يد الابتسام تعود للانتصارات عبر بوابة الشباب

جانب من اللقاء الذي جمع الابتسام بالشباب (تصوير: سجاد الكعيبي)

تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من العودة لبوابة الانتصارات بالدوري السعودي الممتاز في جولته الحادية والعشرون وذلك على حساب فريق الشباب وبنتيجة (28-20) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الخميس على صالة رعاية الشباب بالرياض.

وبدأ الابتسام اللقاء متقدماً بأربع أهداف نظيفة مع مطلع الدقيقة السابعة من عمر الشوط الاول مستفيداً من تطبيق خطته التكتيكية في اللعب رجلاً لرجل مند البداية مما أجبر مدرب الشباب على طلب الوقت المستقطع الفني مبكراً.

وعلى الرغم من المحاولات الشبابية في الرجوع بالنتيجة إلا أن الفريق الابتسامي لم ييأس وواصل التقدم حتى نهاية الشوط الذي أنهاه متفوقاً بواقع (12-8).

وفي الشوط الثاني بدأ الشباب بتقليص النتيجة شئياً فشيء لكن الابتسام سرعان ما عاد ليوسع الفارق التهديفي إلى 5 أهداف مع الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الثاني والذي أجبرت مدرب الشباب على طلبه وقته المستقطع الفني للمرة الثانية.

وأستمر الفريق الابتسامي بالتقدم في ظل التغيرات الكثيرة الذي أجراه مدربه بإشراكه لكافة اللاعبين. حيث أستطاع الابتسام أن ينهي اللقاء لمصلحته بنتيجة (28-20).

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الابتسام للنقطة الثامنة والتي لا زالت تضعه في المركز ما قبل الأخير من الترتيب العام للدوري مصارعاً على البقاء بالممتاز لموسماً أخر, فيما تجمد رصيد الشباب كما كان بواقع نقطتين معلناً بها هبوطه مسبقاً لدوري الأولى.

هذا وأنفرد فريق نادي النور بصدارة الدوري السعودي الممتاز قبيل نهايته بجولتين بعد أن أستطاع أن يتجاوز مقابله بنادي مضر بنتيجة (24-17) جعلته يرفه رصيده إلى 38 نقطة.

وكان الفريق الاهلاوي قد تعثر للمرة الثانية بالدوري هذا الموسم من أن تلقى الخسارة من نظيره الوحدة وبنتيجة (28-27) جعلته يبقى برصيده السابق 36 محتلاً بها المركز الثاني, فيما كان الوحدة قد رفع رصيده للنقطة 26  والتي أبقته في المركز الرابع.

وفي باقي النتائج فقد تمكن فريق العربي من التفوق بنتيجة (26-23), فيما كان الخليج قد تغلب على الصفا بنتيجة (27-23), وأخيراً فقد تمكن فريق المحيط من الفوز على الترجي بنتيجة (31-24).

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور اللقاء من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام