بعد أن قامت الإدارة بتكريم الموقع والرابطة:

اللجنة الأهلية لكرة الطائرة تكرم لاعبين الفريق الأول والناشئين

جانب من حفل التكريم (تصوير: سجاد الكعيبي)

قامت اللجنة الأهلية لكرة الطائرة بنادي الابتسام بالتعاون مع إدارة النادي في تكريم لاعبين الفريق الأول والناشئين وذلك من خلال حفل مبسط أقيم في منزل نائب رئيس الناي الأستاذ عبد الله الحميدي.
ويأتي هذا التكريم بعد أن أستطاع الفريق الأول الحصول على المركز الثالث ضمن أندية الدوري السعودي الممتاز وكذلك تأهل فريق الناشئين لغمار الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وكان الحفل المبسط الذي كان عريفه الأستاذ نوري الشبيب المشرف العام على لعبة كرة الطائرة قد بدأ بتلاوة القرآن الكريم من قبل رئيس رابطة المشجعين بالنادي نوح المسبح, بعد ذلك ألقى رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان كلمته للفريق الأول والناشئين, أعقب ذلك كلمة لرئيس اللجنة الأهلية لكرة الطائرة بالنادي الأستاذ إبراهيم المرهون.

وتلى ذلك كلمة مختصرة لسماحة الشيخ غازي الشبيب, وقبل البدء في التكريم تم عرض موجز لميزانية  فريق كرة الطائرة بالنادي بجميع فئاته والتي فاقت مئة وخمسين الف ريال.

وقبل البدء في تكريم لاعبين فريق الطائرة فقد قامت إدارة النادي بتكريم مسؤول الموقع الرسمي لنادي الابتسام الأستاذ سجاد الكعيبي, ومن ثم تم تكريم أعضاء رابطة المشجعين وهم كلاً من: نوح المسبح, وسعود الزاير, وعلي الهلال, ويوسف اليوسف, وعلي البراك.

وفي الختام تم تكريم لاعبين فريق كرة الطائرة بالنادي حيث تم البدء بفريق فئة الناشئين ومن ثم لاعبين الفريق الأول.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام