الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل إدارة الابتسام

ويعدهم خيراً !!

الصورة الجماعية التي ألتقطت نهاية المقابله مع سمو الأمير.

أستقبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود ظهر اليوم الأثنين وفد من نادي الابتسام وذلك في مكتب سموه بالرياض.
 
وكان الوفد قد ضم رئيس النادي فوزي أمان, والأمين العام نزار المسبح, وكذلك بعض أعضاء مجلس الإدارة وهم: جعفر مسعود, وعلي العبد العال, وياسر العبد العال, بالإضافة لرئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي عبد العزيز الرضوان ونائبه علي هلال, و أمين السر محمد مهدي آل عبد رب النبي, وعضو الشرف محمد رضا الميرزا, في حين مثل المركز الإعلامي بالنادي مسؤول الموقع سجاد الكعيبي.

وبدأ سموه بالترحيب بكافة اعضاء الوفد بعد مصافحتهم, اتبع ذلك رئيس النادي فوزي أمان بتقديم الشكر والعرفان لسموه على ذلك الاستضافة الكريمة.

وأعقب ذلك الحديث عن العاب النادي وإنجازاته على مدى 45 عام من عمره الزمني, في حين تم طرح نبذة تاريخية مختصرة عن النادي, وقد وعدهم سموه الكريم خيراً !!

وفي نهاية المقابلة تم التطرق للجانب الاستثماري بالنادي, وكذلك عن مدرسة براعم كرة القدم بالنادي كونها صاحبة الشعبية الأكثر بالعالم, وقد بارك سموه جهود إدارة النادي ومشاريعها المستقبلية وحثهم على بدل مزيد من الجهد والإخلاص في العمل.

وقبل مغادرة الوفد تم تقديم درع تذكاري لسموه ومن ثم تم التقاط الصور التذكارية مع سموه الكريم متمنياً التوفيق لنادي الابتسام ولكافة الأندية الرياضية بالمملكة.

وسنوافيكم بكل جديد حينما يردنا من الرئاسة العامة وذلك من خلال موقعنا: www.ibti.org

 

مقتطفات من المقابلة:

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام