يد الابتسام في ضيافة الوحدة في افتتاح الدوري الممتاز

من لقاء سابق جمع الفريقين (تصوير: سجاد الكعيبي)

يحل الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد ضيفاً على فريق الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد حيث ستقام المباراة مساء يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة الشرائع بمكة المكرمة.

ويعتبر هذا الموسم الرابع لتواجد الفريق الابتسامي في الدوري الممتاز والثاني على التوالي حيث حل في المركز العاشر في الموسم الماضي ويسعى للظهور المشرف والحصول على مراكز متقدمة في الترتيب فقد بدأ استعداداته للموسم الجديد مبكرا بقيادة المدرب سيد ماجد شبر وضم إلى صفوفه عددا من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى تعاقده مع المحترف التونسي وليد شريف الذي كان متواجداً ضمن فريق المحيط في الموسم الماضي, في حين أن الفريق خاض أكثر من تجربة ودية مع أبرز فرق المملكة.

أما بالنسبة لفريق الوحدة فهو من فرق المقدمة وقد حل ثالث الدوري في الموسم الماضي وتنتظره مشاركة في البطولة العربية للأندية بالمغرب في الفترة القادمة, إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه كفريق كبير وتلقَّى هزائم ثقيلة في مبارياته الثلاث قبل عدة أيام في بطولة النخبة مما يعطي الفريق الابتسامي الحافز لمجاراته والظفر بنقطتي المباراة.

وفي ذات الجولة الأولى من الدوري سيلعب الأهلي مع الجيل في جدة والنور مع القادسية والخليج مع الصفا في القطيف وفي الدمام سيلعب مضر مع العدالة والترجي مع المحيط.

التعليقات 1
1
علي شنار الشنار
[ السعوديه - ام الحمام ]: 28 / 9 / 2012م - 11:54 ص
الفوز ابتسامي اللعيبه مفتوحه شهيتم في تسجيل الاهداف وانشاء الله قادرين يتجاوزون نادي الوحده ويرجعون سالمين غانميييين .