي الابتسام والصفا والتي تأتي ضمن مباريات الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكر اليد، كان للموقع وقفة مع لاعبين من لاعبي فريق الابتسام واللذان خصا الموقع الرسمي لنادي الابتسام بحديثهما.

    العبيدي: جمهورنا سر

  • الرضوان: ننشد أكبر حشد جماهيري أمام الصفا المركز الإعلامي - 01/04/2011م

    أهالي أم الحمام الأوفياء.. 
    قد حان موعد الوفاء لنادي الابتسام عندما اقتربت الأحداث الأخيرة من مسلسل طال لأشهر و فيه كانت الأفراح والدموع على محيا الجميع.
    عرق و دماء اللاعبين سالت على مختلف ملاعب المملكة، ففي حسن الرميح مثلا ولنا ...

  • الرضوان والحسين: الإرادة ستمنحنا نقاط الفوز المركز الإعلامي - 11/02/2011م

    أكد لاعبو الفريق الأول لكرة اليد رغبتهم الجامحة في الحفاظ على صدارة الدوري بعد العودة من فترة التوقف بلقاء فريق الحزم في القصيم عصر اليوم الجمعة.
    وصرح اللاعب حسين الرضوان قائلا ً "الفريق يمر بفترة جميلة من الناحية البدنية والمعنويات المرتفعة ...

  • المحيميد في حديثه للموقع: لهذه الأسباب جددت ثقتي في الفريق المركز الإعلامي - 05/02/2011م

    بارك الأستاذ عبد الواحد المحيميد مدير الألعاب الرياضية بنادي الابتسام للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي فوزه الأخير والمهم على فريق القلعة والذي أدخله مناطق الدفء، كما أشار في ثنايا حديثه الخاص للموقع الرسمي لنادي الابتسام إلى أهمية هذا الانتصار للاعبين، وأوضح سبب استمرار ثقته في الفريق برغم الخسائر المتكررة والذي أعلنه قبل أسبوعين من خلال جوال النادي،

  • الرميح: هؤلاء هم من ساعدني على تخفيف ألم الإصابة المركز الإعلامي - 19/01/2011م

    قدم لاعب الفريق الأول لكرة اليد حسن الرميح شكره إلى إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فوزي أمان وإلى اللجنة الأهلية للعبة وزملائه اللاعبين وكذلك جماهير الابتسام وكل من زاره وسأل عنه اطمئنانا على صحته.
    وقال الرميح: "إن هؤلاء هم من ...

  • آل إبريق: مباراة العربي صعبة وفريقنا جاهز المركز الإعلامي - 19/01/2011م

    أكد عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على كرة اليد الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق استعداد الفريق الأول لمباراته المهمة يوم الجمعة القادم أمام فريق العربي والتي تقام على صالة نادي الخليج بسيهات الساعة الرابعة عصراً
    وقال في تصريح خاص ...

  • الرميح والحلال : سنسعد جماهير الابتسام المركز الإعلامي - 07/01/2011م

    أبدى لاعبو الفريق الأول لكرة اليد تفاؤلهم بتحقيق نقاط لقاءهم القادم أمام فريق العروبة في الجوف كما أشاروا إلى أهمية وصعوبة مباراتهم القادمة.
    وفي تصريح للموقع الرسمي للنادي قال لاعب الفريق حسن الرميح "أن الفوز مطلب ضروري أمام فريق العروبة ...

  • الدشيشي: جمهور الابتسام مطالب بالوقوف مع الفريق المركز الإعلامي - 03/11/2010م

    أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد عيد الدشيشي أن الفريق أصبح ذا هوية وبدأت فرق المنطقة تحسب له الشيء الكثير، وأن الهدف الذي نعمل من أجله تحقق وهو إيجاد فريق يملك شخصية داخل الملعب مستشهدا على ذلك بكلام ...

  • قدم الابتسام تسارع الخطى نحو تغيير إيجابي المركز الإعلامي - 07/10/2010م

    تسارعت الخطى في نادي الإبتسام من أجل الظهور بثوب جديد لفريق كرة القدم يلبي طموحات الجمهور الإبتسامي و أبناء أم الحمام، بداية هذه الخطوات كانت تشكيل لجنة كرة القدم حيث اعتمدت إدارة النادي تشكيل لجنة أهلية تقوم بمهمة الإشراف على ...

  • العبدالعال يثني على مجهودات لجنة القدم المركز الإعلامي - 30/09/2010م

    أثنى الكابتن علي العبدالعال إداري فريق القدم على الجهود المضنية التي تبذلها لجنة كرة القدم بنادي الابتسام لإبراز اللعبة بالصورة المشرفة التي تليق بالمرحلة التي يمر بها نادي الابتسام. وقال العبدالعال: "إن هناك الكثير ممن يعمل خلف الأضواء ويبذل الكثير من الوقت ...

  • رئيس النادي: واجبنا أن نقول لمن أحسن.. أحسنت المركز الإعلامي - 20/08/2010م

    في افتتاحية سلسلة اللقاءات الرمضانية التي يقوم بها الموقع الرسمي لنادي الإبتسام، استضاف الأستاذ فوزي أحمد أمان رئيس مجلس إدارة نادي الإبتسام أعضاء الموقع في منزله العامر، وجرى بينهم حوار مطول حول مجمل أوضاع ومستجدات نادي الابتسام، نص الحوار كالتالي:

  • المحيميد والعبدالعال يجددان ثقتهما بفريق القدم المركز الإعلامي - 14/08/2010م

    جدد الأستاذ عبدالواحد المحيميد المشرف العام على الألعاب الرياضية بنادي الابتسام ثقته بالفريق الأول لكرة القدم مؤكدا تفاؤل إدارة النادي بتحقيق الفريق نتائج إيجابية هذا الموسم . و قال المحيميد "أنا وأعضاء مجلس الادارة كلنا أمل وثقة بفريق كرة القدم إن ...

  • محمد أبو حسين .. مسيرة وعطاء سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 31/07/2010م

    كان ممن شارك في القفزة التي شهدها نادي الابتسام الموسم المنصرم وتحديداً في لعبة كرة اليد بما قدمه و بذله من جهد وعطاء ووقت من أجل الرقي للأفضل.

    هو مدرب فريق ناشئي كرة اليد بالنادي حالياً الكابتن محمد أبو حسين.

    كانت بداية مسيرته الكروية قبل 25 عاماً أي سنة 1406 هـ, حيث لعب في صفوف نادي النور تحت إشراف المدرب المصري إبراهيم أبو العطا.

    وقد مثل المنتخب السعودي

  • السيد زكريا في لقاء حصري للموقع: طموحي الصعود للممتاز رغم صعوبته المركز الإعلامي - 11/07/2010م

    أكد السيد زكريا حبيب آل إبراهيم المدرب الجديد للفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بأنه يطمح للصعود لمصاف أندية الدوري الممتاز برغم صعوبة الموسم المقبل، كما أشار إلى أنه يهدف إلى إعطاء فرصة للوجوه الجديدة والشابة من أبناء أم الحمام، وطالب الجمهور بالصبر على اللاعبين.

    الكثير والكثير من الآراء والأفكار وخطط العمل التي تدور في ذهن السيد زكريا، نقدمها لكم

  • نجماً لامع سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/07/2010م

    نجماً سطع في سماء كرة المضرب بما حققه من بطولات على المستوى المحلي والدولي حيث نشأ في عام 1990 م وبدأ باللعب وكان دون 10 سنوات. إنه لاعب التنس الأرضي بنادي الابتسام زكي فؤاد العبد الله.

    حقق العديد من البطولات على المستوى المحلي حيث حصل على بطل المملكة أكثر من عشر مرات فيما تم تصنيفه ثانياً على مستوى الفئة الأولى.

    أما على مستوى الخليج فقد حصل على ثالث بطولة الروابي المفتوحة بالخبر، وحصل أيضاً على نفس المركز في العرب ثلاث مرات كان أخرها العام قبل الماضي.

  • المسبح: أبطالنا وعدونا بالفوز وأدعو الجميع لمؤازرتهم المركز الإعلامي - 27/05/2010م

    أكد الأستاذ نزار علي المسبح أمين عام نادي الابتسام بأن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام والذي أطلق عليه لقب "فريق الأحلام" سيسعد جماهيره في مباراته مع فريق السلام يوم غدا الجمعة.

    وقال في تصريح خاص بالموقع الرسمي لنادي الابتسام إن موعدنا يوم الجمعة لنشاهد فريق الأحلام - فريق طائرة الابتسام-

  • ماذا قال صناع الفوز بعد الانتصار؟ المركز الإعلامي - 22/05/2010م

    تزينت صالة القطيف الرياضية مساء الجمعة الماضية بأطواق الفرح وهي تزف الابتسام فائزاً في مباراته أمام شقيقه الهداية ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، والتي تأهل على إثرها إلى الدور نصف النهائي للبطولة حيث يلتقي فريق السلام. وقد ...

  • الحميدي: ننتظر أن يشعل نسورنا مدرجات الصالة بفوزهم المنتظر المركز الإعلامي - 20/05/2010م

    دعا الأستاذ فيصل علي الحميدي نائب رئيس نادي الابتسام جميع محبي النادي وأهالي أم الحمام ورابطة المشجعين إلى مؤازرة فريق كرة الطائرة فريقنا البطل وهو يلتقي فريق الهداية الشقيق في المباراة الحماسية يوم غد الجمعة.
    وقال في تصريح خص به الموقع الرسمي لنادي الابتسام " أحب أن

  • ماذا قال إداريو ولاعبو طائرة الابتسام قبل موقعة الجمعة؟ سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 19/05/2010م

    يستكمل فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام استعداداته النهائية خلال هذا الأسبوع قبل موقعة الجمعة في ربع نهائي الكأس، والتي سيلتقي فيها الفريق الابتسامي بشقيقه فريق الهداية.
    وحول الاستعدادات النهائية لفريق الابتسام كان للمركز الإعلامي بنادي الابتسام وقفة مع إداريي ولاعبي ...

  • الرابطة تعد العدة..استعداداً لموقعة القمة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 18/05/2010م

    تنطلق مساء اليوم الثلاثاء على صالة نادي الابتسام استعدادات رابطة المشجعين للقاء الذي سيجمع فريقا الابتسام والهداية الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى.
    وسوف تستمر الاستعدادات لمدة يومين كما أوضح ذلك للموقع الرسمي ...

  • سيرة مدرب سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 22/04/2010م

    بدء حياته كلاعب ناشئ مع نادي الابتسام تحت إشراف المدرب المصري الجزار وتدرج كلاعب في جميع الفئات ثم انتقل لمرحلة أخرى وهي التدريب.
    أنه حسين بن احمد بن يوسف المرهون مدرب فريق كرة الطائرة بالنادي.
    لعب لفريق طائرة الابتسام وفي درجاتها الثلاث ما يقرب من 18 سنة وحصل على شهادة التدريب عام 1417هـ , و بدأ التدريب الميداني بعد عشر سنوات من الحصول على الشهادة كمدرب متعاون لفريق كرة الطائرة بنادي الابتسام حتى يومنا هذا.

  • طائرة الإبتسام نظرة بعيون مختلفة علي المنصور - المركز الإعلامي - 27/03/2010م

    بعد زيارة خاطفة  لدوري الدرجة الأولى طائرة الابتسام تقلع للممتاز  حيث  حقق فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام بطولة دوري الدرجة الأولى لأول مره في تاريخ كرة الطائرة الإبتسامية. إنجاز الصعود صاحبه عدة إنجازات أبرزها أن أسم نادي الابتسام اقترن بجمهور  عظيم  ...