على الرغم من انتظارها لهدية ثمينة من الترجي:

يد الابتسام ترفع شعار "البقاء" في مواجهة مصيرية أمام الخليج

جانب من لقاء الابتسام والخليج بالدور الاول (تصوير: سجاد الكعيبي)

يستهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مشواره بالدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بمواجهة مصيرية ستجمعه أمام نظيره بنادي الخليج ضمن الجولة الأخيرة من عمر الدوري وذلك في تمام الخامسة والنصف من عصر يوم غدً الأثنين على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) علماً بأنه توجد هناك جولة مؤجلة من الدوري ستلعب يوم الخميس المقبل.

يدخل الفريق الابتسامي اللقاء وهو رافعاً لشعار البقاء بالدوري الممتاز موسماً أخر بطموح الفوز ولا بديل سواه, حيث أنه لا زال يحل في المركز ما قبل الأخير بواقع 8 نقاط.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الابتسام قبل فوزه سوف ينتظر هدية ثمينة جداً من فريق الترجي الذي سيلعب مع المصارع على البقاء برصيد 11 نقطة فريق العربي وذلك في تمام الرابعة عصراً على ذات الصالة, حيث أنه في حال فوز العربي سوف تنتهي الأمور بهبوط الابتسام, وإما في حال فوز الترجي أو تعادله وكذلك فوز الابتسام فسيكون الفيصل يوم الخميس المقبل حينما سيلتقي الابتسام بالعربي.

الجدير ذكره بأن فريق الخليج المنتشي بفوزه على الصفا يحل في المركز الخامس من الترتيب العام للدوري بواقع 22 نقطة في جعبته بحيث أنه يدخل اللقاء بدون أي ضغوطات بعد أن فقد فرصة الدخول في بطولة النخبة.

هذا وستستكمل باقي لقاءات الجولة بملاقاة متصدر الترتيب فريق النور مع مقابله الصفا, فيما سيلعب الوحدة مع نظيره المحيط, ويحل الشباب ضيفاً على العدالة, مع العلم بان مباراة مضر والاهلي قد تم نقلها إلى جدة وستلعب يوم الثلاثاء بدلاً من الأثنين وذلك بسبب حجوزات الطيران لفريق مضر.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام