بعد تعثر منافسه الأخر العربي:

يد الابتسام تجدد آمال البقاء بفوزها الثمين على الخليج

جانب من اللقاء الذي جمع الابتسام بالخليج (تصوير: سجاد الكعيبي)

جدد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام آماله في البقاء بالدوري السعودي الممتاز بعد أن حقق فوزاً ثميناً على مقابله بنادي الخليج وبنتيجة (31-26) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الاثنين ضمن الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري والذي أقيمت بصالة رعاية الشباب بالدمام.

وكان الفريق الابتسامي قد بدأ اللقاء بالتقدم بفارق 3 أهداف وبواقع (8-5) مستفيداً من الأخطاء الهجومية للفريق الخلجاوي الذي أدرك مدربه الوضع حينما طلب الوقت المستقطع الذي استطاع بعده أن يعود للنتيجة ومن ثم يتقدم في نهاية الشوط الأول الذي أنهاه لمصلحته بنتيجة (13-15).

وواصل الخليج توسيع الفارق التهديفي في الشوط الثاني إلى 5 أهداف؟ عند منتصف الشوط, بعد ذلك لملم الابتسام من أوراقه وتمكن من تقليص الفارق ومن ثم التقدم حتى نهاية اللقاء الذي انتهى لمصلحته بفارق خمسة اهداف وبواقع (31-26).

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق الابتسامي إلى 10 نقاط والتي لا زالت تضعه في المركز ما قبل الأخير من الترتيب العام للدوري, فيما بقي الخليج برصيده السابق 22 نقطة محتلاً بها المركز الخامس.

هذا وكان الابتسام قد جدد آماله في البقاء بالدوري الممتاز بعد تعثر منافسه العربي من الترجي بنتيجة (32-29) ليتجمد رصيد العربي عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وجاءت باقي نتائج الجولة بفوز النور على الصفا (31-28) ليقترب بذلك النور بشكل كبير من حسم لقب الدوري الذي يحتل صدارته بـ 40 نقطة, وكان المحيط قد خسر من مستضيفه الوحدة بنتيجة (32-28), فيما تغلب العدالة على الشباب بنتيجة (29-27), علماً بأن مباراة مضر والاهلي سوف تلعب عصر اليوم الثلاثاء على صالة رعاية الشباب بجدة. 

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور اللقاء من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام