بلا إصرار ولا عزيمة يد الابتسام تتلقى من المحيط الهزيمة

جانب من اللقاء الذي جمع الابتسام بالمحيط.

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارة قاسية من نظيره بنادي المحيط كان قوامها (15-29) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الخميس على صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن إطار الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

وكان المحيط قد فرض أفضليته المحكمة على اللقاء مند بدايته, حيث تمكن من توسيع الفارق إلى 9 أهداف انتهى على إثرها مجريات الشوط الأول بتقدمه بنتيجة (5-14).

وواصل المحيط من أفضليته في الشوط الثاني وسط إضاعة الابتسام لكثير من الكرات المحققة وكذلك ارتكابه لعديد من الأخطاء الفنية التي مكنت المحيط من توسيع الفارق إلى 14 هدف انتهى على إثرها مجريات اللقاء بتفوق واضح وصريح للمحيط وبنتيجة (15-29).

وعلى الرغم من خسارة الابتسام إلا أنه لم يقدم أي مستوى يذكر من قبل جميع اللاعبين باستثناء الحارس الذي أنقد الفريق من خسارة كبيرة.

هذه الخسارة للابتسام عقدت من حسابته في البقاء بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط يحل بها في المركز ما قبل الأخير, فيما رفع المحيط رصيده للنقطة 18 والتي جعلته يتقدم للمركز السادس في سلم الترتيب العام للدوري.

وفي باقي لقاءات الجولة فقد تمكن فريق النور من مواصلة الصدارة بعد تغلبه على ضيفه الشباب بنتيجة (28-20), في حين خسر الترجي من مقابله الوحدة بنتيجة (20-22).

وأستطاع فريق مضر من الفوز على الخليج في أقوى لقاءات الجولة وذلك بنتيجة (25-24), وفي أخر اللقاءات التي جمعت الصفا بمستضيفه العربي فكان التعادل بينهما  بواقع 25 هدف هو سيد الموقف .

الجدير بالذكر بان لقاء الأهلي مع العدالة سوف يقام في تمام الرابعة من عصر اليوم الجمعة في جدة بعد أن تم تأجيله بسبب حجوزات الطيران لفريق العدالة.

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور اللقاء من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام