سعياً للبقاء يد الابتسام تلتقي العربي في أصعب لقاء

عند الثالثة ظهراً وعلى الصالة الخضراء بالدمام:

يسدل الستار يوم غدً الخميس على منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بمواجهات مصيرية سيتحدد من خلالها الفريق الهابط لدوري الأولى وكذلك صاحب الدرع, حيث سيكون فريقنا الابتسامي على موعد عند الثالثة ظهراً لملاقاة غريمه التقليدي بالنادي العربي على صالة رعاية الشباب بالدمام في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين إما الفوز الابتسامي لبقائه وإما التعادل أو الفوز للعربي ليضمن هو الأخر البقاء.

الفريق الابتسامي الذي يحل في المركز الحادي عشر بواقع 10 نقاط قد أنهى كافة الاستعدادات لخوض ذلك اللقاء الصعب  والمصيري للظفر في الفوز فيه ولا بديل سوى ذلك كي يستمر بالدوري الممتاز موسماً أخر.

إما العربي الذي يمتلك برصيده 11 نقطة تضعه في المركز العاشر فهو الأخر قد انهى استعداداته للقاء الذي سيلعب فيه بفرصتي الفوز أو التعادل من أجل البقاء.

فيما ستشهد صالة رعاية بالدمام أيضاً مواجه أخرى من العيار الثقيل حينما يلتقي فريقي النور والخليج في تمام السادسة مساءً, حيث يسعى النور بالفوز لتحقيق درع الدوري العام, فيما قد فقد الأخر فرصة الدخول في بطولة النخبة ويلعب اللقاء بدون أي ضغوطات.

فيما سيلعب على نفس الصالة وعند الرابعة والنصف عصراً وصيف الدوري الفريق الاهلاوي مع نظيره الترجي, حيث يسعى الاهلي للفوز والانتظار لهدية ثمينة من الخليج بفوزه على النور من أجل اللجوء للقاء فاصل بينهما يحدد من خلاله بطل درع الدوري العام لهذا الموسم.

وفي باقي اللقاءات سيلعب فريق المحيط والعدالة على صالة الاحساء, فيما سيخوض فريق الصفا لقائه على صالة رعاية الشباب بالرياض مع مقابله الشباب.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام