والمسبح يقدم شكره للاعبين والمدرب:

ناشئين طاولة الابتسام بالصدارة والشباب والأولى بالوصافة

جانب من مجريات لقاء طاولة الابتسام بالهداية (تصوير: سجاد الكعيبي)

واصل فريق لعبة التنس الطاولة بنادي الابتسام لفئة الناشئين صدارته لدوري محافظة القطيف بعد تغلبه على نظيره الهداية عصر اليوم الثلاثاء في افتتاح لقاءات الدور الثاني من الدوري في اللقاء الذي أقيم بصالة نادي الهداية بالجش, فيما أحتفظ فريقي الابتسام لفئتي الشباب والأولى بالمركز الثاني بعد تغلبهم على الهداية أيضاً.

وكان فريق فئة الناشئين قد تمكن من الفوز بنتيجة (3-0) حيث مثله كلاً من اللاعبين: منير المعلم, وأحمد السعود, وصالح المرهون.

فيما كان فريقي فئة الشباب والأولى قد أستطاع كلاً منهما من الفوز في لقائه بالنتيجة نفسها (3-1) حيث مثل الفريق الابتسامي في اللقاءين كلاً من اللاعبين: منتظر المعلم, ومنير المعلم, وأحمد السعود. 

وبهذا يعتلي فريق فئة الناشئين صدارة دوري المحافظة بجمعه العلامة الكاملة بواقع 8 نقاط, فيما أستمر فريق فئة الشباب بالوصافة برصيد 6 نقاط, وهو الحال نفسه للفريق الأول الذي يمتلك برصيده 4 نقاط جمعهما من فوزين على الهداية وخسارة وحيدة من المحيط.

وكان إداري الفريق الابتسامي أنيس المسبح قد قدم شكره لكافة اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به خلال ذلك اللقاءات, مقدماً في الوقت شكره لمدرب الفريق الوطني الكابتن جعفر زين الدين.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام